ضيفنا الكريم..

حللت أهلاً..ووطئت سهلاً..
أهلاً بك بين أخوانكـ وأخواتكـ..
آملين ان تلقى المتعه والفائده معنا..
نتمنى ان نراكـ بيننا

للتسجيل اضغط هنا
ضيفنا الكريم..

حللت أهلاً..ووطئت سهلاً..
أهلاً بك بين أخوانكـ وأخواتكـ..
آملين ان تلقى المتعه والفائده معنا..
نتمنى ان نراكـ بيننا

للتسجيل اضغط هنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:20 am


الجزء الواحد والعشرون الفصل الثاني
ليان كانت بالسياره وتفهم فراس الموقف الي صار لصديقتها مها لما شافته يقرب منها
فراس:هههههههههه يعني طلع عندي معجبات وانا مدري؟
ليان ناظرت فراس بنص عين
فراس خاف من نظراتها ووقف السياره عند الرصيف
فراس:وش فيك تناظريني كذا؟
ليان:انت عارف ليه؟
فراس بعد ما فكر:يعني الجمله الي قلتها لك ازعجتك؟
ليان:وانت ايش تتوقع؟اني افرح؟
فراس يضحك ببرود:وش اسوي اذا ربي خلقني جميل..يعني اشوه نفسي؟
ليان:لا تشوه نفسك؟بس مره ثانيه لا تعتب صوب الجامعه؟
فراس:ههههههههههه ولا يهمك؟لهالدرجه تغارين علي؟
ليان: ــــــــــــــــــــ
فراس شغل على اغنيه (خدني معك ..بالجو الحلو..خليني معك..اسرح يا حلووو)
كان فراس لما تقول يارا: (جمالك جمال مش عادي وكلامك كلام مش عادي) يلتفت على ليان ويبتسم بعفويه وبروود؟
ليان اول ما وصلت البيت فتحت الباب عشان تنزل
فراس:ولا تقولين مع السلامه؟
ليان:مع السلامه
فراس:كذا؟حـــاف؟وش دعوا؟.
ليان تضحك وهي رايحه:احمد ربك؟
على طول ليان دقت على عهود وقالت لها بكل الي صار في الجامعه وفي السياره
عهود:انتي ليه ما تتصريفين زي المخطوبات؟
ليان:يعني وش تبغيني اسوي؟
عهود:يوووو ليان؟عن جد رفعتي ضغطي؟حرام عليك؟الرجال هذا زوجك؟ابو عيالك في المستقبل؟تعاملينه كذا؟مايصير؟
ليان:والله اني احاول؟بس هو ينرفزني كثير؟
عهود:كيف ينرفزك؟
ليان:بـــــــــــــــــااااااارد فوق ما تتصورين يا عهود؟
تصرفاته كلامه حتى ابتسامته؟كل شي فيه بارد
عهود عصبت:وش تبينه؟رجه وخبل وما يعرف يتصرف زي الي عندي؟؟
ليان:انتي الي عندك حاله استثنائيه؟ركزي معاااي؟
عهود:وش تقصدين حاله استثنائيه؟لمعلوميتك زوجي ينحط ع الجرح يبرى؟
ليان تذكرها:مو توك تقولين انه خبل وبقره ومدري وشو؟
عهود:انا ما قلت انه بقررره؟ولو فيه بقررره؟هي انتي؟
ليان:انا بقررره؟ليه انشا الله؟
عهود:انتي بالله مخطوبه؟ليه انخطبتي من فراس دامك مو واثقه انك بتسعدينه؟
ليان:انا وافقت عليه لأن امي وابوي مصممين عليه؟وكل يوم يحاولون فيني؟انا قلت دامهم موافقين خلاص انا موافقه؟
عهود:فراس رجال ما ينعاف خاصة بعد الي سواه مع طروقي وياسر ونواف؟
ليان:وش سوى؟
عهود:يا قدمك؟هالسالفه قديمه؟المهم؟خسر طارق ونواف وياسر فلوسهم عند واحد نصاب؟والمكتب كان في حالة انهيار؟بس تدريــن ميــن البطل الي انقذهم؟ ليان:منووو؟؟
عهود:يابقررره؟خطيبك فراااااااااس؟
ليان متفاجأه:معقوله؟
عهود تغني: ؟؟آلا معقوله ونص وثلاثة ارباع؟؟
ليان فرحت من قلب لما عرفت بالي سواه فراس وبدى قلبها يميل من ناحيته عهود:الووو؟وينك؟
ليان:ايوا؟معاك معاك؟ يالله باي؟ <قفلت السماعه في وجهها؟
(ليان تفكر:يعني فراس بعد كل الي سوا له نواف ؟يساعده؟هذا آلا نسان البارد ممكن انه يلين قلبه على واحد ينافسه في خطيبته؟)
(في الصاله العائله كالعادة تتسامر )
مشاري يتحرش في امل:شقيقتي شقيقتي.منفوشة الكشة..ان كان في البيت نشبة..فبالطبع هيا نشبتي)
امل: من زين شعرك؟على الاقل كشه ولا صلعه
مشاري:انا صلعتي لما سويتها الكل في الحلاق بليلة العيد سوووها
امل:لو يدرون ان الهيئه هي الي مسكتك وصلعتك؟والله لا يضحكون عليك؟
مشاري:خلهم يضحكون؟هاهاهاهاهاهاي عادي
امل:اكيد هاهاهاهاي وانت وش تقدر تقول؟احرااج
مشاري:مو مشاري بن بو مشاري الي يحرجونه ويضحكون عليه؟ويسكت؟وانتي عارفه هالشي
ام مشاري:بس عااااد؟تراكم زودتوها؟وبعدين؟
بو مشاري:ايه والله زودتوها؟انا مخلف دجاج ؟
مشاري يصرخ وينسدح من الضحك
امل:يايبه يا يمه؟والله اذا تبوني اسكت سكتو ولدكم الحبيب؟
ام مشاري:مشاري اسكت يمه؟
مشاري:أي ول شت ماي فم؟بت والله ثم والله ان تكلمت دونت تلوم غير هير سلف؟
امل:اخسس يا انقليزي؟
مشاري:كيا متلب؟؟<<وش تبين بالهندي
امل:وشو؟هذا قلب هندي؟ هههههههه
مشاري:يعني وش تبنين؟خير؟
امل:ابيك تعطيني مقفاك؟بس
مشاري:بس يبسك فار يعظك قطوه تلمك
امل:مسوي خفيف دم؟اهب يا مستر بين
ام مشاري:بو مشاري يالله نقوم أي مكان؟ هذول مو ناويين على خير؟
بو مشاري:يعني نطلع ونخلي القرعا ترعى؟ امل:هههههههههههههههههااااااي يبه والله انت كذا؟
مشاري:يبه ؟؟انا قرعه؟(يصيح)يمه شوفي زوجك يقول اني قرعه؟
ام مشاري:حتى انت يابو مشاري؟الظاهر العيال طالعين عليك؟
ابو مشاري:افا زعلتي مني يا ام مشاري ؟؟
ام مشاري:لاحول ولا قوة آلا بالله؟انتو الواحد يسكت عنكم احسن؟؟
ابو مشاري:انا بقوم ديوانيتي احسن لي؟
ام مشاري قامت تلحقه:وهذا انت من تصبح لين ما تمسي في هالديوانيه؟ماتقابل عيالك وتشوف مشاكلهم؟قاط كل شي علي ومرتاح في ديوانيتك؟جعل هالديوانيه صاروخ يكسرها و...
مشاري:امبــــييه؟امي عصبت؟ يا ويلي ويلاه
ا
مل:كله منك لو انت ساكت من اول كان ماصار شي
ليان نزلت:وش فيكم؟صوتكم واصل لين داري؟
ام مشاري:وش فينا؟مافينا شي؟سلامتك؟ <ركبت فوق لغرفتها والضغط مرتفع عندها؟

(في الديوانيه)
فؤاد حاط يده على خده ويناظر في مكان حمد
فيصل قرب من فؤاد:فؤاد؟وش فيك؟
فؤاد صحىآ من سرحآنه وآخذ نفس عميق:ولا شي بس تعبآن شوي
فيصل:الحين اجيب لك اسبرين عشان يخف الام الي انت حاسس فيه؟
فؤاد:لا لا تتعب نفسك يا فيصل؟بخف بعد شوي.
عادل وهو يلعب بلايستيشن:لا تخاف عليه؟اقول تعال العب معاي؟زهقت وانا العب لحالي؟
فيصل دق جواله:هلا عبير؟
عبير:عيون عبير قلب عبير؟هلا بيك حياتي ؟
فيصل:وش بغيتي؟
عبير:زهقانه وابي اشوفك بأقرب فرصه اذا ماكان عندك أي مانع؟
فيصل:ماعندي مانع واحد عندي موااانع؟ عبير:مثل؟
فيصل تنرفز:اسمعي؟انا ما عدت طايقك؟
عبير:شلون ما عدت طايقني؟وبعد الي صار؟
فيصل يصرخ:بالعربي اعتبري علاقتنا انتهت؟
عبير:فيصل؟شرفي؟سمعتي ؟كرامتي؟
فيصل:انتي الي رخصتي من نفسك لي انا ما ضربتك على ايدك؟
عبير:وين الكلام الحلو؟وين الي كان يحبني؟وين الي وعدني؟
فيصل:اشوفك بديتي تهلوسين؟انا ما وعدتك بشي؟لا تألفين من عندك؟
عبير:انت ما قلت هذا بلسانك بس عيونك قالت لي؟
فيصل:وعيوني كانت تكذب؟فهمتي؟يالله باااي
قفل في وجهها السماعه والا يشوف عادل قدامه
عادل:انت وش سويت؟
فيصل:ماسويت آلا الي كان ضميري يقول لي سوه؟
عادل:دام ضميرك كذا؟الله يستر منك؟ انا الي اعرفه ان الضمير يأنب مايحد على الشر؟
فيصل:اسمع؟انا كنت متعلق في عبير عشان حمد بس؟والحين حمد مات؟يعني خلاص مافي عبير؟
عادل:طيب؟و..و فيصل:و؟وشو؟
عادل:ورناد؟الي تقرب لها؟
فيصل:اهااا؟قول انك تخطط على خطير؟مثلي ههه
عادل:أي خطير يا رجال؟انا بغيت رناد بالحلال؟
فيصل:رناد؟ذيك البنت الي وصلتها؟ لا منت بصاحي؟
عادل:آلا صاحي ونص يا فيصل؟هذي البنت غير عن كل البنات؟ ومو ذنبها ان عبير ومشاعل يقربون لها؟
فيصل:يعني انت شايف كذا؟
عادل:مو شايف آلا واثق؟هذا الشي كان لازم يصير من زمان اني الاقي بنت محترمه واطيح في حبها مثل رناد؟
فيصل:رناد صغيره؟يعني شكلها على كيفك؟
عادل:ههههههه افا عليك؟
(في ماليزيا الجووو غير طبيعي)
ياسر في غرفته ويسمع لراشد الماجد:وحشتيني وحشتيني..وجيت أسئل..أسئل وأظن اني على بالك..على بالك..عسى ماشر ..ماتسأل..وش الي غير احوالك.)
طارق يهمس لنواف:شوف الزوج الرومنسي لا يفوتك نص عمرك؟
نواف:مهو انا شايف واضحك بيني وبين نفسي عشان ما يلاحظون بعض الناس؟
طارق:انت تدري انه سافر بدون ما يودع زوجته؟
نواف:لهالدرجه يحبها ومايقدر يودعها؟
طارق:الزواج راحه يانواف؟صدقني راحه؟
نواف:الزواج الي عن حب رااحه؟انا عارف؟بس وش اسوي؟
طارق:بس بنات الناس كثار يا نواف؟والي تسعدك وحده منهم انت بس قول موافق ؟ وانا اعطيك اختي؟
نواف مصدوم:تعطيني اختك؟وهو على كيفك؟
طارق:مو على كيفي طبعا اذا وافقت واحنا مرح نلاقي احسن منك لسارا؟

نواف:انت انخبلت؟وليان؟
طارق:ليان خلاص راحت؟انخطبت؟
نواف تذكر انها انخطبت لانه كان ناسي
طارق وهو قايم من مكانه:انت فكر ورد علي بعدين؟ولاتخلي افكارك السوده تدمر حياتك؟
نواف يناظر في طارق بتعجب
ياسر رن جواله متردد يشيله او لا خايف من غلا
غلا:الووووو(تصيح) رد؟والا خايف؟
ياسر: ـــــــــــــــــــــــــ
غلا:طبعا لازم تكون خايف يعني الي سويته شوي بحقي؟لكن حسبي الله عليك؟
ياسر:حرام عليك؟والله غصب عني ؟
غلا:دامه غصب عنك ليه ماودعتني على الاقل؟
ياسر:خايف من الوداع؟ماقدرت اقولك؟قلبي مو قادر
غلا ردت الروح فيها:والله؟
ياسر:بقوم اجيب المصحف؟
غلا:لاخلاص صدقتك؟لاتتعب نفسك؟
ياسر:تعبك راحه ياقلبي؟نهاية المشوار راح نلتقي؟
غلا:يالله ما اطول عليك حياتي تيك كير اوف يور سيلف احبك مووت
ياسر:مع السلامه يا قلبي
ياسر بعد ما خلص من المهمه الصعبه وهي ارضاء غلا:نواااااااااف
نواف نقز من مكانه
ياسر:وحنا كل ما كلمناك نقزت؟وش قصتك؟
نواف:لاقصه ولا حتوته؟وش فيك فرحان
ياسر:يعني ما تبغاني افرح؟تبغاني زيك تعيس24\24 ساعه؟لا ياحبيبي انا انسان احزاني ماتدوم غير دقايق...لان قلبي على قلب غلا فايق..لو ودي طمست احزاني من قاموس حياتي....لان وجودها مايأخر ولا يودي يا قناتي
نواف ميت ضحك:هههههههه وشو قناتي انت مع وجهك؟
ياسر:انت ليه حاط دوبك ودوب وجهي؟وش فيه وجهي؟
نواف:هههههه والله مافيه شي؟يهبل
ياسر يرجع على ورى:ايه ؟ظنيت شي ثاني؟
نواف:لا تظن ولاشي خلك على عماك
قام نواف من مكانه وهو ميت ضحك على غباء ياسر
ياسر يكلم نفسه:طيب اوريك يااسود الوجه؟
طارق:انت تكلم نفسك؟
ياسر:يووووو مو ناقصك انت الثاني ؟
طارق:وش في الناس محد طايق احد؟
ياسر:دنيا خلها على الله؟
طارق:قول حق نفسك؟
دق جوال طارق
طارق:اهلــــــين بحياتي؟؟
عهود:اهليـــن بيك؟ولا تتصل؟مااشتقت؟ماوحشناك؟
طارق:لو احكي عن الشوووق تراه مضميني
لو احكي عن الوحشه تراها مأذيتني عهود:طيب؟والحل؟
طارق:الحل اشوفك لو دقيقه لو ثانيه لو لحظه؟ واشفي الشوووق الي بقلبي؟
عهود:بتبطي دامك ما توصلت لنتيجه مع نواف؟
طارق:لا الفرج قررب بس انتي خلك على قلبي
عهود:هذا كلام تقوله؟اصلا بدون ما تقول انت بقلبي
طارق:آآآآآه لا تعذبيني حرام عليك؟
عهود:انت الي لا تعذبني؟ماكفاك الفراق؟خلاص ارجع ؟نفسي عافت الوله؟
ياسر فاتح فمه ويناظر في طارق
طارق بعد ما سكر فم ياسر:حبيبتي بكلمك بعدين خلك جنب الجوال مابي حقر يحطمني كفايه الاشكال الي عندي؟
عهود فهمت انه يقصد ياسر:ههههههه اوك باي
طارق التفت لياسر:لو مو متزوج قلنا معليه؟بس مشكلتك متزوج وفي نفس اليوم؟وش تبي تخز بط في عيونك انشا الله
قام طارق لأنه حس بالاحراج من ياسر الي ما صدق على الله يشوف طارق متفشل
(في الســـــعوديه)
ليان كانت بالمطبخ تسوي معجنات عشان توديها بكرى للجماعه
مشاري يمد يده :أحححححححح
ليان:احسن تستاهل عشان مره ثانيه تستأذن قبل ما تاخذ
مشاري:هذا بدل ما تقولين اسملا عليك ياخوي الوحيد تقولين احسن؟امحق اخت؟بس ما اقول غير مردوده؟
امل :الله يعينك دام قال لك مردوده؟
ليان:يعني وش بيسوي؟بيذبحني
امل:بتتمنين لو ذبحك؟بيسوي شي افضع؟اتوقعي أي شي.في أي زمن.في أي مكان
ليان:الله؟كل هذا؟
امل:وأكثر؟اسئل مجررب ولا تسأل خبيير؟
ليان:ما يقدر يسوي شي؟؟؟
دق جرس البيت ومشاري فتح الباب وبعدين راح عند ليان :ليان بيدخل رجال للمطبخ؟روحي فوق؟
ليان راحت فوق بس لما تركب فوق لازم تمر بالصاله ومن لقـــــــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟
نشوفكم في البااارت القادم؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:21 am


الجزء الثاني والعشرون الفصل الأول
ليان:بسم الله؟؟؟!!!!
ـــــــ :بسم الله عليك؟يعني وشو شفتي شبح؟
ليان تناظر في نفسها من فوق لين تحت؟
ــــــ :والله تهبلين؟اذا انا بشوف هالشكل كل يوم أكيـــــــد راح أصير أسعد انسان في العالم؟
ليان:يعني عاجبك شكلي بالطحين والشعر المنفوش والبيجامه؟
ـــــ :ايه عاجبني؟
مشاري وهو يطل:ههههه ليوون وش رايك بالمقلب؟
ليان معصبه:زي وجهك؟
مشاري:فراس منوووور وبعد لسا ما شفت شي؟.
فراس:وين الضيافه؟يعني ما اعتبر خطيبك؟
ليان ضربت على راسها:اييه صح نسيت؟آلا صحيح وين روان؟
فراس:روان عند خالتها غلا؟اليوم فراس وبس؟
ليان وهي رايحه المطبخ:فراس وليان النظيفه
حسبي الله عليك يا مشاري؟
(في المطبخ امل تصلح الكروسان)
ليان:شفتي اخوك وش سوى فيني؟
امل:هذي وانتي اخته الي يمووت فيها ليان؟قولي وش سوى؟
ليان:قال لي اركب فوق لان رجال بيدخل وتفاجأت وانا على طريقي للغرفه بفراس يرحب فيني؟ياربيييييييه فشله ؟
امل:يوووووو؟وفراس وش سوى؟اكيد ضحك على شكلك؟
ليان:لا؟ماقال كذا؟سمعني كلام يهبـــــل؟
امل:اشووف بدينا نحب فراس؟ياللله بدايه حلوه؟
ليان:ونواف؟بنساه؟ما اعتقد؟
امل:انتي تلفين وتدورين على الي اسمه نواف ليه؟نواف نساااك انتي بعد انسييه؟
رجعت ليان للمجلس
فراس قام وقف يساعدها وهي تشيل صينية الشاي والقهوه
ليان:حبيبي مافي داعي تتعب نفسك انا بشيلها؟
فراس:وش قلتي؟
ليان:لا تتعب نفسك؟
فراس:لا؟الي قبلها؟
ليان تفكر(ياربي انا وش قلت؟):والله ما اذكر اخ فراس؟ياليت تذكرني؟.
فراس جاله احباط:لاخلاص مو لازم؟
ليان:طيب عمري بقوم اجيب الكيك؟
فراس قام معها:وش قلتي؟
ليان:آآآآه يدي ألمتني؟>مسك يدها بقووه
فراس:آآآسف؟بس والله مو مصدق؟حاس اني بحلم؟ليان تقول لي عمري وحبيبي؟
ليان:وانا اساسا قلتهم؟؟
فراس يحك راسه:لا الظاهر اني بديت اخرف بعز شبابي؟لاتشغلين نفسك؟يالله روحي جيبي الي كنتي بتجيبينه من المطبخ؟ ليان:اوك روحي؟
فراس قام يبي يلحقها بس هي ركضت للمطبخ
وهي ميته ضحك على شكله
(في الصباح)
في مدرسه مشاري
ــــ: عريف فصل سادس جيم؟فينو؟
مشاري وقف وهو يلف قبعته:هلا استاذ؟تامر شي؟بدك شي؟
ـــــ:كيف الطلاب هيك برى الفصل؟عم يعملو مشكل وازعاج للفصول التانيه؟
مشاري:شو بعمل فيهوون استاز؟كل واحد راكبه راسو مابدو يدخوول؟انا بتعب حالي لييه؟
ــــــ:اعمل شي؟مابيصير هيك؟
مشاري ياخذ نفس عميق:لك مو على عيني ؟على راسي كمااان؟وحياة الدقن والشيبات الي فيه؟راح امصع كل واحد ما بيدخول من رقبتو وارميه للكلااب سيدوو؟
ــــــــــ بينه وبين نفسه(لك هاد فيه شيبات؟والله رجااال؟تأبرني هالشيبات)<وراح لغرفته
مشاري يفكر بينه وبين نفسه (هذول القرود شلون ادخلهم؟والله مسؤليه)
مشاري يعلي صوته:شبـــااااب؟عندي نكت تحفه توني مألفهم؟تعالو اسمعووو؟
الكل تجمع حوالين مشاري:في واحد سكران طاح عند باب العماره وقاله البواب اجت سليمه قال خلها تروح غرفتي؟؟!!!
الكل:وااااااااااااااههههااااااااااايييي
مشاري يكمل:واحد قزم راح يفصل ثوب بعد ماخذ مقاساته الخياط قال له القزم:متى يخلص الثوب. رد عليه الخياط:خذ لفه وتعال
الكل:ههههههههههههااااااااااييي بتني بتني واااو
مشاري مشحون طاقه:اثنين مصريين محششين قال الاول:تسدق الدنيا ديه كلها مآسي؟
رد الثاني عليه:ليه؟انتا بتلبس كاام؟
الكل:وااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهي
مشاري:سوداني شاف أسد قال عليك الله لا تاكلني قال الأسد:أصلا الدكتور مانعني من المشويات؟
الكل:وااااااااااااااهاهاهاهاهاهاهههييي بتني
مشاري:مذيع مصري يقدم عرضه سعوديه:والآن مع ناس بيحمدو ربهم بشكل غير طبيعي؟
مشاري يكمل :نذل تعرف على وحده وسنه وهو يقنع فيها يوم وافقت وداها الهيئه؟
الكل:آآآآآآآآآه يا بطني ههههههههههاااي
مشاري:في واحد راح يعتمر ويتوب من الكذب ولما رجع لربعه قال شفت ابو جهل راكب شاص مكه999 الكل :هههههههههههههااااااااااي مشاري:في واحد راح يتحدى الصين بالصناعه رجعوه بكرتون وريموت وكتلوج وضمان سنه
الكل:ههههههههههههههههاااااي
مشاري:مغازلجيه راحت معمل حلويات وقالت عندك حلو قال نعم قالت عطني رقمه؟
الكل:ههههههههههههههووواوووووويي
الاستاذ دخل:ايه ده؟موووشاري؟اوقف برى؟
مشاري:خير انشا الله؟يعني الكل يضحك جات على(يقلده)مووشاري؟يعني مافي في هالبلد آلا هالولد؟والا انتا بتستأصدني؟والا ايه؟
الاستاذ:انا ما بستقصدش حد؟انتا الي جنيت على نفسك بنفسك يابني؟دنامليوون مره محزرك بلاش حركات الهزار ديه؟
مشاري:ياأستاذي الحنون الكذب خييييبه؟أي مليون الله يهداك بس؟كلهم مرتين؟مره رميت علي الطبشور ولما سألني ابوي قلت له الاستاذ ايده ترتجف وجيه الطبشور علي بالغلط؟والمره الثانيه بالمسطره على يدي عشرطعشر مره؟سألتني امي قلت لها الاستاذ من شدة حبه لي كان يلعب معاي فلكه؟شفت اني اصرفها لك؟ بس الظاهر انت مو وجه نمشي لك؟ مو في كل مره تسلم الجره انت ناوي على حرب؟
الأستاذ يفكر بعمق ولا يتذكر أي شي من الي صار؟
الأستاذ في محاوله يائسه:انتا بتستعبط ياله والا ايه؟
مشاري:انا ويــــــــن والا ستعباط ويــن؟انا انسان على قد حالي زي ماقال خالد عجاج (يهمس)سمعت اغنيته؟
الاستاذ بهمس:لا والله يابني؟
مشاري:خلاص بجيب لك السي دي واسمعها والله خوش فله؟
الأستاذ يصرف:يالله عن ازنكو ياطلاب؟موووشاري ماتنساش الي قلتلي عليه؟
مشاري:حاضر؟تامر امر ماي بست بيوتيفل اكسيلينت تيشر؟
الأستاذ راح وهو متوتر؟؟؟؟
زيدان:احلىىىىىى؟عاش المصرف؟
الكل:عاااااااش عااااااااااش
مشاري:اقول كل واحد ينثبر في مكانه وبلا ازعاج والا بالكرسي على راسك انت وياه؟مو ناقص اصرف مره ثانيه؟
(في الجامعه البنات قاعدين في المدرج ومسويين حفله فيها من الورق عنب والمعجنات والبطاطسات والمشروبات ....الـــخ)
مها كانت واقفه تناظرهم من بعيد قربت منها ليان:مها وش فيك تعالي قربي؟
مها عينها دمعت وصاحت غصب عنها:والله ماكنت ادري؟سامحيني؟
ليان:ههههههه على وشو اسامحك؟انتي ماغلطتي ابديتي اعجابك في شاب وهذا لأنك تثقين فيني ؟وماكنتي تدرين يعني حصل خير؟ يالله بلا حساسيات وتعالي فطري معنا؟
مها:اوك..
غلا فرحانه ومنطلقه على غير عادتها من يوم سافر ياسر لماليزيا اما عهود كانت لحالها سرحااااانه في طارق وبيدها الببسي ومن شدة السرحان انكب الببسي على راس غلا بصوره مباشره
غلا:يالعميا؟هذا وعندك اربع عيون وماتشوفين(اربع عيون:مصطلح يقال لكل انسان يلبس نظارات)
عهود:ههههههههه شكلك تحفه؟بس سوري والله ما كان قصدي؟
غلا:آلا قصدك ومتعمده؟لكن اوريك
اخذت غلا كوب بيبسي وتلاحق في عهود على الممرات وتصطدم بأبله عفاف وينكب عليها الببسي غلا:يووووووو (هذا الي كنت ناقصته) عفاف:انتي ماتشوفين؟وين عينك؟هذا اكيد تعمد؟
غلا:والله مو قصدي؟كنت مستعجله وانكب عليك؟آآسف والله آآآسف؟
عفاف راحت وكلها ببسي منفوق لين تحت
عهود من بعيد:تستاهلين؟ههههههههههه
غلا:آآه يالقهر اوريك يا ام اربع عيون؟غربلك الله
ليان:ها ريماس؟وش رايك بالمعجنات؟شغل يدي؟
ريماس:بصراااحه:تجنن تقولين شغل مخابز مو شغل بيت؟
ليان:بالعافيه؟خذي معاك للبيت
ريماس:هذا اذا بقى؟
(في الثانويه)
أمل:ياكره المدرسه وياكره المدرسات؟
شهد:خلاص يالعصله هانت؟كلها كم شهر ونفتك منهم ومن قرفهم؟
أمل:باقي ترم كااااامل؟؟؟أوووف؟
شهد:الي صبرك الترم الاول يصبرك الترم الثاني؟
أمل:شوفي هذي رناد الي تقرب لعبير ومشاعل
شهد تاكل بطاطس ومن شدة الانفعال طلع من فمها نص الاكل:وين وين؟
أمل:الله يقرفك؟ذيك الي واقفه جنب فصل اولى رابع؟
شهد:اهاااااا؟؟؟ترقبي الهيئه جنب باب مدرستنا؟
أمل:أيـــه؟ذكرتيني؟بس يمكن هي غير؟
شهد:ياحبيبتي العرق دســـااااس؟يعني هذا الشي بالدم ؟ماتقدر تتخلى عنه؟
أمل:لكل قاعده شوواذ؟
شهد:خمسه بالميه؟
أمل:بالله من وين جبتي الخمسه بالميه؟
شهد:من بيت جيرانا؟يعني من وين؟من مخي؟
أمل :والله لو جايبته من بيت جيرانكم كان صدقت؟
شهد:شوفي من قدامنا؟
أمل:منوو؟
شهد تقولها بصوره مخيفه:عطيات ام البنات؟
أمل:أي عطيات؟الي في قطعه13؟
شهد:ياسمجك؟لالا؟اقووول لك عطيــات ام البــنات؟
أمل:طيب خير؟
شهد:ياغبيه؟هذي تموووت في البنات وفي كل سنه مع بنت ؟
أمل:طيب وانا وش يدخلني بهالاشكال؟
شهد:وش يدخلك؟تناظرك ياعين امك؟
أمل:بــــط في عيونها اشوف ؟<لفت عليها
يمه يمه يمه؟ابي اروح البيت؟
شهد:الله يرحمك امووول كنتي ونعم الصديقه؟بالله اكتبي لي خاتم الالماس الي عندك
امل ضربت شهد:اقول قومي نغير المكان؟نقعد في زاوية المدرسه؟أي مكان انشا الله غرفة الفراشه؟اهم شي نبتعد عنها؟ شهد:أوووك حياتي؟لتــس موووف
(الكل رجع من المدرسه )
ليان:فاتن وووين رايحه؟
فاتن:رايحه اتعالج مع زوجي؟
ليان:وحناااا؟
فاتن:انتو وش فيكم؟مافيكم غير العافيه؟
ليان:كذا ياخالي تركي بتسرق فاتن وبتبعدها عنا؟
تركي:والله يابنت اختي هذي زوجتي وانا حرر؟لاتتليقفين احسن ادوس في بطنك؟
ليان:فاتن سمعتي زوجك المتخلف وش يقول؟بيدوس في بطني؟
فاتن ناظرت تركي بعصبيه
تركي:خلاص خلاص آآآسفين ياعمتي حقك علينا وهذي بوسه؟؟
ليان:وع وع وع مابي بوستك كلها سعابيل
تركي فصخ نعالته وناوي يحذفها على ليان
فاتن:هههههههههههههههه تركي بنتأخر عن المطار؟
تركي:والله لو عندي وقت كان رديتها لك؟بس هين يالضبعه(الضبعه:نوع من المخلوقات يسكن في البر وهو كريه الشكل والمنظر)
أمل:خالي نبي نوصلكم؟
تركي:وين توصلونا؟توكم راجعين من الشغل وتعبانين؟
أمل:ابي اشوفك قبل لا تروح واخلي عيوني تشبع منك ؟
مشاري:والله انها تكذب؟اكيـــد عندها سالفه؟هذا اذا ماواعدت شهوود في المطار؟
تركي:اقول انا بروح للسياره الي بيجي يودعنا حياه الله؟الي مراح يجي بكيفه؟
أمل:انا جاهزه من مجاميعو هيــا بنا؟
مشاري:شوف الخبله بتروح بالمريول؟
أمل:على الاقل انا مريويلي نظيف؟الدور والباقي على الي ثووبهم معفن له يومين بالدولاب؟
مشاري:انا نظيف؟وانظف منك؟وانظف عشره زيك؟
أمل:انا ابي اعرف هالكلام السخيف الي يدل على مستوى منحط من وين تجيبه؟
مشاري:اجيبه من مدرسة الصياعه الي تخرجت منها؟وانتي وش يخصك؟ولية امري على غفله؟
تركي وفاتن وجههم مره على مشاري ومره على امل ليــان تصرخ:المطــااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ركبو السياره وكان مشاري في حضن امل وليان قاعده جنبهم مع الشنط وفاتن في حضن تركي قدام بجنب السواق
أمل:أحلىىىىى خالي؟اكشخ يارومنسي انتا؟
تركي:اقول تسكتين والا بالجزمه على راسك؟كفايه انك مسويه زحمه
ليان:هو كل ما يعصب من احد بالجزمه؟ولا السيف ايام الجاهليه؟
أمل:هي جات على الجزمه؟الررريحه الي داخلها تدووخ بلد؟
مشاري:اسكتي انتي وياها عن الطناز على خالي حبيب قلبي؟
تركي فتح بوكه وطلع500 ريال بس يبي يقهر ليان وامل:خذ ولد اختي؟والله تستاهل؟
مشاري:ماقووول غير؟كريم وراعي واجب؟الله يخليك لي ومايحرمنيش منك على قولة حبيب قلبي تامر حسني<<يحب الــ500
ليان:شوفي عطاه 500 ؟؟؟
أمل:ماعليك؟خل يرجع من السفر والله لا ننتفه تنتيف ونخليه عظم لمرته؟
ليان:هين هين؟يصير خير؟
وصلو المطار والكل ينزل وأمل من قوة الحرره صدمت بالقزازه على بالها مفتوووح
مشاري:ههههههههههههااي انا ما اعرفك؟
ليان:الله يفشلك؟قومي قومي الكل يناظر فينا؟
أمل:بسررعه ركض ع السياره مو متحمله؟
تركي:هههههههه الله يرجكم يابنات؟فتوون شفتي شقد ضراف؟
فاتن:خفيفين دم؟يسوون لك مقلب يضحك عشان تتذكرهم فيه؟ياحليلهم بس؟
تركي:ياحليلهم يالله نركب الطياره نداء اخير
فاتن:الله يستر؟الله يستر
تركي:دامني معاك واشم الهوا في هالدنيا لا تخافين؟انسي شي اسمه خوف؟او اقول لك كل ماتخافين قولي تركي؟
فاتن:تركي؟
تركي:عيونه العسليه
فاتن:هههههههه لا تكذب عيونك مو عسليه؟
تركي:عيوونه وخلصينا؟؟
فاتن:أحبــــــــــــــــك
تركي:وانا وش اقول كل يوم احلم اقول لك احبك؟عشر سنين وانا احلم بأحبك يافاتن؟ماعدت اصدقها من كثر مااقولها؟
فاتن:يعني مالها طعم الحين؟
تركي:مومشكله نحط فلفل وبهارات ويصير لها طعم؟
فاتن:هههههههههههههه ياحبي لك؟
تركي:يالله توكلنا على الي خقلنا؟
وش بيصير في الطياره؟
والي في ماليزيا
ليــان وفراس
تـــــابعونا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:22 am


::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجزء الثاني والعشرون الفصل الثاني امل ركبت السياره وهي متحطمه من الي صار لها
مشاري يكلم سلامه:سلوووم فاتك نص عمرك؟
سلامه:شنو ؟؟
مشاري:آلا قول شنووووات؟فلم هندي ولا شاروك خان؟؟؟؟
سلامه بلع ريقه:شــ شـــ شــارررووك خان؟انتا في ساهي؟؟
مشاري:لا نايم؟؟؟ايه اكيد صاحي
سلامه:ايس في سير؟
مشاري:صارت هوايل؟شاروك خان ارتطم راسه بجدار قزاز وطلع منه دم؟؟اقول لك كل الناس قامو يناظرونا؟
امل:ليوون شوفي اخوك يقول عني شاروك خان؟ ليان:هههههههههههههههههههههههههههه
امل:تضحكين؟طيب طيب؟
سلامه:انا تبين يرجع مطار ؟؟
مشاري:وليه انشا الله؟
سلامه:انا تبين سوره مع شاروك خان؟
مشاري:تبي صوره؟رخيص والطلب غالي؟؟شوف الوجه الي وراك؟
سلامه لف راسه من الخبال الزايد؟
مشاري ضرب سلامه على راسه بالجريده:عيب؟لا تتلفت على محارمنا؟ان ماخليت ابوي يسفرك ياكــــلب؟صحيح ماتستحي؟؟
ليان:مشاري حرام عليك تراه بني آدم مو حيوان؟
مشاري:آلا الحيوان منه فايده بس هذا مامنه رجى؟
(في الطيــــــــــاره)
عند باب الطياره بالتحديد كانت فاتن مو عارفه كيف تركب؟؟؟؟ناظرها تركي بنظره ماكره؟
فاتن:يعني كيف بركب؟
تركي:انا من امس افكر كيف بتركبين؟؟
فاتن:يعني ثقلت عليك؟<شوي وتصيح؟
تركي:شوفي بسوي شي بس امااانه لا تعلقين؟
فاتن وش بتسوي؟
قررب تركي من فاتن وشالها وركب الدرج وهو مسرع والكل كان يصرخ ويصفر
فاتن:تــركي؟الناس تناظرنا؟يؤؤؤؤ ترووك وجع نزلني؟
تركي:مافي انزلك لين ماوصلك لمقعدك؟ولا كلمه وشب؟
فاتن ساكته ومنحررررجه وكل الي في الطياره يناظرونهم باعجاب
وحده من الركاب:بصراحه انا مااجا ع بالي ان السعوديين عندون رومنسيه هيك؟؟
ـــــ :خلص انا بدي اجوز سعودي؟؟شوفي شو عمل آلا؟؟
تركي:بدوو العذال يعقرون روحي؟تصدقين ودي مانلقى مكان؟واصير شايلك على طووول الطريق؟؟
فاتن:انت تشيلني وانا منحرجه على طول الطريق؟ياربي؟.
مضيفة الطياره تضحك باعجاب:يو كان ست هير؟
تركي:حســأفه؟
فاتن:ترووك حطني على الكرسي؟بليز؟
تركي:خلاص خلاص نزلناك؟
(ســـوف تقلع الطائره بعد ثواني يرجى من جميع الركاب الانتباه للشريط المصور واتباع الارشادات التي على ادناه متمنين لكم رحله سعيده)
فاتن متوتره:شوف الي بالتلفزيون تقول اربط حزام الامان؟؟يووووو مافي حزام امان عندي؟بمووت؟
تركي:ههههههه يادلوعتي لفي على يمينك؟
لفت فاتن ولقت حزام امان وحست باحراج للمره الالف من تركي؟؟؟
مد تركي يده لفاتن ومسكتها بقوووه من الخوف واستندت على كتفه بحنان وهو من ناحيته ملك الدنيا بالي فيها......
(عطلة نهاية الاسبوع والاحداث الرهيبه)
امل تكلم شهد
امل:موقادره اصدق؟لحظه بشوف نفسي بالمرايه؟
شهد:لالالالالالا
امل:وشو الي لا؟؟
شهد:اخاف لماتشوفين نفسك بالمرايه ماتنامين اسبوووع؟خلك على الخيال؟
امل:هاهاهاهاهاها ياخفة دمك؟انا بعالم وانتي بعالم آآخر؟
شهد:طيب استني بركب صاروخ وبجيك؟
امل:يالخبله ركزي معاي؟؟محتاجه اكلم احد؟
شهد:طيب ليه تقولين لي؟شمعنا انا ؟
امل:وش اسوي؟البخت والحظ المايل والزمن رماني عليك؟بس يالله ؟؟نحمد الله على كل حال؟
شهد:قولي ؟قولي؟وكل آذان صاغيه؟
امل:اليوم بنروح لبيت عمي بو طارق؟توه مخلص بيته وبنروح نبارك له؟
شهد:وين المشكله؟
امل:وهذا وانا اقول لك على كل شي؟الظاهر انه يدخل من اذن ويطلع من الثانيه؟
شهد:اهـــــااااا؟قولي حموووووووووووود؟
امل:احترمي نفسك اسمـه محمد؟؟
شهد تقلدها: (احترمي نفسك اسمه محمد)من زينه شين الحلايا(شين الحلايا:مافيه من الحلا والجمال ذره)
امل:شين الحلايا اخووك ابو سنون طالعه تقول من مجموعة القوارض الي اخذناها في الاحياء؟
شهد:اقووول فارقي بدخل ماسنجر مع الربعات ابرك لي منك؟؟يالله بــــاااااااااي
امل:ياربي الي بغيتها عون صارت فرعون؟
(في السياره)
ليان:امووول ؟؟
امل في عالم ثاني؟؟؟
ليان:مشاري؟؟
مشاري يرقص مع سلامه على اغنية شاروك خان
ويدق اصبع ومتفاعل ومو فاضي
ليان:انا بسمع الهدفون احسن لي من وجهكم؟
حطت ليان على بانوراما وكانت تسمع برنامج تدلل
المذيعه:ومعنا اتصال ونقول الووو؟
ـــ :هلا معكم نواف.؟
المذيعه:اهلين اخ نواف؟آآمر وتدلل أي اغنية تبغاها واهديها لمن تحب؟؟
ـــــ : اطلب اغنية تبغى الصدق لنوال واهديها للي حبها قلبي وراح يظل يحبها
المذيعه:طيب ممكن تقول اسمها؟على الاقل يوصل لها اهدائها؟؟
ـــــ:مو مهم بس بقول لان اسمها حلو مثلهاهههههه
المذيعه:شوقتنا نتعرف على اسمها ههههههه
ـــــ:حبيبة قلبي ليــان
المذيعه:انشا الله يوصل لها الاهداء
ــــ:شكرا<<قفل الخط؟
المذيعه:انشا الله تكونين تسمعينا يا ليان وناخذ اتصال ثاني ونسمع الأغنية الي طلبها نواف
ليان في حالة صدمه؟معقوله يكون نواف؟نفس صوته؟طيب وش معنا اسمي؟كان قال؟سعاد؟اريام؟مهلبيه؟سكره؟أي اسم ؟وشمعنا ليان؟
جات الاغنيه(تبغىآ الصدق آكذب عليـك.هذآ عذر عشآآن آجيـك كل الحكآيه آشتقت لك..آمر ولآ يآمر عليـك انا وقلبي يآ حبيبي ..آنآ وقلبي بين ايديك..تبغى الصدق انا خلااص.منك عسى مالي خلاص.مآعآد يعنيني .الشوق مظميني ..)
نرجع لأموول وين بيوصلها سرحانها؟
امل كانت تناظر في الشباك وفجأه وبدون أي حسبان او توقعات فلكيه او قراية فنجان من عجوز منيتهيه فترة اقامتها<<مسويه خفيفة دم
المهم اموول تناظر في الشباك وسرحااانه في محمد تتخيل انها تشوفه وتصدم فيه زي كل مره تشوفه يعني مو شي جديد وتقول له عن الي في قلبها من شوق ووله وحب؟؟؟ وفجأه تلاقي مصري يطالعها ومنسجم في نظراتها الي سحرته
امل صرخت:بسم الله؟؟؟وش يبغي هذا يطالع؟اول مره يشوف حرمه؟
مشاري:هههههههههه الظاهر انك سحرتيه بعيونك وانعجب فيك؟والله وذوقك حلو؟شوفيه كيف يناظرك؟
امل سوت حركه بيدها(كمت):مالت عليك يالخايس يالمصري يابو ريحه؟؟هذا الي ناقص بو مصره ويناظر؟سعودي وبالموووت مبلوعه؟مصري وععع
المصري فزع من تصرف امل وقطع الاشاره من قووة الصدمه؟؟<مسكيـــــــن؟؟
(وصلو لبيت عمهم بو طارق)
ام طارق:حيالله بعروساتنا؟؟؟
أمل تفكر(الحين هي قالت عروساتنا ماقالت عروستنا ليان؟وش تقصد تبي تخطبني لمحمد وانا بعدي ماخلصت الثنوي)
ام طارق:وين امكم ياحلوين؟
ليان:امي راحت للسوبر ماركت تقضي للبيت وبتتأخر شوي؟؟
ام طارق:حياها الله في أي وقت تجي وتنورنا؟؟
ليان:الله يحييك ياخاله؟وين البنات؟
ام طارق:بيتصلحون وبيجونكم؟؟
محمد درعم على الحريم وناظر البنات<<يدور امل
ام طارق:يالهيس الاربد؟يالي ماتستحي؟ضيووف عندنا؟معليش يا بنات؟سامحوووه ما يدري.
امل بينها وبين نفسها(علينا هالحركات؟مايدري؟آلا متعمد؟يبي يشوفني؟.)
(في الديوانيه)
عادل وفيصل سكرانين والدنيا على كيف كيفهم؟؟
عادل:لوو ما تبيني هلا هلا هههههههههههههه
فيصل:آلا ابيك يالشين ؟؟؟هههههههههه
عادل:اصرخ وانت تضحك ؟
فيصل:وااااااااااااااااهههههههههاااي وش رايك
عادل:لاتعجبني؟بحطك في كتاب قينيس؟
فيصل:وشو كتاب قينيس؟؟
عادل:هذا كتاب العلوم حق ثالث ادبي تذكر؟يوم شاتوني من المدرسه للبيت؟
فيصل:ايه ايه اذكر هههههههههههههههههه
(كتاب قينيس:كتاب لمحققي الارقام القياسيه)
عادل:بقووم؟
فيصل:على وين يالحبيب بعد ما حللناك؟
عادل:ابي اخطب رناد الحين؟
فيصل:شووف نفسك؟والله لا يطردونك من بيتهم ان شافوك بهالحال؟الله يخلف على امك؟
عادل فصخ العقال:لاتجيب سيرة امي على لسانك؟
فيصل:طيب على طاري امي وامك والعيله والسواق وراعي البقاله صديق عمرو دياب بقول لك نكته عن الام؟؟
عادل:قوووول وريح قلبي يا قلبي
فيصل يشرب دفعه:في اثنين نذلين قال الاول انا انذل منك؟رد عليه الثاني لا انا انذل تبي اثبت لك؟قال الاول يالله وريني شطارتك راح الثاني وضرب حرمه في الشارع؟قال:شفت؟؟
قال له الثاني هذي امي ؟؟شفت اني انذل منك؟
عادل:ههههههههههههههههههههييييييااايى والله ما تضحك؟
فيصل:اجل ليه ضحكت؟
عادل:مجامله على قولة فؤاد؟؟
دخل فؤاد:السلام عليكم؟
فيصل:ذكرت القط جاك ينط؟
عادل:لاتكذب؟
فيصل:انا حاشا لله ما اكذب لساني نظيف استخدم ديتول؟
عادل:ليه تقول ينط؟شايفه قطوو؟
فيصل:لا مو قطو هو بقرره بس تنط..
عادل:وليه تنط؟
فيصل:طفره جينيه؟زي ما يقول استاذ الدين الله لا يذكر ايامه بالخير؟
عادل:اخخخخ يانانسي..
فيصل:وش جاب طاري نانسي؟؟
عادل:انت قلت بالخير يعني عبد الله بالخير وتذكرت نانسي؟؟اموووووت فيها؟
فيصل:انا احب هيفاء وهبي؟؟؟
فؤاد فاتح التلفزيون ويتابع نوال وهي تغني انتا طيب
عادل:والاخ المسنتر قدام الشاشه الكهرومغناطيسيه يحب نوال
فيصل مااااات ضحك وفؤاد ناظرهم بنص عين ورجع على نوال وهو حزين؟؟؟<يتذكر حمد اكثر واحد تأثر بوفاته ؟؟؟
(في ماليزيا)
ياسر يتمشى في السوق ويدور هديه لغلا
نواف:اختار لها العقد الي هناك ؟
ياسر:أي واحد؟
نواف:الي على شكل قلب؟الحريم يحبون هالشغلات؟قلب نجمه؟؟
طارق وياسر يناظرون في نواف باعجاب؟
ياسر:وانت وش يعرفك؟
نواف:ياغبي ماتشوف افلام اجنبيه؟
ياسر:الحقيقه بعد مسلسل جرح الزمن اعتزلت التلفزيون؟؟
نواف:انا اقول افلااااااام اجنبيه ماقلت مسلسل خليجي كله احزان ومآسي؟؟وطقني وآطقك
طارق:والله محتار وش اجيب لعهود؟
نواف:عهود خذ لها ايسكريم باسكن روبنز وبتمووت من الفرح؟
طارق:هههههه والله فكره؟
ياسر:خلاص بشتري العقد بس لاتقول انك اخترته؟وانت يالصعلوك لا يطلع منك تقول لمرتك وهي تقول لمرتي؟والله بتذبحني لو عرفت؟
طارق:وانا وش ناوي على روحي؟لاتخاف تطمن من هذي الناحيه مش قايل؟
نواف شاف عقد فيه فص الماس:شوووف العقد هذا مره يهبل؟لو اني متزوج كان اشتريته لزوجتي؟؟
طارق:خلاص باخذه لعهود؟؟
نواف:وانتو ماعندكم شخصيه تشوفون وش اختار وتشترونه؟ههههههههههه
ياسر:وش نسوي الله مبتلينا بضعف شخصيه وماعطيك قوة الشخصيه؟
نواف:لاتمدحني ترى مقدر على الكلام الحلوو؟
ياسر:امدحك عشان ترجع معنا ؟؟مو حبا فيك؟؟
نواف:يعني الكلام المعسول كله عشان تجيبوني السعوديه
ياسر:كويس انك فهمت؟؟
طارق يتحسب على ياسر ووده يرفسه
ياسر وقف واصطدم فيه نواف وبعدها طارق؟.
طارق:يالعمي ماتشوووف ؟؟
ياسر يتكلم ومو مصدق:شوفو؟؟لالا هذا حلم؟
طارق:وشو خرعتنا ياخي تكلم ؟؟
ياسر:لساني يعجز عن التعبيير؟؟
نواف:وش فيه؟؟ياسر؟؟مصخن؟
ياسر رفع يده على مطعم كنتاكي<<الحلم العربي
نواف وطارق ماتو ضحك عليه؟؟
طارق:الي يشوفه يقول شاف نيكول كيدمان
نواف:خذه على قد عقله؟يالله حبيبي تبي تروح كنتاكي؟؟
قربو جنب المطعم
نواف:ادخل برجلك اليمين ؟
ياسر:وش شايفني عروسه؟
نواف:اخاف تزلق والا تطيح؟تعرفني احبك؟
ياسر:حبك برص وانت نايم اقول وخر خلني اطلب بطني قام يغررد آآآآه ياليييل
طارق:ياليييل البعارين؟؟
ياسر:من البعارين؟
طارق:ها؟الي ياكلون هناك؟مو انت؟
ياسر:اهاااا؟؟؟اكسكيوزمي؟تيك ماي اوردر بلييز؟
نواف:ويقول بلييز ؟الي يشوفه يقول طرار مو واحد يقدم طلبيه؟الحمد لله والشكر؟
طارق:خله الحين يقوم عليك بالنعاله الي لابسها؟
نواف:يسويها شوفه يناظر نعالته ويناظرنا؟؟
طارق:ايه شفته بط في عيونه؟؟؟
وش بيصير في البــارت القادم؟؟
نشوفكم على خيـــر؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:23 am


الجزء الثالث والعشرون الفصل الاول
(في مطعم كنتاكي)
ياسر ياكل بشراهه وشكله مرره مقرف
نواف يهمس:شوفه ما كأنه ماكل كنتاكي من قبل؟تدري بوشو يذكرني؟
طارق:بوشو؟؟
نواف:بأصحاب الكهف؟؟تحمد لا تبتلي؟؟
طارق:ههههههههه الحمد لله والشكر؟؟!
ياسر منفوخه خدوده من الاكل ويتكلم:الحين..ابي.افهم.بوش تعقرون؟؟؟
طارق:ابد سلامتك؟؟مانعقر ولا هم يحزنون؟؟
ياسر:وشفايفك تتحرك ليه؟؟
طارق:انت الظاهر تتخيل؟؟
نواف:لاتواخذه ياطارق من دخل كنتاكي وهو مو على بعضه؟؟؟
ياسر كمل وجبته وماهمه احد
(في بيت الخاله ام طارق)
ليان:سارا تهبليـــــــــــــــــــن؟؟من وين بلوزتك؟
سارا:وانت تهبلين اكثر؟هذي اشتريتها من زارا؟
ليان:والله كل ما اروح زارا ما الاقي شي عدل؟؟يابضاعه قديمه؟؟يامافي شي؟؟
سارا:خلاص عندي حل؟وش رايك في المره الجايه نروح نسوي شوبينق مع بعض؟؟
ليان:والله فكرررررره؟؟اوك ما عندي مشكله؟
امل(تهمس) :استئذني من خطيبك؟
ليان تهمس:عشان ينقز معاي المجمع؟؟لالا مابي
سارا:لا يتناجى اثنين اكمل والا فهمتووو؟؟
ليان:والله الاخت تقول لي استئذن من فراس؟
سارا:والا الصراحه مفروض تستأذنين من زوجك؟
ليان:اذا قلت له راح ينط معنا؟.؟
سارا:دام كذا لازم نروح بدون مايدري احد؟
ليان:هذا كلام العقل؟؟؟
سار:احم احم..
امل:طيب بكلم شهد؟
الكــــــل:لااااااااااااااااااااااا
امل:بسم الله ؟ترى شهد بني آدم مو غوريلا؟
ليان:عشان كل الي في المجمع يهربون؟
امل:اقول تكلمي كلام ينفهم؟؟
ام طارق:يابنات حياكم على العشــا؟؟وامكم شغلها عندي؟
(في الصباح فؤاد حس بشوق لربعه الي سافرو لمازليزيا)
فؤاد:الوووو صباح الخير؟؟
نواف:هههههههههههه أي صباح عندنا عصر؟
فؤاد:متى المسافر ناوي يرجع؟؟
نواف:والله مدري؟في طواحين عندي يحاولون لكن بدون فايده؟؟<يقصد طارق وياسر
فؤاد بحزن:يانواف؟انت سافرت ونسيت امك ونسيتني؟انا وحيد يا نواف؟؟محتاج احد جنبي بعد حمد؟؟
نواف سمع حمد قلبه خفق بقووه
نواف:انشا الله الرجعه قربت؟؟
فؤاد:وعد؟؟
نواف:وعد؟بس لا تعلم؟؟
فؤاد فررررح:هيــــاااااااا؟اوك نااطرك يا نواف؟؟والله ناطرك؟؟لاتخذلني؟
نواف:مو نواف الي يخذل؟قووول وفعل؟؟
فؤاد:يالله مع السلامه ناطرك ناطرك؟؟
نواف:مع السلامه
بعد ما طلعو من كنتاكي رجعو لشقة الانس الي مستأجرينها
ياسر تجشأ بصوت عالي
نواف:الله يلوع كبدك؟؟؟أعووذ بالله ما تقدر تحبسها؟
ياسر:اقول هذي سمه من سمات الرجل وشلون اخفيها؟؟
نواف:سمة الرجل انك تصير مقررف؟؟اخسس ؟
طارق:الله يخليك عطه ميرندا والا ببسي حجم عائلي وتشوف الشغل العدل.
نواف:زين انك حذرتني؟اجل هالمسكينه غلا وش تسوي؟؟
طارق:هذا يسموونه الحب الاعمىىىى؟يعني وحده تحب واحد وماتهتم لعيوووبه؟؟
نواف:والله هالياسر محظوظ؟؟
دق جوال ياسر:الوو هلا فراس..
فراس:هلا ياسر؟شلونك شخبارك؟؟
ياسر:انا الحمد لله تمام انت بشرني عنك؟
فراس:والله حالتي حاله مع ليان؟؟
ياسر:وش فيها ليان؟؟
نواف سمع اسم ليان قام من مكانه حس كل شي من حوله ضباب؟؟سمع ليان حن جزء منه للماضي؟؟؟سمع ليان حس بوجع في قلبه؟سمع ليان دمعت عينه؟ما قدر قام من مكانه للبلكونه.
ياسر في نفسه: (ياربي يا فراس؟هذا وقته؟)
فراس:الووو وينك ياسر؟؟
ياسر:معاك معاك؟قول وش فيها ليان؟
فراس:ما ادري؟احيانا احسها تحبني واحيانا مو طايقتني؟؟
ياسر:شلون ما فهمت؟؟
فراس:باختصار لما اقرب منها تبتعد ولما هي تقرب اكون مو مستوعب؟؟
ياسر يحك راسه:والله مشكلتك عويصه(عويصه:ليس لها حل يعني صعبه)
فراس:بتساعدني والا اشوف غيرك؟؟
ياسر:يابن الحلال وش فيك؟؟تبي تسكر في وجهي السماعه؟؟
فراس:انا قلت لك بسكر في وجهك السماعه مع وجهك؟؟
ياسر:لاحوووووول رجعنا لوجهي؟ابي اعرف وش في الناس على وجهي؟؟والله اهبل ولا توم كروز؟خلاص خلوني بحالي؟؟
فراس:الحين خلك في مشكلتي بعدين نرجع لمشكلتك الي ما اعتقد لها حل؟؟المهم وش تنصحني؟
ياسر:والله مافي غير اسئل اسئل مستشار الحب الي عندي وارد لك؟؟
فراس:طيب انت لما تبي تراضي مرتك وتكبر في عينها وش تسوي؟؟
ياسر:اجيب لها من كنتاكي وانتهينا؟
فراس: ـــــــــــــــ
ياسر:خلاص برد عليك بعد شوي؟؟
فراس:اوك تيك كيرر اوف يور سيلف؟
ياسر:اقول لا تتفلسف انقليزي؟ترى ما افهم غير يس ونو ومنكي يالله مع السلامه؟
فراس:هههههههههههه مع السلامه؟
ياسر راح وقعد في وجه طارق الي كان يقرى جريده ومتفاعل واخذ ياسر الجريده من يده
طارق:خير؟ياخي تراك مزودها؟كل ماشفتني مشغول قاطعتني؟
ياسر:الي يسمعك يقول تكلم بيل كلنتون؟اقول فتح اذنك زين؟خوينا متوهق مع زوجته؟؟
طارق:ومن شايفني اوبرا ونفري؟؟
ياسر طاعل الارض ورجع تركيزه على طارق:تقريبا؟المهم <<ويقول له مشكلة فراس
نواف داخل عرض بحزن واااااااضح ما يقدر يخفيه
نواف:قول له يشتري لها روز؟روز ابيض هي تحبه؟
طارق:ياسر؟؟
ياسر:طارق؟؟
طارق:وش الحل؟؟
ياسر:رجعنا عشرطعشر خطوه آلي الوراء؟؟
نواف:ههههههههههههه حجزت بكرى على السعوديه؟
ياسر يناظر طارق وطارق كذالك
نواف:لالا انتو اليوم مو صاحيين؟؟وش فيكم كل ما قلت كلمه كل واحد ناظر الثاني بغبــاء؟؟
ياسر:لا سلامتك؟
طارق:اللللله بشوووف عهووود مو قادر اصدق؟
نواف:الظاهر اني كنت مشغلكم عن بيوتكم؟
ياسر:يالحبيب والله كانت ايام حلوه لا تنسى<الي يسمعه يقول عجوز في آخر ايامه
طارق:المهم بنرجع للسعوديه.وبشوف عهود.وامي.وخواتي.وابوي.والمكتب؟
ياسر:نسيت شي مهم؟؟
طارق في عيونه الدمعه:وشو؟
ياسر:البلايستيشن؟؟آآآآآآآآه
طارق:الحمد لله والشكر؟صحيح خبل؟
(في اليــــــووم الثاني)
عهود كانت في المطبخ تغسل الصحون ويدق جوالها(ياطير يامسافر له..وصله اخر سلام.ميت حبيبك قله.الليل ابد ماينام)
عهود:هلا حبيبي؟؟وحشتني؟
طارق:وانتي اكثر؟؟
عهود:متى بترجع؟؟
طارق:قريب وبعيد؟؟
عهود:شلون قريب و بعيد ممكن توضح يا سيد طارق؟
طارق:انتي وش لابسه الحين؟.
عهود:يعني وش لابسه اوراق؟لابسه ملابس؟
طارق:ياغبيه؟اقصد وش لابســه؟؟
عهود:يعني وش لابســه ؟اهاا؟الحين فهمت؟ لابسه بيجامه؟؟
طارق:بيجامه زرقا صح؟؟
عهود تناظر نفسها ومو مصدقه:ايه زرقا؟وش عرفك؟
طارق:اممممممممم بس كذا قلتها وطلعهت صح
عهود:تصير ؟؟طيب متى بترجع؟؟
طارق:ليه صابغه شعرك؟موومنبه عليك ما تصبغينه؟؟
عهود تصيح:طارق انت هنا؟قول لي وينك؟؟
طارق:حبيبتي لا تصيحين؟؟آلا دموعك ترا ازعل ها؟
عهود:حرام عليك الي تسويه فيني؟حرقت قلبي.
طارق:اسملا عليك؟انشا الله فيني ولا فيك؟
عهود رمت الصحن الي كانت تغسله:والنهايه معك؟
طارق:ليه تكسرين الصحن..هذا هديه من عندي لأمك؟؟صناعه تركيه؟
عهود:انشا الله لو من ذهب؟ريحني وقول لي انت وينك؟
طارق:دوري يمكن تلاقيني؟؟
عهود ميته صياح:يا الي ما عندك قلب؟وينك؟؟
طارق:المشكله لو اني بعيد عنك قلنا معليش بس مرره قريب؟
عهود خذت الصحن الثاني تبغي تكسره وطارق اخذه من يدها
طارق:والله انك طفله تحطين حرتك في الصحن وانا قدامك؟
عهود ضربت طارق على صدره:ياحقير
وبعدها ضمته بقوووه:لاتسوي فيني كذا مره ثانيه؟؟
طارق:بس هذا تصرف تكسرين الصحن؟؟
عهود:من القهر الي في قلبي؟
طارق:جعل القهر الي في قلبك في قلبي؟
عهود:سلامة قلبك؟وحشتني موووت كان قلت لي على الاقل البس واتكشخ؟؟
طارق:انتي عاجبتني كذا؟؟
(في الصاله اللقاء حامي بين نواف وام نواف وانضمت اليهم عهود كانت لحظات لا تنسى)
(غلا وياسر)
ياسر رجع البيت وهو مشـتــاااق يشوف غلا وحشته<<ومسوي مفاجأه ما خبرها
ياسر دار في كل ارجاء البيت مالقى غير فراس يستقبله وبنته الدبدوبه روان والجده هيا كانت مسافره للرياض تسير على الجامعه هناك>واصله
ياسر:وغلا هذي مالها صاحب تطلع بدون اذن؟
فراس:الي يخليني استغرب انها طول ما انت مسافر ما طلعت من البيت غير للجامعه ولما جيت طلعت السوق مع ليان؟والله انك ياشيخ مقرود؟
ياسر يدق عليها:الوووووو؟
غلا:هلا يويو روحي؟
ياسر:يويو بعينك يالصايعه؟تطلعين ولا تخبرني؟
غلا:انا صايعه؟هيــن يالقرد ماتشوف وجهك وبعدين تكلم؟
ياسر:رجعنا على وجهي؟
فراس:هههههههههههههههههه يا وجهك؟متأزم بسببه؟مافي غير تسوي عملية تجميل؟؟
ياسر:اقول انت شب؟؟
غلا:انا شب؟هيــن؟ان رجعت لك البيت؟؟
ياسر:يعني يا غلوي انا راجع من السفر ولا لقيتك؟؟وش تتوقعين بسوي؟؟
غلا:انتظرني؟(توها تستوعب) انت رجعت؟
ياسر:يعني لو طفل كان فهم من كلامي الي قبل اني رجعت؟؟؟
غلا:سوري حبيبي ما كنت مرزه غير على صايعه؟يالله بسحب عليها زلة لسان؟
ياسر:مهو انا ايش اكثر شي حببني فيك غير قلبك الطيب الي يسامح؟؟آآآآآه
غلا:سلامتك يانظر عيني ؟جعل عيني ماتبكيك؟الحين راجعه طيرا لعى سكودر ؟اهم شي اشوفك؟
ياسر مصدق:لا لا ترجعين على سكودر اخاف يصير لك حادث؟مو ناقص احزان؟
غلا:وتخاف علي يا بعد قلبي؟ابي اشوفك الحين الحين؟وشوقي قبلي يسبقني..انتظارك طول وزاد الحنين..يعني هاين عليك تتركني..انا نمت و صحيت على سنين..امل اشوفك تفهمني..لقيت الحلم يتحول انين..ويطفي مثل شمعه تحرقني..
ياسر ياخذ نفس عميق؟
فراس:نفسي اعرف وش قالت لك ذي الخبله؟؟
ياسر يكلم فراس:اووووووص قطعت علي الجو؟؟
فراس يرجع لموقعه:خلاص خلاص لا تعصب علينا.
غلا:الحين جايتك؟
ياسر:بدون سكودر؟؟
غلا:اكيد؟وانا اقدر ارفض لك طلب؟؟
ياسر:من عرفتك لحد الآن لا..<<من عرفتك يعني مسوي يكلم خويته؟؟
غلا:بااااااااااااااااااي؟؟
ياسر:استنااااااك باااااااااااااااااااااااااي
فراس:والله ناس بايعتها قدام ناس؟؟للتذكير في طفله في البيت.؟
ياسر:هاهاهاهااهاااي ياخف دمك؟
فراس:شكرا على المجامله؟؟
فراس يقرى في المجله وياسر يدور في الصاله رايح جاي جاي رايح
فراس:وش فيك ياخي وترتني؟اجلس؟؟
ياسر:مافيني صبر؟حاس راح انفجر اسملا علي؟؟
فراس:ليه انشا الله؟فلوسك في البورصه والا وشو.
ياسر:ياحبيب البي انا انتظر غــــــــــــلا؟ماشفتها من زمان عنها؟؟
دق الجرس طنطنطنطنطن
ياسر:جات جات جات؟<<يسجد سجود شكر
فراس:الحمد لله والشكر
فتح ياسر الباب ويضم الي قدام الباب بدون مايشوف من هو<<واثق انها غلا
ياسر:غلا وحشتيني(يشم)وش في ريحتك صايره بصل وثوم؟؟
ـــــــ : اكسكيوزمي؟وت يو ثينك يو آر دوينق؟
ياسر:اضم (وخر شوي) ز...وو..جتي؟
فراس:ههههههههه هذا هندي المطعم؟
ياسر:هندي؟هندي؟؟آآآآآآآآآآآآآآه <مات غيظا
فراس:معليش؟هذا مجنون شوي؟؟
الهندي:نوبرابلوم؟؟
فراس:خذ هذي عشره رياال عشانك؟؟
الهندي شوي ويصيح<<فقير
ياسر :الحين انت ليه ماتقول لي انك طالب من المطعم؟
فراس:والله مدري انك راح تتصرف بدون تفكير وتلم اول من يضرب الجرس؟بعدين تعال؟تخيل لو ليان جايه تبغي تزورني؟؟وش بيكون ردة فعلي؟
ياسر يحك راسه؟؟
فراس:طبعا لازم حركة القرود هذي؟؟لان في مثل هذا الوقت الله اعلم وش كنت بسوي.؟.
دق الجرس للمره الثانيه
ياسر :انت افتح الباب؟اخاف يطلع اخو الهندي الي من شوي؟؟
فراس:هههههههههههههههههه اوك؟
وش بيصير؟؟
هل راح تطلع غلا والا اخو الهندي؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:23 am


الجزء الثالث والعشرون الفصل الثاني
طنطنطنطن
فراس فتح الباب:اهليـــــــــن وسهليـــــن
ياسر ماقدر يرضي فضوله وراح يشوف من الي دق الجرس : (أخذ نفس عميق) غوغو؟؟
غلا:يويو ؟انا مش مسدقه عنيا؟؟انا حاسه اني بحلم؟
ياسر:لو كن ده حلم يا ليتو يطووول ولو كان حقيقه ياليت تتحقق؟
غلا:اقرصني؟
ياسر:مش عاوز العمايل تبتدي من النهرضه؟اصبري عليا شوي؟؟
غلا:طب تعاله في حضني ومن الدنيا خدني ؟؟
ياسر راح يضم غلا بشوووق
فراس:احس اني اتابع فلم مصري بطولة سعاد حسني ورشدي اباضه؟؟
ياسر:يالله نروح الغرفه عندي لك كلام؟؟
فراس:ههههه كلام؟ايه ايه كلام؟؟
ياسر:لا تتدخل؟انا فيني حره عليك قسم حاشمك عشان اختك غوغو؟
فراس:غوغو؟؟الله يخلف بس؟؟
(في بيت ابو مشاري)
ام مشاري:يابنات جهزو نفسكم في العصر بنروح بيت خالتكم ام نواف؟؟
ليان:ليه يمه؟؟
ام مشاري:نواف رجع بالسلامه؟؟
امل:احلفي؟؟
ام مشاري:وش شايفتني اكذب مثلك؟؟
امل:حاشا لله؟بس الي اعرفه ان نواف ماكان ناوي يرجع وش الي غير رايه ؟؟
ام مشاري:بعد اشتاق لأمه؟؟وش يعرفني روحي اسئليه؟؟
امل:هذي مشكلتنا نعيش في عالم محد حولنا يقدر يجاوب على اسئلتنا؟؟
مشاري داخل عرض:ويرفس الباب برجله الكريمه
ويدخل شامخا الي غرفة الصاله
الله يخلي رجله الكريمه
يبتسم ابتسامه عريضه شبيهه بابتسامة ابو متعب حفظه الله
يغمز للوالده
ام مشاري تضحك؟؟؟
ابو مشاري:ههههههههه اقول وش بيدك؟؟
مشاري:شاورما؟لواحد مو لثنين؟؟
ابو مشاري:اعوووذ بالله من الطمع؟
مشاري:اقول خذ كيس الشاورما اخاف يجيني شي ببطني؟؟مو ناقص ؟؟؟
امل:من زينك عشان يجيك شي؟؟
مشاري:انتي بالذات شب ولا كلمه ابلعي ريقك ولاعاد تكلميني؟موو طايقك؟؟
امل:انا يعني الي ميته عليك يالغبي..مع صديقك الي مدري وش اسمه؟؟
مشاري:بو ريحه..
امل:ايه بو ريحه ماغيره؟؟
مشاري:هذا الي تقولين ريحته فايحه يساوي عشره من امثالك بطيبه ؟؟
امل:اقول تلايط بس تراك مزهقني؟؟روح شوف لك صرفه ما عندك غير الاكل والبلع؟؟ميزانيتنا تقل والسبه انت؟؟
مشاري:وليه ياحظي؟انتي الي تصرفين علي؟؟
ليان:آآآآآآه يا راسي؟؟بس خلاص؟؟انتو ما تملون كل يوم هواش ومشكله ؟؟
مشاري:من ناحيتي اتسلى؟؟
امل:ومن ناحيتي اضيع وقت؟؟
ام مشاري:لاحول ولا قوة آلا بالله العلي العظيم؟
ابو مشاري:عن اذنكم؟؟
ام مشاري :الديوانيه؟؟طيب طيب<راحت دارها؟
بو مشاري توه بيدخل الديوانيه وتفاجأ بجيش من الشرطه متجمعين عليه؟؟
بو مشاري:اهلين بالشرطه؟؟حياكم؟
الشرطي:الله يحيك؟؟بس حبينا نبلغك تجي تتفضل عندنا؟؟
بو مشاري:ليه وش صاير؟؟
الشرطي:ماصار آلا كل خير يالله تفضل معنا؟؟
راح بو مشاري لمركز الشرطه ولقى الهنود الي هو كافلهم؟؟
بو مشاري:امين؟؟راج؟سوراج؟راجو؟وش تسون هنا؟
الشرطي:يابو مشاري؟الي كافلهم ينصبون على الناس؟؟
بو مشاري:مو فاهم؟؟
الشرطي:يخلون الناس يوقعون لهم على مبالغ بغرض انهم يسلمون بضاعه مؤجله لين بعد شهر؟؟.ولا يسلمون شي؟؟
بو مشاري:حسبي الله ونعم الوكيل؟؟
الشرطي:الحين الناس يطالبونك بما انك كفيلهم تسلمهم فلوسهم؟
بو مشاري:وش بتسوون فيهم؟؟
الشرطي:بنسفرهم.
بو مشاري:يصير خير؟؟
راح بو مشاري للبيت وهو يتفرج على الاوراق ومو مصدق الي قاعد يشوفه مبلغ نص مليون ريال؟؟ من وين يجيبهم؟؟
ام مشاري:بو مشاري؟يالغالي الحمد لله على سلامتك؟
امل:يبه ما شفت امي شوي ويغمى عليها؟؟
ابو مشاري:يعني يا ام مشاري انا ما غبت غير لساعتين؟؟ماله داعي تحاتين؟؟يالله روحي عند اختك لاتقول ما جاتني لولدي؟؟
ام مشاري:وانت؟؟
ابو مشاري:انا الحمد لله مافيني آلا العافيه؟؟
ام مشاري:جعل الي خذك مركز الشرطه ما يتوفق؟؟
ابو مشاري:آمين آمين.؟
(البنات استعدو عشان يروحون بيت ام نواف)
ام نواف:حيا الله من جاانا؟زرتنا البركه؟؟
ام مشاري:الله يحييك يا وخيتي؟؟
ام نواف:شلونك وشلون ابو العيال؟؟
ام مشاري:كلهم بخير؟وين نواف.
ليان( ياربي بشوف نواف؟ما اقدر؟ابي اطلع من هذا المكان لأي مكان ثاني؟؟شلون عيني بتشوف عيونه الي وحشوني؟؟اخاف لما يناظرني يوضح الشوق الي بداخلي له)
ام نواف:الطيب عند ذكره جاكم؟؟
نواف نزل راسه لان ليان كانت منزله الطرحه
ام مشاري:الحمد لله على سلامتك يمه؟؟لاتعيدها؟؟
نواف:هههههههه الله يسلمك يا خالتي؟والله اذا احتاج الوضع بعيدها؟؟
ام مشاري:عشان ازعل عليك؟؟
نواف:اذا السالفه فيها زعل خلاص ماعاد نسافر مره ثانيه؟؟
عهود:لو بيسافر لحاله قلنا معليش بس ياخذ معاه طارق؟؟مافيه سفره اقعد هنا؟؟
نواف:يعني ماتبيني اسافر عشان زوجك؟؟
عهود:يوووووو انت صاير حساس بزياده وتصدق أي شي ينقال لك؟؟
نواف:هههههههههه امزح امزح< ناظر ليان
يكمل نواف:وش اخبارك ليان؟؟
ليان غصت:انا...كح كح
نواف:سلامتك؟ايه انتي؟
ليان:الحمد لله تماام؟
نواف:مبــــــررووك؟
ليان:على وشو مبروك؟؟
نواف:على ملكتك انتي وفراس؟..
ليان لفت وجهها الله يبارك فيك عقبالك؟؟
نواف:هههههههه لا انا قررت العزوبيه بعد الي شفته
ام نواف:ياجماعه ما يصير واقفين عند المدخل حياكم داخل؟؟
ام مشاري حاسه بالوضع بس ساكته اصلا وش تقدر تقول؟؟
عهود خذت ليان على جنب
عهود:تعالي وش اخبار عريسك؟؟
ليان:الحمد لله؟؟ماشي الحال؟
عهود:المشكله لو ناقص قلنا معليش؟كامل والكامل وجهه سبحانه؟؟بس انتي ماتفهمين؟؟
ليان سرحانه
عهود:هيــــــــه؟؟وين سرحتي؟؟
ليان:يعني في وين؟؟فراس وحياتي معاه؟؟
عهود:يعني وش تقصدين؟؟
ليان:هل راح اسعده زي ماهو يحاول يسعدني؟؟
عهود:ياحبيبتي كثير من البنات اول ما يتزوجون يعتقدون انهم مراح يحبون ازواجهم لكن العشره وطولة البال والاحترام المتبادل واشياء كثيــره تولد الحب؟؟
ليان:بس حالتي استثنائيه؟؟
عهود:انتي راح تجننيني؟؟
ليان:انا مجنونه اساسا لما وافقت على فراس.؟
نواف كان يسمعهم وماقدر يكتم فرحته
نواف:صحيح ليان؟يعني في امل؟؟
عهود تصرخ:نواف انت وش فيك؟؟عيب الي تقوله؟
نواف:العيب اني اكتم الحب الي في قلبي؟؟العيب اني اشوف العيب نفسه واسكت عنه؟العيب ان اثنين يحبون بعض ومايعترفون لبعض؟تبين اكمل؟
عهود:هذا الكلام تقدر تقوله قبل بس الحين البنت في ذمة رجال؟هذا الي اقصده لا يروح فكرك لبعيــد
ليان:مهما يكون فراس زوجي؟؟عن اذنكم؟
نواف يصرخ:وانا؟؟انا وين موقعي من هذا كله؟
ليان تصيح:انت في قلبي ومقفول بمفتاح رميته في بير عميق؟؟
نواف:لالا ؟؟لا تظلمين نفسك يا بنت الناس وتظلميني معاك؟
ليان:خلاص مكتوب نفترق انت ليه مو قادر تفهم؟؟حنا مو مكتوبين لبعض؟؟
نواف:كل يوم اموت الف مره بسببك؟حرام عليك؟كافي الي سويتيه فيني؟
عهود مسكت ليان من يدها وراحت للحمام عشان تعدل الميك اب ومحد يلاحظ انها كانت تبكي
نواف كالعاده لما يحمق او يعصب او يزعل راح للديوانيه مع الشباب
فؤاد:مو مصدق؟؟انت نواف؟؟
عادل:آلا هذا نواف الغالي ؟؟
نواف:الله يخليكم وحشتوني؟؟
فيصل:اهم شي مانسيت تجيب لي هدايا؟؟
نواف:هههههههههههههه افا عليك؟
فؤاد:الله يفشلك الرجال توه واصل من السفر وشكله تعبان ؟؟
نواف:خله على راحته؟
عادل:اجل اليوم العشا على حسابي؟
فيصل:غريبه؟؟
عادل؟مالغريب آلا الشيطان؟
فيصل يضحك:اجل لا تنسى السوسو ههههههااي
عادل:غالي والطلب رخيص لازم اجل شلون تكمل السهره؟
فؤاد يهمس:اقول اجل خرابيطك بعدين مو ناقصين مشاكل؟؟
نواف سرحان في الموقف الي صار له مع ليان ويتذكر كلامها الي على قلبه مثل السكاكين
ياسر داخل وبايده اكياس
عادل:اهلااااااااااااااا وش بايدك يالحبيب؟
ياسر:بقلاوه وبيتي فور وشوكولاته؟؟
عادل:ياسلام وانا اقول ياسر راعي واجب؟؟الله يخليك لنا؟؟
ياسر:تسلم يالغالي؟؟حياكم تفضلو؟
فؤاد:وطارق؟؟
ياسر:طارق مو فاضي لك طايح بربيع؟؟
عادل:الله يرجعه لنا؟؟يالله بسم الله
فيصل:نواف سم ؟
نواف:انتو اكلو انا شبعان هم؟
ياسر:لاحوووووول ممدى قلب المزاج؟
فيصل:عندي الحل؟بس انت وافق؟
نواف:اذا كان الي في بالي لا ومليون لا؟
فيصل:انت ليه تفكيرك سلبي عني؟؟
نواف:وش اسوي كل ما حسيت اني متضايق عرضت علي البطال الي تشربه؟
فيصل:ياخي هذا مو قصدي؟
نواف:اجل؟؟
فيصل:انا الي اقصده رحله بحريه بقارب اخوي؟
ياسر:والله فكره عجيبه؟؟يعني بحر وسباحه وصيد؟
فيصل:وشوي ورقص وبنات ومايوهات؟؟
نواف:اذا بدون بنات انا ما عندي مانع؟؟
ياسر:هههههههه انت تعرفه لازم يحط بصمته على كل شي؟؟
نواف:امحق بصمه؟؟لازم شي حرام ؟
فيصل متضايق:خلاص بدون بنات؟وش قلت؟
نواف:واذا رحت ولقيت بنات؟
فبصل:ساعتها اتفل في وجهي؟؟
ياسر:ههههههههههه اجل ابشر بالتفله؟
عادل:الله يلوع كبودكم؟؟
(طارق يستنى عهود في غرفتها وهو يتفرج على العابها واشعارها من ايام الطفوله والمراهقه )
عهود:وش تسووووووووي؟
طارق نقز:بسم الله ؟يعني وش اسوي ؟اتفرج على ابداعاتك؟؟
عهود اخذت دفتر من يده:ماعلينا
طارق:ايه ما علينا؟صايره قمر اليوم؟
عهود:اشوا انك لاحظت؟
طارق:يعني اذا ما لاحظت اليوم متى بلاحظ؟
عهود:اقول عندي ضيوف تحت ابي انزل؟
طارق:مافي تنزلين غير لما آخذ حقي الشرعي منك؟
عهود تبعد يده عن خصرها:مو الحين؟انتظر لما نرجع البيت؟
طارق:انا مافيني صبر صبرت اسبوع؟ما اقدر اكثر؟يالله اشوف؟؟
عهود:هههههههه طارق مو الحين؟؟
طارق:اقول انبطحي كلها ثواني وانخلص؟؟
ام نواف فتحت الباب خافت عهود وطارق وخر عنها وسوا نفسه يقرى كتاب وهي ظلت منبطحه على السرير من قوة الصدمه؟
ام نواف:وش تسووون؟
عهود:سلامتك يمه تبين اساعدك في المطبخ؟
ام نواف:ياليت يا بنتي المطبخ حوسه والشغاله ما تفهم؟؟
عهود:الحين بلحقك انتي اسبقيني؟
طلعت ام نواف ولحقها طارق وسكر الباب؟
عهود تصرخ:سرسووووووووور الحقني يا طارق
طارق راح لمكان ما وجهت عهود يدها ويتفاجأ انها سبقته لين الباب وتقول:الصبر مفتاح الفرج هههه
طارق:اوريك يالضبعه؟اثرك منتي بهينه؟؟
عهود:والله محد قال لك تروح وتتركني لحالي؟؟
طارق:بتطلعين والا اتعنى والحقك؟؟
عهود:لا بطلع؟ناااااااااااااام واحلم فيني؟
طارق:بنام وبحلم اني أئدبك؟؟هين هين
عهود نزلت وشافت ليان قاعده لحالها في زاويه وكأنها حامله كل هموم العالم بقلبها وحبت تسوي لها مفاجأه كلمت غلا عشان تجي ويجتمعون مع بعض من جديــــــــــد
عهود تكلم غلا على الجوال:الووووو غلووي؟
غلا:ياهلا بهالصوت ياهلا بريحة هلي
عهود:ههههههه الله الله الي يسمعك يقول سنه ماشفتك؟؟
غلا:الثانيه ببعدك سنه؟؟
عهود:اقول كلميني بدون اسلوب ياسر هذا؟؟
غلا:اسلوب ياسر ولا اسلوب طارق الي ما عنده من الرومنسيه ماعند جدتي؟؟
عهود:حدك عن طارق؟ما ارضى؟
غلا:وانتي حدك عن يويو ما ارضى؟
عهود:هههههههههه يويويوويويويو؟؟امحق اسم دلع؟
غلا:احسن من الي ما عندهم دلع نهائيا؟؟
عهود:نسيتيني الي كنت بقول لك عليه الله يقطع بليسك؟
غلا:وش فيك؟
عهود:ليان قابلت نواف ودار مابينهم حوار ساخن؟وهي الحين حالتها صعبه؟
غلا:الحين جايتك بسكودر زوجي؟؟
عهود:هههههههه لا لا تجين بالسكودر نخاف على الجنين؟؟
غلا:أي جنين ؟
عهود:امزح؟؟يالله تعالي بالموتر بايك؟؟هههه
غلا:اوك جايتك باااااااااااااي؟؟
عهود:بااااااااااااي
هل راح تفرح ليان لما بتشوف غلا؟؟
هل راح يقدر طارق انه يأدب زوجته زي ما كان يتخيل بالحلم؟؟؟؟
سلامه ومشاري؟؟
نراكم في البااارت القادم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:29 am


الجزء الرابع والعشرون الفصل الاول
ليان قاعده لحالها
(لو تدري أحبك..واتمنى يكون دربي دربك..احب همسك..حسك..معاني اسمك..كل شي فيك يعجبني...خاصة لما تعاندني..على بالك تجرحني..بس انت تزيد ضيم حبك..لما سافرت وعدت تنساني..وتهمل حبي يا اناني..مع الاسف ماوفيت بوعدك..وخليتني اتصور بعدك..حرام عليك يا نواف..من كثر شوفك صرت اخاف..لاتسألني ليه الخوف..لاني من حبيتك اناما اشوف.غير الظلام يحاكيني..وصدى صوتك يواسيني..اهمسلك بحلمي تناديني.وتقول يا ليان اسقيني.من حبك لا تعذبيني..وانا ابتعد عنك..لكن ايدك تهريني..)>اهداء
غلا:جينا للحلوووووو؟؟
عهود:سيبراااااااااااااايز وش رايك؟؟
ليان بعفويه ممزوجه بحزن:احلىىى سبراااايز
غلا:بس احلىىى سبرااايز؟مافي وحشتيني على قولة راشد الماجد؟
ليان:ههههههههههههه ذكرتيني بالي مضى؟
غلا:قصدك الكــح كح يطلع منك غبااار؟؟
ليان:هههههههههه ايام الثنوي والعنوسه؟
غلا:ايييييييييه ياهي ايام..
عهود:اذكر بعض الناس كانو ميتين على الزواج؟؟
غلا حاطه يدها على خصرها:من تقصدين؟
عهود:اللبيب بالاشارة يفهم؟؟يالبيبه؟؟
غلا:لبيبه بعينك؟وشو لبيبه؟؟
عهود:لبيبه يعني قمر تهبل جناان ذوق اتكيت كل شي حلو؟؟
غلا:هههههه بس بس؟؟<ناويه تنفخ نفسها عليهم
عهود:نرجع لمحور حديثنا؟؟ليوون؟
ليان:هلا.
عهود:عندي شوكولاته؟؟
ليان:والله؟يالله قومي جيبيها؟؟
عهود:من عيوني هذي قبل هذي؟
اول ما قامت عهود غلا رفستها
عهود:آآآآآآآآآه يا دبه؟؟طيب مافي شوكولاته؟؟
غلا:باكل شوكولاته غصب عنك رضيتي والا مارضيتي؟؟انتي فاهمه والا لا؟؟
عهود عصبت:لاموفاهمه ؟بقره؟؟
غلا :هههههههههه امـــا بقرة لا تعليق انتي قلتيها بنفسك؟؟
عهود راحت تجيب الشوكولاته؟؟
وهي في المطبخ حط يده على عيونها
ــــ :منوووووو اناااا؟
عهود:ما ادري؟؟
ـــ :احلفـــــــــي؟؟؟
عهود:اقول لا تمعط في الكلام صاير مصري متجنس؟
ـــــ :افا؟هذا واناااا الي احبك ونازل خصيصا عشان اجيبك من شعرك؟؟
عهود:اقول طارق صل على النبي والله ليان تعبانه وزعلانه؟؟
طارق:وانا مو زوجك؟حقوقي؟؟واجباتك؟؟
عهود:مااختلفنا بس ليان؟.
طارق فتح الدولاب واخذ ليز توها عهود بتقول عطني شوي؟
طارق:ولا تفكرين؟؟
عهود:من زينك مع بطاطسك؟
طارق:هين يا عهود؟؟انا اوريك؟الظاهر ماعرفتيني زين؟<دق جواله؟
ياسر:الوو يالمعرس وش تسوي؟؟
طارق:مقابل الجدار وافتح موضوع حواري معاه؟؟يعني وش اسوي؟؟
ياسر:ههههه مسوي خفيف دم مثلي؟
طارق:والله زهقان وافكر اجيكم؟
ياسر:هذا الي يعاف ربعه عشان زوجته شوف وش يصير له؟؟خلك مثلي شـــديد؟؟
طارق:اقول انطم؟>قفل في وجهه السماعه
(في ديوانية بو مشاري مازالت السهرات الي تقول عروس مو سهرات عجايز مستمره؟)
مشاري دخل بشكل ملحووظ للديوانيه وهو يصارخ قدام الناس:يبه يبه الحق الحق؟
بو مشاري خاف:وش صاير؟امك في العنايه؟
مشاري:لالا؟؟
بو مشاري:اموول رمت نفسها من العماره؟؟
مشاري:نونونو؟؟
بو مشاري:ذبحت سلامه؟؟
مشاري:اممممم تقريبا؟؟
بو مشاري:حسبي الله عليك من ولد؟تذبح لك هندي مسكين؟؟ما اقول آلا هذي....
مشاري:يايبه؟الموضوع مو كذا؟؟
بو مشاري:اجل؟
مشاري:انا قلت بخليك تتوقع على كيفك بس بصراحه اذهلتني؟
بو مشاري:من أي ناحيه؟
مشاري:مخيلتك؟؟ولا نزار قباني؟؟بصراحه صدق الي قال هذا الشبل من هذا الاسد؟؟<يقصد هو
بو مشاري:الزبده؟سلامه وش فيه؟
مشاري:تعرفني انسان احب الاستطلاع؟
غشمشم داخل عرض كعادة خويه مشاري:يعني مسوي كشافه خخخخخخخخ
مشاري :المهم؟قلت اشقر عليه واقول له وش كثر وحشني؟؟والا اشوف ذيك المزيونه الي ريحتها اقوى من جمالها وشعرها الي مليان زيت دابر؟؟خفت؟؟وطلعت؟؟بس
بو مشاري:هذي آخرتك يا سلامه؟؟بالحرام؟؟
راح بو مشاري لغرفة سلامه الي ريحتها بصل وشاف سلامه
بو مشاري ماسك سلامه من شعره:اقول لك طلعها؟
مشاري:يبه لالا آلا الشعر؟؟كله قمل؟عليك بالخلاقين الي لابسها؟
بو مشاري ما سمع:اقووول لك طلعها للعن ابو شكلك؟
سلامه يصيح:سنو؟؟انا مافي افهم بابا؟؟
بو مشاري:يالحمااااار انا اقصد السيلانيه الي جايبها بيتنا؟؟
سلامه:سنو سيلانيه؟؟انا مافي افهم؟
مشاري:احلف؟الهنديه ؟الحرمه الي كانت عندك؟؟
سلامه:زوووووووج؟؟
بو مشاري:وزووووووج بعد؟ياللي ما تخاف ربك؟؟مره ومبلوعه رجال؟؟استغفر الله؟؟
سلامه:انا في قول زووج<وجهه الاسود صار بآذنجآني لان مافي مجال يصير احمر.
بو مشاري:ايه زوج؟؟
سلامه:روزي؟؟؟
مشاري وغشمشم منسدحين ضحك على الارض
سلامه صرخ بصوت عالي:روووووزي؟
طلعت لهم هنديه لابسه ساري احمر مثل الي في الافلام وبيدها صحن فيه اكل
بو مشاري:وليه ما تقول لي؟؟
مشاري ميت ضحك:خايف من العين؟
غشمشم:من زين الي ماخذها؟اول ما شفتها ذكرتني بكينغ كونغ ايام الازمه؟
مشاري:هههههههههههههههه انا اول ما شفتها تذكرت افلام كرتون السيده دعسوقه؟
بو مشاري:لاحد يتطنز(يهمس)بعدين الله يبتليكم
سلامه:مافي مبرووك؟<يقصد فلوس؟
بو مشاري ماقصر عطاه 500ريال والمعرس والعريس يتهاوشون عليها مثل القطاوه<اول مره ياخذون 500 بالراحه
روزي قدمت صحن من المقسوم لبو مشاري
بو مشاري:لامشكوره يا بنتي؟بروح للديوانيه.
راحت روزي لمشاري وعطته الصحن
مشاري ذاق من الصحن مجامله
مشاري:غشومي ذوق؟طعمه شي؟
غشمشم حاط يده على فمه:انت شوف وشو بالصحن بعدين قول ذوق يالحول؟
مشاري:الظاهر عندي ضعف نظر؟شوف عني؟
غشمشم:اخاف اذا قلت لك تتحطم نفسيا؟؟
مشاري:قول قول
غشمشم:الظاهر والله اعلم انها شوربة ارجل دجاج؟
مشاري فتح عينه بشكل غير طبيعي وطلع بسرعه والباقي انتو تعرفونه
(عهود ركبت وهي تفكر وش بيسوي فيها طارق عشان ينتقم؟؟)
فتحت باب الغرفه ولقته نايم:الحمد لله؟الحين بروح آخذ شور قبل لا يصحى؟
طارق يفكر(هين يالضبعه)
(الساعه3بالليل بتوقبت السعوديه)
مياو مياو ميـــــــااااو
عهود لزقت في طارق:طروق قوم قوم؟؟
طارق يسوي نفسه توه قايم من النوم:وشو حبيبتي؟؟
عهود شوي وتصيح:اسمع صوت قطوه
طارق:ليه انتي تخافين من القطاوه؟
ميــــاو ميـــــاو ميــــاو
عهود:أيـــــــه؟؟عندي فوبيا القطاوه؟؟
طارق: طيب بقوم ادور
عهود مسكته بقوه:وين وين؟؟لاتروح وتخليني لحالي؟
طارق:بشوف القطوه وين؟تبين تفاجأك وتعضك؟؟
عهود تصيح:اسمع الصوت كل ماله ويقررب
طارق:هههههههههههههههههههههههههههااي
عهود:ليه تضحك>>تصيح
طارق يناظرها بشفقه:حبيبتي لا تعصبين
عهود هدت شوي:ليه؟وش مسوي؟؟
طارق طلع لها جواله<<بلوتوث بصوت قطوه
عهود:يا سخيف برررررررىىىىىىىىىى
اخذت عهود طارق ورمته برى الغرفه ورمت معه البطانيه والمخده عشان ينام كويس في الصاله
نواف سمع الصراخ وجيه ركض:خير وش صاير طارق؟
طارق طايح وجهه:ابد سوء تفاهم بسيط
نواف:ههههههه اخس يا سوء تفاهم؟
طارق:تصبح على خير؟؟
نواف:افا في بيت بو نواف وتنام على السوفا..
عهود فتحت الباب: ينام على الارض؟؟
وقفلت الباب بقووه
نواف:سوء تفاهم..أيـــــــــه يا سوء التفاهم؟
طارق:اقول؟؟
نواف:قوول؟
طارق:تراك مصختها؟
نواف:حاسس بيك ومقدر الي صار لك وبسكت عنك؟
طارق:يعني عادي اسفه فيك؟
نواف:مو لهذي الدرجه؟لاتنسى اني حساس؟
طارق بروح اكل بطاطس ليز ؟؟تبي؟
نواف:ونعيد مشاهدة مباراة اوكرانيا والسعوديه؟وش قلت؟
طارق:ياخي انا مو ناقص تحطيم من صباح الله خير؟
نواف:ابي اضحك شوي؟؟وش قلت؟
طارق:الناس تتحطم وانت تضحك؟والله امرك عجيب؟الظاهر بنعرضك على دكتور نفسي؟انت واختك؟
نواف:حدك عن اختي؟؟لعلم الربع بكرى هههههه
طارق:عشان ادوس ببطنك؟
ام نواف ما يفوتها شي:ياعيال؟وش فيكم ما نمتو؟
نواف:ابد يا ست الحبايب؟؟بس نتحاور في قضية صدام؟
ام نواف:تتحاورون من الساعه 3 الفجر؟؟
نواف:ماعندنا وقت يمه؟؟
(في الصباح دق جرس بيت بو مشاري)
امل تركض عند ليان:ليــــان بسرررعه تعالي ركض؟
ليان:وشو قومتيني من نومتي؟
امل:تعالي لا يفوتك؟
ليان قامت بكشتها وغسلت سنونها ووجهها ونزلت عشان تشوف الي يصير؟؟
الكل واقف منبهر ويناظرها بحسد على فرح
ليان:الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ايش هالورد؟؟
فراس طلع من ورى الورد:هذا كله لك؟؟
ليان تعدل كشتها الي مافي امل تتعدل:شكرا؟
فراس:عفوا..ياحلوك بالكشه؟؟
ليان:يعني لازم تعلق؟؟
فراس:يابنت الحلال ترى القصد شريف والله
ليان:خلاص لا تشيل هم؟؟
فراس:احس من نظراتك في سؤال؟؟
ليان:هو فيه؟؟مدري كيف عرفت بس فيه؟
فراس:وشو؟؟<بشــــــوق
ليان:كيف عرفت اني احب الروز الابيض؟؟
فراس:العصفوره قالت لي؟؟
ليان:مافي عصفوره تتكلم؟؟
فراس:آلا فيه؟؟
ليان:كيف يعني؟؟
فراس:هي جاتني بالمنام..بعد ليل ما ينام..كلمتني عن الغرام..وشوق يوصل بالسهام..قلت لها يا حرام..ردت وقالت يا سلام
ليان:هههههههههههههههههههههههه يعني؟
فراس:يعني عرفت الورد الي تحبينه وخلاص؟؟
ام مشاري:يافراس تعال افطر معنا؟؟
فراس:عندي شغل خالتي؟؟
ليان مسكت فراس من يده:يالله تعال افطر؟
فراس مصدوم مسكها من يدها ووقف قبل لا يدخلون المطبخ:اقرصيني؟عطيني كف؟؟
ليان:وشو؟؟
فراس:انا بحلم؟؟؟
ليان:الظاهر انك آلي الان مع العصفوره؟؟
فراس:ههههههههههههههههه
ام مشاري:مطـــولين؟؟
ليان:لا يمه جايينك طيران؟
فراس:يالله هجوم على الاكل
فراس ركب السياره وفي طريقه قرر يمسع عبد الحليم(زي الهوا) وكان مندمج بقوووه وحاسس ان السياره تطير ما تمشي بأربع كفرات<اسلوب مبالغه
جات لفراس فكره انه يمر المكتب على ياسر ويسلم عليه مع طارق <<ماحسب حساب نواف
فراس:الســـــلام عليكم؟
الكل ماعدا نواف:وعليــكم السلام
فراس يهز راسه من تصرف نواف الي يدل على حقد متراكم
طارق:يالله حيه؟؟القهوه لعمك يا ولــد؟؟
ياسر:أي ولد(يهمس)من صرفنا بو مشاعل مافي احد؟
طارق(يهمس): عشان البرستيج يا شاطر؟؟
ياسر:اجل اقوم استعجل الولد؟
فراس كاتم الضحكه
نواف بحزن ملحووظ:مبروك فراس؟
فراس متفاجأ:الله يبارك فيك؟؟
ياسر يحس ان في راسه نشرة اخبار تقول(ترقبو وقوع حرب بعد قليل)
نواف:حياك بكرى عندنا رحله على يخت فيصل؟
طارق يناظر ياسر وياسر كذالك؟؟
فراس:لا خذو راحتكم؟
نواف:يا رجال لا تحط خطوط حمرا مابينا حنا راح نشوف بعض على طول ؟؟
فراس نزل راسه ورفعه:معاك حق؟؟
نواف:مو ناوي تتقهوى؟؟
فراس:افكورس؟؟
وش بيصير على اليــخت؟؟
هل راح يهاجمهم سمك قرش زي مانشوف في افلام الرعب؟؟
او نواف مسوي خطه لفراس انه يذبحه برميه في البحر؟؟
والسوووووووق مع بو مشاري شي ثاني؟؟
وش بيصيـــــر؟؟
(الكاتبه في حالة استهبال معليش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:37 am


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
الجزء الرابع والعشرون الفصل الثاني

(في العصر من نفس اليوم)
ليان لابسه العبايه:يبه يالله بسرعه؟كذا نضيع وقت؟
بو مشاري لبس الشماغ بطريقه غلط :لحظه يابنتي خليني اصلح شماغي تبين أحرجكم؟؟
ام مشاري:وانشا الله هالكشخه والعطر الي ريحته واصله لين الصاله على وين؟؟
بو مشاري:بروح ارقم؟؟يعني وين؟؟
ام مشاري:وشوووووو؟؟
ليان تهدي الوضع:يا يمه سلامه في شهر بصل اقصد عسل؟؟ابوي ماعطيه اجازه لمدة اسبوع؟وبيوصلنا بالنيابه عنه؟؟
ام مشاري:طيب يوصلكم يكب قزازة العطر عليه؟؟
مشاري:يايمه ان الله جميل يحب الجمال؟؟وابوي من وجد في الكره الارضيه في هذا العالم الفسيح يحب يتكشخ ويتعطر؟؟يعني تبينه يروح معنا وهو مهتمل وحالته لله(مهتمل<<غير انيق وثيابه غير مكويه)
امل:عاااش المصرررف..
مشاري:اوووص ولا كلمه؟؟شت يور ماوث؟؟دونت توك؟؟بيكوز أي دونت لايك يور صوت؟؟يجيب لي الكانسرز اسملا علي؟؟
امل:الي فهم يفهمني؟؟
ليان تصرخ:يالللله تأخرنا؟؟اوووف.؟؟
بو مشاري:سرينا سرينا؟؟
مشاري يغني:سرى الساري سرى سرررسا؟؟
ركبو السياره وفي الاشاره واحد يعرض رقمه جنب نافذة امل
مشاري:يالله يابوي؟؟شوف سواة بنتك؟فضحتنا؟؟
بو مشاري:وشو؟؟
مشاري:يبه طلع عجرتك؟؟
بو مشاري:عندي قوطي نيدو ينفع؟؟
مشاري:يبه تبي تحرجني قدام الي واقفين اقول لك عجرررره؟<متحمس للهوشه ويحرك يده بعنف
بو مشاري:ماعندي عجره؟؟
مشاري:اول مره اشوف موآطن سعودي ماعنده عجره؟؟
بو مشاري:آلا فيه انا؟؟‍اصلا العجره موضتها قديمه الحين الناس طايحين في القواطي والبيض والطمام؟
مشاري:احلىىىى ابوي؟؟حركتات
بو مشاري يعدل الشماغ ومشاري يمدحه؟
امل:شوفي بس؟الرجال يغمز ويبوس من سيارته وهذا يمدح ابوي؟؟راحت رجال ماتهاب الليل
ليان:من وين لك هالمثل؟؟
امل:مدري جيه في بالي فجأه وقلته>من قلب؟
مشاري يشعر في ابوه شعر ارتجالي
(يارجال مايهاب الليل..ياسبع يهبل بالحيل..شامخ بسمو ذاته..وكامل بكل صفاته..مذووب بنات الحاره..بالشماغ والثوب والنظاره..يستخدم شامبو هيربل..فصاير شعره يهبل..صلعته لمعتها غير طبيعيه..تسوي للبنات ازمه نفسيه..يابوي ارحم الي تعذبهم.تراك وربي مجننهم ..وسلامتكم)
امل:شوفي اخوك قاط الميانه مع ابوي؟؟والله عنصريه؟؟
ليان:اقول وصلنا؟؟يالله انزلي؟
(اول وجهه لهم كانت لزهور الريف)
ليان :لو سمحت وش الخلطات الجديده؟
(ماسمعها الرجال)
ابو مشاري في محاوله فاشله:يالحبيب؟
امل بهمس:ليوون شوفي ابوي وش يقول؟؟بيفشلنا؟؟
ليان:احسن عشان محد يقررب؟
بو مشاري قرب من السوري وشاف بطاقه معلقها على التي شيرت الي لابسه هو مكتوب عليه زهور الريف بس ابو مشاري بعبقريته:يااااااااا زهير؟
مشاري <<طلع من المحل
امل<<<بعدت عن ابوها لأقرب زاويه بالمحل
ليان<<استسلمت للأمر الواقع ووقفت جنب ابوها
السووري<<منحررررج (طماطه)
ليان:يبه وش رايك نروح لمكان ثاني؟؟
امل كانت تمشي قدام مع ليان وبو مشاري ومشاري طايحين سوالف وراهم
ليان:ماتوقعت ابوي يحرجنا كذا؟؟
امل:ماعلينا؟وين نروح؟؟
ليان:بصراحه؟مارينا مول احسن مافيه المطاعم؟؟
امل:قولي انك تبين تاكلين يالهامه؟
(الهامه:تأكل كل مايقع عليه بصرها)
ليان:والله بصراحه من بعد الموقف الي من شوي مابي اتسوق نفسي انسدت؟؟
امل:معاك حق؟اصلا هم جايين عشان البلع؟؟موجايين لله؟؟
ليان:اييييييييه يا دنيا المصالح؟؟
امل:طيب وش رايك من كانتون؟؟
ليان:لافي مطعم يسوي الباستا قدامك البنات يقولون عنه يهبل؟
امل:بس ابوك واخوك ما يعرفون لهالشغلات عطيهم كبسه؟؟
ليان:رز في الليل؟؟
امل :تعالي بوريك؟؟
امل راحت تسأل ابوها:يبه وش تبي تتعشا؟؟
بو مشاري:يابنتي مشتهي برياني؟
امل:شوووفتي؟
مشاري:وانا ابي معكرونيا؟؟
امل وليان:وشووووو؟؟؟!!
مشاري:معكرونيا مكرونا باستا لازانيا وش بعد؟؟
امل:اقول قدامي بس ؟؟
مشاري يسبقها:الرجال قوامون على النساء؟
امل تسبقه:ليدي فيرست؟؟
مشاري:الرجل هيبه والمره خيبه؟؟
امل تسابقه:المرأه من الزهره والرجل من كوكب القرده؟
مشاري وقف:لا تكذبين؟الرجل من المريخ؟؟
امل:لا كوكب القرده؟؟<(تمد لسانها)
مشاري:كودو وخلاص انا جعت ومافيني اكمل المشوار>>كودو اقرب مطعم لخشته؟
امل بصوت واضح:ماتلاحظين ان اخوك صار متين؟
ليان:معاك حق؟؟مشينا خطوتين والا هو تعبان؟؟
ليان:لازم نوديه مركز الابر السينيه؟؟
مشاري وهو يحاسب لطلبه:اقول عن الحش والعقر؟؟
امل:يابقره لو بنحش بيكون من وراك مو من قدامك؟
مشاري:بس اسمها ما كلمتوني؟؟
امل:وهذا انت سمعت؟؟
مشاري:والمطلوب؟
امل:تروح تشوف لك حل؟؟مابي احد يقول لي عندك اخو متين؟
مشاري:وهذا الي هامك؟بدل ماتقولين اخاف على سلامة اخوي؟؟امحق اخت؟
امل تغير الموضوع:ليان يالله نشوف لنا مطعم جعت؟
مشاري يقلدها: (ليان ليان يالله يالله؟؟؟)
فراس قبل لا يروح مع الشباب للرحله حلم حلم غريب ويخوف...كلم ليان الساعه 4
ليان: ( غريبه؟؟وش فيه فراس متصل الحين؟اكيد فيه شي؟)
ليان ردت:الوووو؟؟
فراس:الو حياتي؟سوري لاني ازعجتك في هالوقت؟
ليان:لاعادي ؟فيك شي؟؟
فراس:انا اصلا مدري ليه كلمتك؟حلمت حلم مزعج واول ما قمت من الحلم لقيت نفسي اكلمك بدون قصد؟والله آآآآآسف على الازعاج؟؟!!
ليان:يعني تعتبرني دوا لجراحك؟
فراس:ههههههههههه حلو التشبيه؟
ليان:طيب تقدر تمر علي اليوم؟نطلع نتمشا؟
فراس:اخخخخخخخخ يالقهر؟
ليان:وش فيك؟
فراس:اليوم بالذات وبعد ساعتين في عندي بكنك؟
ليان:مع منو؟وليه ماتاخذني معك؟ماتحبني؟
فراس:شوي شوي؟لاتسئلين بسرعه عشان اقدر اركز؟اصلا لما اكلمك افقد تركيزي واقول خرابيط؟هههههههههههههههه<<يخــــق؟؟!!
ليان:طيب؟مع منو بترووح؟
فراس:مع الشباب؟
ليان:اعرف شباب؟اجل بنات؟انا اقصد منو الشباب؟
فراس:لا تصيرين ملقوووفه؟
ليان:طيب خلاص لا تقول؟
فراس حس بالذنب:زعلتي؟مع طارق وياسر والباقي؟
ليان:في البر؟
فراس:لا عاليخت؟
بس قال كلمة يخت قلب ليان ألمها؟
ليان: لا تروح؟
فراس:ليه؟
ليان:اخاف عليك؟ارجوك لا تروح؟
فراس:ليان حبيبتي كلها رحله؟بعدين انا كبير مو بيبي تخافين علي؟
ليان: ـــــــــــــــ
فراس بصوت واطي:أحبــــــــك؟
ليان ما استوعبت:وشو؟
فراس بصوت صرقع السماعه:أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك؟
ليان:لو تحبني صحيح لا تروح؟
فراس:احبك فوق ما تتصورين بس بروح؟
ليان:بس قلبي غضبان عليك؟
فراس:ليووون؟أحبــــــــك؟
ليان:وانا احبك خلاص؟يالله باي
فراس:باي حاف؟؟
ليان بعصبيه:حاف بدون شي؟لين ما تغير رايك؟
فراس:على راحتك؟بااااااااااااي
ليان:باااااي
(بعد ساعتين)
الشباب تجمعو عند نقطه معينه عشان ينطلقون باليخت
ياسر:نواف تعال ساعدني؟
نواف:يعني مو شايفني وش شايل؟
ياسر:كيس زباله ههههههههههههه
نواف:هذا حق طارق؟قرب بقول لك؟(يهمس) تهاوش مع زوجته ولا خلته يدخل ياخذ اغراضه تصور عطيته من عندي ثياب؟امانه سو نفسك ما تدري؟
ياسر ما قدر يكتم الضحكه:هههههههههههههههههه
(غلا تكلم ياسر)
غلا:الووو يالرحال؟
ياسر:هلا يا عيون الرحال العسليه؟
غلا:انت الظاهر ماخذ في نفسك موقف؟أي عسليه؟من قاص عليك؟
ياسر:وش بغيتي؟
غلا:البس سباحه؟
ياسر:وشو سباحه تبين اتفشل في الشباب؟
غلا:والله ياحبيبي مو مستعده اترمل في عز شبابي.؟
ياسر:أفــــــا؟؟!!
غلا:يالله باي<قفلت السماعه في وجهه
ياسر عشان يكمل البرستيج راح مكمل مكالمته عشان يوهم الشباب ان له شخصيه على زوجته
ياسر:اقول يا مره ما تطلعين مكان فترة غيبتي؟ايه خلك في البيت؟اووووص ولا كلمه؟ارجع البيت؟هاه؟هذا الي ناقص<قفل السماعه
يكمل الاخ:انا اكره الرجل الي شخصيته ضعيفه قدام زوجته ويناظر طارق؟
طارق وده يذبح ياسر لولا الملامه؟
فيصل يرفع الشراع وعادل يربط الحبال
ياسر:الللله يا بحر؟؟تدري بوشو يذكرني؟
طارق:بوشو يابو شخصيه؟
ياسر:بجدي خلدون؟
طارق:هههههههههههاااااااي؟
ياسر:ليه تضحك؟
طارق:لا بس هههههههههه والله والله هههههههه
ياسر:جدي كان يعشق البحر والصيد؟
طارق:كل جدودنا كانو يعشقون البحر والصيد مو بس جدك؟
ياسر:جدي انا غير؟لدرجة ان كان عنده طقوس خاصه يسويها لما يروح البحر.
طارق:مثل؟
ياسر:يصيد سمك؟
طارق:هههههههه والله ههههههه قسم ههههه
ياسر:لاحوووووووول؟انت وش فيك؟
طارق:كمل كمل؟
ياسر:كان يصيد السمك ماياكله؟يصيده ويرجعه للبحر؟
طارق:ههههههههههاااااي بتني بتني هههههه
ياسر:انا بروح اكلم الي يفهمون احسن لي؟
نواف واقف جنب فراس ويسالفون؟
فراس:تصدق يانواف؟.قلبي مقبوض من هالرحله بس الي يقعد معاك والله ينسى الهم؟
نواف:تسلم يالطيب؟اجل لو كلت الشوي الي بسويه وش بتقول.
فراس:والله مدري؟يمكن اسبح؟
فيصل:وش اخبار الاجواء عندكم؟
نواف:وناااسه.؟بندعيلك بالهدايه؟
فيصل:ليه وش شايفني حضرة جنابك صايع مثلا؟
نواف:ابدا سيدي القاضي؟بس الهدايه للكل؟
فيصل:اهااا؟
نواف:يعني لو قلت انكك داشر وش بتسوي؟
فيصل:تسئلني وش بسوي؟
نواف كان واقف عند حافت اليخت
فيصل اخذ نواف ودفعه على البحر وهو يصرخ:هذا الي بسويه هههههههههههههه
نواف ياخذ انفاسه في الماي البارد:اوريك يالداشر
فيصل يناظر فراس:انت خويه تبي تلحقه؟
فراس:هههههه انا ساكت ماعلقت ولا قلت شي؟
عادل معه بيره بالتوت الازرق ويوزع على الشباب
في الظهر كان نواف يشوي على اليخت والجو جنااان وكان يجامل فراس مو عشان فراس نفسه عشان ليان والكلام الجارح الي سمعه منها
في الليل الساعه(2) بالليل الكل كان نايم على اليخت؟
فراس هو الوحيد الي كان صاحي يفكر في ليان وليلة زواجهم كيف بتصير وسمع صوت؟؟صوت من بعيد؟احد ينادي؟؟مو عارف المصدر؟؟بس متأكد انه يسمع صوت؟ راح يصحي ياسر عل وعسى يقوم؟
ياسر في سابع نومه مارضى يصحى؟؟
الامواج كانت عاليه؟وفجأه الوضع كل ماله ويتدهور فراس مو عارف كيف يتصرف؟هو يسمع احد يصارخ ؟؟؟لحظه؟لمح قارب من بعيـــد؟قارب يحترق
مافي وقت الناس يصرخون؟؟لو راح يكلم احد يمكن يموت الي في القارب؟الوقت ينفذ من فراس؟ قرر فراس او تصرف بدون تفكير رمى نفسه في الامواج والماي البارد وسبح بكل ما يملك من قوة ناحية القارب؟
كل موجه تجيه اقوى من الثانيه بس هو ماكان يهتم؟؟
اهم شي ينقذ الي موجودين بالقارب
وصل للقارب وركب بشكل مباشر والقارب يحترق لقى ناس ميته بس فيه بيبي صغيره عمرها ثلاث سنين؟؟تذكر بنته روان
لا مايصير اخليها لازم اروح انقذها
راح انقذها بس يابحر مامنك امان
جات موجه كبيره اخذت السفينه بالي فيها ؟البنت؟
الناس الي احترقت
وفـــراس؟؟؟!!
ايه ؟؟
غرق فراس؟؟
نهاية بطل؟؟
غرق الاقوياء..
بداية حزن؟؟
وش اقول؟؟
تابعونا في البااارت القادم؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:48 am


الجزء الخامس والعشرون الفصل الاول
ياسر صحى من نومته وكان يدور فراس؟
راح في كل مكان في القارب مالقاه؟؟
قوم الشباب وكلهم دوروه وبرضو مالقوه
ياسر كلم شرطة السواحل وبلغهم الجو كان مكهرب الكل يصرخ على الثاني وفؤاد كان يصيح<تذكر حمد
الشرطي كلم نواف:ايه ايه؟انا لله وانا اليه راجعون
مشكور ؟؟مع السلامه؟
ياسر:وشو؟قول؟؟
طارق قرب من نواف ومسكه من ثيابه بعنف:وش صاير.؟ليه ساكت؟
نواف:فراس عطاكم عمره؟
الكل: ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر يصيح بشكل هستيري وكأنه طفل:نواف؟؟وش قاعد تقول؟ياخي ثمن كلامك؟انت الي ذبحته؟؟ليه يا نواف؟؟
نواف:استغفر ربك؟
ياسر يصرخ ويصيح:انا اعرفك تكرهه انت ذبحته اعترف؟
فيصل:وصلنا ياجماعه استهدو بالله والله يعين الي بيبلغ هله؟
نواف:طبعا مو انا الي ببلغهم؟؟
ياسر:بتبلغهم وبتقول لي وش سويت في فراس؟
طارق يبعد ياسر عن نواف؟؟
نواف يصرخ:ماسويت فيه شي؟؟اسمع الشرطي وش بيقول لك(يصيح)ممكن اكذب انهب اسوي أي شي؟بس اقتل شخص وثق فيني ؟استحاله يا ياسر
ياسر يضم نواف:سامحني؟مو مصدق الي يصير؟كيف بقول لغلا اخوك مات؟كيف ببلغون خطيبته؟؟
نواف:خلها على الله؟ومن يتوكل على الله فهو حسبه؟؟
ياسر:انا لله وانا اليه راجعون؟
نواف كلم الكل وقال لهم يتجمعون في بيتهم (غلا –ليان-عهود-الكل بدون استثناء)
نواف دخل مع ياسر وطارق للصاله والكل كان مستغرب؟؟
ام نواف:يمه وش فيك؟؟
نواف:الي بقوله لكم بيصدمكم؟بس كل واحد ما يموت غير بيومه؟
ليان قربت من نواف:وين فراس؟؟
نواف: ــــــــــــــــــــ
ليان تعيد السؤال بصوت عالي:وين فراااااس؟؟
نواف وياسر وطارق منزلين راسهم وياسر بدى يصيح
ليان ترتجف:وووين فراس ...فراس..
ياسر رفع راسه واستجمع قواة:فراس مات؟مات
ليان:لاااااااااااااااااااا
غلا:ههههههههههههههه ياسر؟تنكت؟فراس؟اخوي(تغيرت ملامحها)فراس؟كل هلي؟كل دنيتي؟الي بقالي من هالدنيا؟كيف يروح ويخليني لحالي؟؟<راح ياسر وضمها
ياسر:انا جنبك على طول؟
غلا:وبتتركني زي ماتركني فراس؟وروان وش اقول لها اذا اسئلتني عن فراس.
نواف يصرخ:لا ليان؟وش فيك ليان اصحي
اغمى على ليان ونقلوها بسرعه للمستشفى
(يابحر...ياغدااااار.خذيت مني قلبي بدون اعذااار..يابحر...كيف بكمل المشوار..نسيانه اصعب الي صار..كيف اخذته...لا تقول اسرار..لاني مو مصدقه الاخبار..راح حبيبي في غمضة عين..وتركني وحيده..بعد ماكان في حياتي نور العين..نساني تعيسه..من فراقك دموعي انهار..يادموعي خليك بالعين دفينه..سبحت في بحر من نار...وخليتني في دنيتي حزينه..ادراي الويل والآه..واكتم غصتي بذكراك يالغالي..واحاتي القلب واعض الشفآه..واقول رحلت وماعاد ترجع لي يا حياتي) :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::مــــــرت الأيام والأسابيع والشـــهور ونقول مرت سنه على وفاة فراس الكل نسى المصيبه الي صارت بأحزانها واعتبروها قضاء وقدر بس ليان كانت لسا في حالة صدمه
امل:ياناس ياعالم جووووووووعانه
ام مشاري:الحين بجهز الغدا؟؟نادي اختك؟
امل:اصلا ليون ماعادت تحس؟ماتتكلم؟ماتاكل؟
ام مشاري:سكري الموضوع الي فيني مكفيني؟
امل:يمه بكرى بيطلع اسمي في الجريده؟والله خايفه.
ام مشاري:من وشو يا خلف اهلي؟
امل:خايفه اجيب نسبه نازله؟
ام مشاري:شوفي اذا جبتي نسبه نازله لا تزعلين ؟مو ناقصه ثنتين يكفي وحده؟
امل:طيب بروح اجهز السفره؟
ام مشاري:بارك الله فيك؟وانت يا مشاري؟
مشاري:هلا يمه؟
ام مشاري:لاتقول خاش المستوى اقطعك؟
مشاري يكلم نفسه(ياربي كل شوي جابت سيرة المستوى) :يا امي؟المستوى؟؟انشا الله قريب؟
ام مشاري:الله يستر منك؟؟
مشاري:يايمه مع مشاري لا تفكرين ولا تحتارين خليك فرررري معاي وفليها؟؟
ام مشاري:وش شايفني افلها معاك؟من شلة المصيعه الي مصادقهم؟؟
مشاري:ههههههههههه محشومه ومقبوله ومردوده
(في بيت ام نواف)
ام نواف قاعده تشرب شاي ونواف معها,وعهود وطارق انتقلو عندهم عشان ام نواف ما تحس بالوحده...
ام نواف:يانواف؟؟متى بتتزوج؟مايصير؟
نواف:يايمه مابي اتزوج؟غصب؟مابي؟
ام نواف:ياخوفي انك تخطط على كبير؟
نواف:واذا اخطط على كبير.
ام نواف:وتعترف؟
نواف:يا امي يا حبيبتي انا كبييييير بما فيه الكفايه واقدر اني اتخذ قراراتي بنفسي؟
ام نواف:الكبير الفاهم الي تتكلم عنه المفروض الحين عنده عيال؟وانت حضرتك ماتبي تتزوج؟
نواف:يعني مابي غصب هو؟؟
ام نواف:ايه غصب؟؟انا غضبانه عليك؟
نواف:طيب عطيني وقت اكون نفسي بعدين يصير خير؟
ام نواف:وفلوس ابوك؟؟
نواف:هذي انتي قلتي فلوس ابوي؟وهي لك؟انا ابي اكون نفسي بنفسي بدون مساعدات؟
عهود رجعت مع طارق من المستشفى عشان يشوفون سبب عدم الحمل؟؟
ام نواف:حياكم؟اتفضلو؟وش قال لك الدكتور؟
عهود بحزن:يقول مافيني شي بس يحتاج وقت؟
طارق:ياحبيبتي انا مو مستعجل؟؟خلينا نعيش حياتنا وبعدين نجيب عيال؟.
عهود:انت تقول كذا عشان تراضيني ؟بس عيونك تقول شي ثاني؟
طارق:خلي عيوني تقول الي تقوله؟؟هي تكذب
عهود:متأكد؟؟
طارق:ميه بالميه؟؟يالله قومي صبي لي شاي؟
عهود:من عيوني..
(بيت بو مشاري)
بو مشاري ركب لدار بنته عشان يواسيها زي كل مره
بو مشاري ضرب الباب
ليان:مين؟
بو مشاري:انا ابوك؟
ليان قامت من السرير وفتحت الباب:هلا يبه؟
بو مشاري:يالله قومي والبسي عبايتك؟
ليان:على وين؟
بو مشاري:موشغلك اسمعي الكلام ولا تعصيني يا بنت؟
ليان:والله مالي خلق اطلع؟
بو مشاري:غصب عنك؟رضيتي والا لا؟
ليان حست بضعف ناحية اصرار ابوها قررت انها تسمع كلامه وتطلع آلي المجهول
ركبت ليان للسياره لقت الشوراع مالها معني محلات؟ناس؟ورود في الطريق؟؟
لحظه ورود فراس..<<تذكرت ودمعت عيونها
بو مشاري:يالله انزلي؟؟
ليان انصدمت؟؟المكان الي ماكانت تتوقع انها راح تقرب منه طول ماهي عايشه؟
ليان:يبه لالالالا<<يدها على وجهها وتصيح
بو مشاري:لازم تدفنين الي راح بخطوه جريئه؟وهذي احسن خطوه؟واجهي ؟لا تخافين؟انا معك؟
ليان قربت من البحر بخطوات متباعده استغرقت نص ساعه لين ماتوصل لهدفها وابوها كان ماسكها من يدها بقوه
ليان ضمت ابوها:وبعدين وش اسوي
بو مشاري:اصرخي؟؟
ليان: ؟
بو مشاري:اصرخي؟والله ينفع؟
ليان:يبه ما اقدر؟؟
بو مشاري:انتي تعرفين ان جدك توفا في البحر وانا عمري15سنه ؟فقدت ابوي من بدري في البحر سويت الي انتي بتسوينه والله بترتاحين؟؟
ليان صرخت بكل طاقتها وفعلا حست براحه؟
بو مشاري:وش تحسين؟
ليان تضحك:....براحه.
بو مشاري:يابنتي الحياه قصيره..والمصايب ملح الحياه..اذا بتقعدين في كل مصيبه تحبسين احزانك وغصاتك والله مراح ترتاحين..فجري الي في قلبك.اصرخي كسري سوي أي شي يريحك..بس لا تكتميييين؟؟واهم شي خلي ايمانك بربك قوي
ليان:ماتتصور وشقد انا مرتاحه من الكلام الي اسمعه الله يخليك لي يا يبه ولا يحرمني منك
(في الليل في الديوانيه)
فيصل يلعب بلايستيشن وشوي ويوصل للنهايه
عادل جيه وطفا الجهاز
فيصل بعصبيه:وش فيك انت؟؟ياخي خربت علي
عادل:اقول قوم نرقم؟
فيصل:وووورناااد؟؟
عادل:يووووووو رناد؟؟والله زمان تصدق نسيتها؟
فيصل:هذا الي بيتزوج وبيركد؟
عادل:بيبل شينج؟<<الناس تتغير؟
فيصل:على قولة ذكرى القلوب تغيرت والاسامي هيه هيه؟؟
عادل:بس وجعت قلبي؟
فيصل:والله افكر اترك الخمر والبنات واتزوج؟
عادل:احلىىىىىىى
فيصل:أي احلى مع وجهك انا اتكلم من جد؟
عادل:طيب بتتزوج شهر شهرين والا انت راجع لطيري يالي؟؟
فيصل:اذا حسيت كذا تزوجت الثانيه؟
عادل:واذا زهقت؟
فيصل:الثالثه؟
عادل:طلعت عله؟؟
فيصل:الرابعه؟؟
عادل:ماتعرف تطبخ؟؟
فيصل:طلقت وحده وخذيت بدلها وحده؟؟
عادل:انت ما منك امل؟؟
فيصل:ليه؟
عادل:اجوبتك تدل على انك زير نســاء؟
فيصل:الحياه بدون حريم والله ماتنعاش؟
عادل:المره بس عشان شي واحد؟واذا خذيناه منها صارت عــــدم؟؟زي الشوكولاته تاكلها واذا خلصت منها ترمي قرطاسها بأقرب زباله؟
فؤاد:لاحول ولا قوة آلا بالله؟؟انتو تفكيركم اسمحولي؟ منحط؟
فيصل:ماشا الله عليك يا تفكير ابن تيميه؟؟اقول اسكت للعن ابو الطيب فيك؟
فؤاد:صحيح كلمة الحق تزعل؟؟
فيصل:روح تزوج بدل ما تنصحنا؟
فؤاد:لو عندي سيوله اني افتح بيت والله لأتزوج اليوم قبل بكرى بس انا مو مستعد ماديا؟حتى وظيفه ما عندي؟؟؟
فيصل:اجل كرمنا يسكوتك؟؟
عادل:فيصل وش فيك على الرجال؟تراه ماقال غير الصحيح؟
فيصل:تكلم عن نفسك؟؟انا كامل..انا صح وهو غلط
عادل:طيب انت صح يالله قوم نرقم؟؟
فيصل:تصدق وحشتني عبير؟
عادل:يوووووو يطلع منك غبار؟
فيصل:مدري هالبنت؟؟احس بشي ناحيتها؟
عادل:الظاهر البعد يولد الحب؟قول لي كيف التقيت فيها؟
فيصل:يووو قصه طويله؟انا جريتها من عند باب مدرستها؟؟شهور وانا الاحقها؟؟واول ماوافقت لعبت عليها ولفيت مخها لين ما خضعت لي وصارت خويتي
عادل:وبعدين؟
فيصل:رميتها بعد ماخذيت الي ابيه منها؟
عادل:وليه رجعت لها؟
فيصل:عشان حمد؟كان يبي يعرف اكثر عن مشاعل؟
فؤاد سمع اسم حمد طلع برى الديوانيه ؟؟
عادل:لاتجيب سيرة حمد؟؟تراه من يسمع اسمه يتضايق؟
فيصل:اجل يالله سرينا؟
عادل:ناخذه معنا؟والله كسر خاطري؟
فيصل:هو شكله مو بطال؟؟يعني له امل في مجالنا؟
عادل:اخاف يغطي علينا؟
فيصل:يخسي؟؟لاهو ولا من خلفه؟
عادل:الاحتياط واجب؟لانوديه معنا اوك؟
فيصل:على راحتك ولو اني واثق؟
(مجمع الراشد مليان خاصة اليوم بما أنه الخميس)
عادل:يالله سرينا؟؟
فيصل:شوف البنات الي واقفين هناك؟؟
عادل:عليــهم؟
فيصل:اول نفتح البلوتوث
عادل:طيب؟وفتحنا البلوتوث؟ياااااااكثرهم؟
فيصل:عجبني حمامة الواط واط؟
عادل:الدبدوبه؟؟اكيد حلوه؟
فيصل:دز الرقم ونشوف وش بيصير؟
عادل:برقم كل الي عندي؟هههههههه<متخرع
فيصل قرب من مجموعة بنات متكشخين ومتكحلين
فيصل:ياحلووو ؟
ــــــــ :يو شوفي هذا يقول لي حلو؟
ـــــــ :لو شاف وش تحت البرقع بيغير كلامه وبيحرم يغازل؟
ــــــــ :أعطيه وجه؟
ـــــــــ :عطيه وجه؟
(يسرنا اليوم استقبال ياسر القحطاني لاعب منتخبنا الوطني على المسرح الموجود بالدور الثاني)
ـــــــ :ياااااااااااااسر يالله فصخي نعولك واركضي قبل الزحمه؟
ـــــــ :والي قال لي يا حلوه؟يعني ياسر القحطاني بيقول لي حلوه والا بيعطيني وجه؟؟
ــــــ :على الاقل ناخذ توقيع؟
ـــــــ :اوك آلي الدور الثاني؟
عادل:هههههههههه خلوك لحالك؟؟يووو شوف؟
فيصل:وشوو؟؟
عادل مو قادر يتكلم من قوة الصدمه؟
فيصل:قول تكلم حرقت اعصابي؟
عادل:رررررر..ررررناد وعبير؟؟
فيصل:وشووو؟؟انت تحلم ؟
عادل:شوف يأشرون علينا؟
فيصل التفت على عبير وهزه الشوق والحنين
عبير لفت عنه وبعدت ورناد كانت سرحانه في عادل وعادل كذالك
عبير مسكت رناد من ايدها وركضت بعيد عنهم؟
عادل:فصوول وش نسوي؟البنت بتمووت علي
فيصل:اقول لا تشوف نفسك ياجون ترافولتا ايام الشباب؟؟
عادل:البت بتبص لي؟؟
فيصل:طب وانا اعملك اييييه؟؟
عادل:معرفش اتصرف؟اتكلم قول أي حاجه؟<<قلبو مصري؟
فيصل:اوك روح لها؟
عادل:وانت؟
فيصل:مدري؟بشوف لي صرفه؟انت روح ولا تشيل هم؟
عادل ركض ناحية رناد :رنــاد؟؟!!
رناد بصوت طفولي:هلا؟
عادل:وحشتيني؟
عبير:اقول؟شوف لك بنت ثانيه تنصب عليها انت وصديقك؟؟حنا مو لعبه؟
عادل:انا قاصدها بالحلال؟
عبير:كيف يعني؟
عادل بخجل:الي انتي فهمتيه؟
عبير:كلم ابوها انا مو ولي امرها؟يالله سلاام
رناد فرحت كثيييير
عادل:ممكن اكلمها لثواني؟؟بس ثواني؟
عبير:ثواني بس؟
عادل:هي نص ساعه ساعه ساعتين ما نكثر؟
عبير:وشووو؟؟
عادل:ثواني ثواني يالله رناد؟؟
رناد:اوك<تناظر في عبير
عبير:خلاص روحي؟؟
عبير كانت تتفرج على محل منجو من برى وتشوف الازياء الي على المانيكان قرب منها فيصل
لفت لقته قدامها ناظرته باحتقار من فوق لين تحت ومشت عنه
فيصل:عطيني فرصه اكلمك بس شوي؟
عبير:وخر عن طريقي؟انا ما اعرفك؟
فيصل:وين الي كانت تقول حبيبي وروحي؟
عبير:ذيك كانت بنت غبيه؟؟لحقت الهوا وضيعها شرفها؟؟مع واحد مايخاف ربه<<تصيح
فيصل:عبير لا تصيحين؟؟
عبير:ممكن تبتعد عن حياتي نهائيا؟مابي اشوفك؟.اكرهك زي ماكرهت احد من قبل؟خسرتني سمعتي وكرامتي حسبي الله ونعم الوكيل...
فيصل مو مصدق؟؟هذي عبير الي كنت اعرفها؟تغيرت؟؟
عادل يعيش احلىى اللحظات مع رناد الخجوله
عادل:وش رايك بالكافيه؟
رناد:يهبل؟كلك ذوق؟
عادل:وانتي تهبلين اكثر
رناد<<نزلت راسها من الحيا
عادل:ياعيني على الي يستحون؟
رناد استقوت:وش بغيت؟
عادل:سلامتك بغيت اشوفك؟حرام؟
رناد:تشوفني بعد ما نتزوج؟الحين عن اذنك؟
عادل:بتزوجك بس اصبري؟
رناد:الصبر هو الي ضيع عبير؟مابي اضيع مثلها؟
عادل:اصبري شوي؟
راحت رناد وتركته يكلم نفسه<<قويه
نشـــــــوفكم في البــارت القادم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 8:59 am


الجزء الخامس والعشرون الفصل الثاني
الصباح الساعه 9 راحت للبحر الي اخذ حبيبها وشريك حياتها منها وفي ايدها قزازة بداخلها رساله مكتوبه بدموع عينها الي ا شتاقت لشوفته
( الوداااع يا فراس..الوداااع للأبد..لا ادري هل سألقاك..ام ستدفن ذكراك في بحور افكاري..يعجز قلمي عن وصف الحزن الذي يحمله قلبي لفراقك..لا ادري ماذا اقول..لا ادري ماذا أكتب..هل انا فعلا اودعك..لالا.لا استطيع..هذه مجرد ورقة لتتذكرني بها..اذكر مكالمتك الاخيره لي..اردتني ان انعتك بحبيبي..ها انا اقولها لك..ولكن بعد ماذا..بعد مافات الاوان..ورحلت...وعد مني لن انساك...وداعا ياحبي الوحيد..وداعا للأبد)
ورمت القزازه في البحر وراقبتها لين ما اختفى أي اثر لها............................................... ....
(في بيت غلا وياسر)
غلا:حبيبتي رورو يالله قومي بابا ياسر بيوديك للسوبر ماركت؟
روان:وبابا فراس؟موقلتي بيرجع.
غلا عينها دمعت ومسحتها بسرعه:بابا بيرجع قريب
روان:كل يوم تقولين بابا بيرجع؟ولا يرجع؟
ياسر دخل:يالله يا حلوه قومي؟
روان:اول قولو لي وين بابا فراس؟
غلا تناظر ياسر باحباط
ياسر يهمس لها:لازم تقولين لها؟؟
غلا:انت قول لها انا مقدر؟
ياسر:حبيبتي؟بابا راح مع ابوه وامه
روان:وين؟؟
ياسر:فوق؟اذا تبين تكلمينه ادعي له وانتي تصلين وهو بيسمعك؟
روان:يعني مات؟
ياسر:مو مات بمعنى انه مات؟يعني سافر لمكان محد يقدر يشوفه؟؟
روان تصيح:يعني مات؟قولها انا مو غبيه؟
ياسر:هو مات بس في قلبنا وبعقلنا؟
روان تصيح؟
ياسر:وما اعتقد اذا شافك تصيحين بيفرح؟انتي كذا تزعلينه منك؟
روان مسحت دموعها بسرعه:ومتى بشوفه
ياسر:بتشوفينه لما تنامين؟بتشوفينه لما تنجحين؟بتشوفينه لما تضحكين؟في كل مكان بتشوفينه؟يالله قومي بابا وغسلي وجهك عشان نروح للسوبر ماركت
غلا بعد ماراحت روان:ما اقدر اشرح لك؟؟أحبــك؟لالا انا اموووووت فيك<راحت وباسته مليون مره
الجده هيا داخله عرض:واخزيااااااااه؟
غلا:بسم الله من وين طلعتي ؟
ياسر:من وين لك المفتاح؟
الجده هيا:لا حوووول؟انتو ليه دايما تسئلون؟.انا جيت وخلصنا؟وين العصير والضيافه؟
غلا:الحين اجيبهم لك حياك منوووووره
ياسر بينه وبين نفسه: (شكلها مطوله)
هيا:وش فيك تفكر؟تبيني اطلع؟
ياسر:حاشا لله؟مابيك تطلعين؟
الجده هيا:ايه؟طمنتني
ياسر:تيته وش اخبار بو عبد العزيز؟
الجدة هيا تضرب ياسر بعصايتها:استح على وجهك؟
يا قليل الحيا؟أنا أربيك تعال هنيا؟
روان:ياسر يالله؟جدتي جدتي؟
الجده هيا:ياعيون جدتي انتي تعالي ببسوك
ياسر كالعاده بينه وبين نفسه(الله يعين روان)
الجده هيا:هالكشخه على وين؟
روان:البقاله؟
الجده هيا:والله خذوني معكم؟
ياسر:لالالا يا جده<<قالها تلقائيا بدون قصد؟
الجده هيا:وليه انشا الله؟خايف اوصخ في سيارتكم؟
ياسر:ههههههااي مو كذا قصدي؟الي اقصده اخاف عليك تطيحين؟يسرقونك؟
الجده هيا:لا لا تخاف من هذي الناحيه انا حاطه بشنطتي مبيد الي يتحرش فيني رشيته
ياسر وهو متحطم:حياك معنا(يقول في نفسه انتي من يقدر يتحرش فيك يا عجوز النار)
(في البقاله الجده هيا كانت تتسوق وروان اخذت كل البقاله معها )
ليان كانت مع امل ومشاري يقضون لثلاجتهم)
ليان:روان؟
روان:ماما ليان<<تررررررركض وطاحت
ليان راحت لها ولمتها بقوه:حبيبتي اسملا عليك؟
روان:ليش ماتجين بيتنا؟تبغين تتركيني مثل بابا فراس؟
ليان:انا آآآآسف؟خلاص كل يومك بجيك
ياسر:هلا ليان شخبارك وشخبار الوالده وبو مشاري
ليان كاتمه الضحكه على ياسر الي كان جاي البقاله بجلابيه:الحمد لله وشخبار غلا وجدتكم؟
ياسر:الحمد لله تماام بس ناقصتهم شوفتك؟
ليان:انشا الله قريب..
مشاري:اهلاااااااا بالحبيب..
ياسر:اهلااااا
مشاري صافح ياسر بقووه لدرجة ان ياسر حس يده انخلعت من مكانها الطبيعي
ياسر:آآآآآه يا يدي؟متنت يا مشاري؟؟
مشاري انصدم:انا..انا متنت؟؟
ياسر:ايه والله متنت؟
مشاري:طيب واذا متنت لازلت جذااب
ياسر:تقص على نفسك والا تقص علي؟
مشاري:بوووث<الاثنين
ياسر:اكشخ با انقليزي؟
مشاري:مطوووول<منقهر من ياسر
ياسر:لا مو مطووول رح الله يخفف وزنك ههههه
مشاري عصصصصب
ياسر:والله امزح؟؟لا تاخذها جد؟
مشاري ناظره بنص عين وراح يحاسب
الجده هيا:منو هذا؟؟ولد هدى؟ماشا الله متختخ
(متختخ:متين ومليان ودب)
مشاري في عيونه الصيحه بس كاتمها عشان مايقولون ضعيف شخصيه
ليان:اهلين يا جده<تبوسها على راسها
الجده هيا:اهلين ببنيتي الغاليه؟
ليان:هلا بيك يا جده وحشتينا؟
الجده هيا:رقمي عند الكل الي يبيني يتصل فيني؟
ليان:ماشا الله عندك موبايل؟
الجده هيا ما استوعبت:وشو موبيل؟
ياسر يتليقف:يعني جوال
الجده هيا:تلفون بدون سلك؟ايه ايه عندي
وفيه بلوثوث؟
ليان:وشو؟
الجده هيا:بلوثوث؟؟
ياسر ميت ضحك:تقصد بلوتوث؟
ليان:ماشا الله؟عيني عليك حااره يا جده
الجده هيا:لا يا ليان آلا انتي من عرفتك قلبك ابيض وعينك على كبرها بارده؟لو انا رجال والله تزوجتك؟
ياسر:ههههههههههههههههههههههههاااااااااي
الجده هيا:هذا بس يضحك؟بالع راديو معللق على الضحك؟؟يالله لك الحمد؟؟!!!
روان:لا تنسين تجين بيتنا؟
ليان:من عيوني هذي قبل هذي؟
ياسر:يالله الحين غلا على جمر؟؟حرقت الجوال علي؟
ليان:ههههه لا تنسى تسلم عليها
ياسر:انشا الله فمان الله بو مشاري اتصل على ليان:الوو ليونه؟
ليان:هلا يبه؟
بومشاري:وانتو راجعين خلي مشاري ينزل عند مكتب طارق ويجيب اوراق من عنده؟
ليان:حاضر يبه؟
بو مشاري:مع السلامه
(نواف حاط رجل على رجل وقاعد في المكتب)
دخلت عليهم بنت شكلها مره غلط لابسه عباية راس بس مفتوحه وطالع بطنها والبنطلون الي لابسته وفوق هذا كله فل ميك اب؟؟
نواف:خير؟داخله بالغلط؟
ـــــــ :لا انا داخله المكان الي ابيه؟
طارق يناظره من بعيد ويأشر بيده <<وش تبغي؟
نواف بلغة الاشاره<<<ما ادري؟
ـــــــ :500 وش قلت؟
نواف:خافي ربك؟اطلعي برى؟
ـــــــــ :شنو اطلع برى؟انت ليه ما عندك ذوق مع البنات؟
نواف:لوسمحتي بدون نقاش برى؟
ــــــــ :يعني لازم اوريك جسمي كامل؟
نواف: ـــــــــ<<اول مره يواجه موقف زي كذا؟
ــــــ ـ وش فيك سكت؟والله اعجبك؟بس آآمر
_(وصل مشاري مع خواته عشان ياخذون الاوراق)
امل:انا انا بنزل؟
مشاري:اقول انثبري ولا عاد اسمع حسك؟
امل:بس حساد لك بنزل؟
(نزلت امل )
مشاري:ليان بتقعدين لحالك مع السوااق؟.
ليان:طبعا لا يالله ننزل<<ما تدري ان نواف يشتغل مع طارق وياسر؟
الكل دخل ومشاري توجه لعند طارق ونواف تفاجأ لما شاف ليان وليان تفاجأت لما شافت نواف بس الي خلاها تستغرب من وجود البنت ؟خاصة ان شكلها ما يوحي انها محترمه؟
امل تهمس:شوفي الي واقفه عند نواف؟
ليان:ايه شفتها؟وش فيها؟
امل:مدري؟احسها نوت اوك؟
ليان:هذي من بــنات الهوىىىى؟
امل:شلون يعني؟
ليان:يعني يبيعون جسمهم لاي احد؟فهمتي؟
امل:يؤؤؤ افا يا نواف؟
ليان:اصلا من شكله متوهق فيها؟
امل:يعني تقصدين انها هي الي دخلت عليه؟
ليان:تقريبا؟
نواف يصرخ:بتصل على الشرطه؟
ــــــ :بطلع لا تصارخ <طلعت
نواف ياخذ نفسه وراح يكلم طارق وشاف...ليان نواف منزل راسه:شخبارك ليان وشخبار الوالد والوالده؟
ليان:الحمد للله تماام انت شلونك؟
نواف يهز راسه:ماشي الحال؟
طارق:مايصير تجون عندنا ومانضيفكم؟
ليان:انشا الله مره ثانيه؟الحين حنا مستعجلين؟
طارق:على راحتكم؟بس لا تنسون زورونا؟
ليان:انشا الله وسلم على عهود؟
طارق:الله يسلمك؟
نواف:مشاري مو كنك زايد كيلو؟
امل تضحك:آلا قول كيلووواات ههههاااي
مشاري:لا تتدخلين؟ايه زايد؟بس شوي؟
نواف:الي اشوفه يقول عكس كذا؟؟شوف لك حل
مشاري:ليه مخلص على ثلاجتكم وناسفها؟
نواف:لا بس الاحتياط واجب؟
مشاري:رجيم مافي؟؟
نواف:يعني متنان ومو راضي تعترف؟
مشاري:انا انسان متعتي في الاكل؟زعلت ؟عصبت؟فرحت؟في جميع الحالات وتعابير الوجه آآآآآآآآكل؟
طارق:انت حالتك صعبه؟بنقول لبو مشاري يمنع عنك المصروف؟
ليان:عن اذنكم؟
نواف بشووق:اذنك معك؟
ليان لفت على نواف وراحت للسياره وكأنها بنضرتها تجدد حب اندفن وتحلل وصار بترول<لا تستغربون تصير؟؟
مشاري:اجل من رخصتكم؟
(بعد ما طلعو كلهم)
نواف:وين صحن المعجنات الي كان ع الطاوله؟
طارق:هههههه الله يرحمه كان طازج
نواف:شفت اني ما كذب لما اقول متن؟
طارق:خله ياكل حنا كم مشاري عندنا؟كله واحد بس عن عشره؟؟بس يعتبر واحد
نواف يفكر:ليان؟لما شافت الي صار وش تعتقد بتاخذ فكره عني؟
طارق:ههههه انك لعاب وراعي بنات زي فيصل
نواف:ما امزح؟
طارق:تقول الي تقوله؟يعني هي خطيبتك او زوجتك عشان تحكم؟
نواف:معاك حق؟يالله الدنيا ماشيه؟؟
ياسر بدخول ملفت:أخصمك آآآآآآآآآآآآه
(يناظر نواف) أسيبــــــــك لااااااااااااااااا
طارق يهز خصر<<(وجوا الروح حتفضل حبيبي الي انا بهواااااااه)
ياسر:احيك آآآآه
طارق:هههههههه الله يقطع شكلك
ياسر:في شي اكتشفته وازعجني بالحيل؟
طارق:وشو؟
ياسر:ان هدفي في الحياه طلع تسلل؟
نواف:ههههههااي؟
طارق:ههههه نبي نفهم؟
ياسر:يعني عايش مع الجدار والا اشقح منه ؟
الكل:هههههههههههههه
(في ديوانية بو مشاري الساعه 9 )
بو عبد العزيز:احبها يا بو مشاري؟
مشاري:انت عجوز مخررف وتحب وتبي تتزوج؟
بو خليفه:قوي عين ما تم حرمه ما قزها؟حتى حرمتي ماسلمت منه؟
بو عبد العزيز:من زين حريمتك؟تخررع؟والله لما شفتها اسبوع ما نمت؟
بو مشاري:طيب روح اخطبها؟ولو انك كبير على هالسوالف؟
بو عبد العزيز:ماتعطي وجه؟عجزت معها؟
بو خليفه:مو هي تطلع تسير على الحريم؟
بو عبد العزيز:ايه؟
بو خليفه:خلاص لقيتها؟روح انتظرها لما تطلع وقول لها عن الي بقلبك؟
بو عبد العزيز:استحي؟
بو خليفه:وش كبرك بعييير تستحي؟
بو عبد العزيز:هي ما تعطي وجه؟من حريم لوّل؟
بو خليفه:اهااااا؟وانت يابو مشاري ماتبي تتزوج بنتي؟
بو مشاري:وش لي فيها؟؟انا مرتاح مع زوجتي؟
بو خليفه:القصد شريف؟وتاخذ أجر لما تستر على بنتي؟وفي نفس الوقت تريح نفسك من الزن والحن؟
بو مشاري:يعني إذا تزوجت بنعم شهر شهرين وبنرجع للزن والحن؟بعدين تعال؟زوجتي لا تزن ولا تحن؟آآه يا أم مشاري؟
بو خليفه:يعني إنت سعيد؟
بو مشاري:الحمد لله شايف نعمه؟موزيك كل شوي متزوج ومطلق؟
بو خليفه:وش أسوي أدور المره الي تصلح لي؟
طيب عطني بنتك ليلى مدري لولوه؟
بو مشاري:تخسي اعطيك بنتي؟تقعد عانس في بيت ابوها ولا ازوجك بنتي؟مجنون؟
بو عبد العزيز:خلاص بقوم استناها؟
(في الليل ياسر وغلا)
ياسر كان يتابع مباراة على الرياضيه واول ماجات غلا طفا التلفزيون خاصة لما شافها لابسه شي يعجبه
غلا:تصبح على خير؟!!
ياسر:وين تو الناس؟بعد ماتغزلنا
غلا:خلك على مباراتك احسن؟
ياسر:هونت مابي مباراه؟يالله قربي؟
غلا:مابي اقرب ؟
ياسر:عن الدلع؟ما احب الدلع الزايد؟
غلا قامت الغرفه ولحقها ياسر وتعرفون الباقي ***
(طارق وعهود)
طارق يطق الباب:ممكن تفتحون الباب ياهوو
عهود:واذا فتحنا؟؟
طارق:مايصير كل ماتهاوشنا الجيران والوالده الله يطول بعمرها والاخ نواف الي واقف قدامي يشوفون؟
نواف:ههههه احسن زين تسوين فيه؟؟
عهود:نيوووف لا تتدخل بيني وبين زوجي؟
نواف:أول مره اسمعها تناديك زوجي بالعاده تناديك طرووق
عهود:خلاص بفتح الباب؟<كسر خاطرها ونواف يتطنز عليه
طارق دخل وعلى طول انبطح على السرير وغطى وجهه
عهود قربت منه وشالت الغطا عن وجهه
طارق سوى نفسه نايم
عهود تركته ورجعت على ورى
طارق استنى دقيقتين وبعدين لف عليها؟
طارق:وش فيك؟
عهود منزله راسها:انت الي وش فيك؟متغير بالحيل كل هذا عشان تبي عيال؟
طارق:ياربييي كل شوي عيال عيال؟مو مهم ؟
عهود:مدري احسك تقول شي وخاطرك في شي ثاني؟
طارق:انا من اول ما شفتك بالصدفه سكنتي قلبي بغمضة عين..قلت خلاص هذي الي ادروها؟اصلا تدرين اني كنت مضرب عن الزواج..ولما لمحتك..لمحت ملاك..
عهود:وبعدين؟
طارق رجع على ورى:بس؟؟
عهود:ليه ما تدلعني؟
طارق:وايش وصلني الدلع غير طردتي من الغرفه؟
واذا زدت اخاف تطرديني للشارع؟؟
عهود:ههههههه<باسته على خده؟
طارق:ناويه تخربينها الليله؟
عهود:انا ما اسوي شي غلط؟انت زوجي وحلالي اسوي فيك الي ابغي؟
طارق:ههههه تتكلمين كنك انتي الرجال وانا المره؟
عهود:بقوم الحمام؟
طارق:خذيني معك؟
عهود:عشان تعايرني بكرشي لا؟
طارق:ههههههههههه ياحبي لك ولكرشك؟
عهود:بدينا؟بقوم احسن لي؟
طارق سحبها و*****
نشـــوووفكم في الباااااارت القادم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 20, 2011 9:10 am


الجزء السادس والعشرون الفصل الاول
في الصباح وصلت جريدة اليوم بأسماء الطالبات الي نجحو
مشاري جيه يررررركض:امول امول امول الجريده
امل شهقت:لالالا بغمض عيني؟
مشاري:يالخبله طول الايام الي فاتت ماتم سب وكلام قذر ماقلتيه لي بس عشان اجيب لك الجريده والحين ما تبينها؟؟
امل:طيب دور اسمي؟؟
مشاري<<جـــاري البحث
مرت دقايق وامل تعض اصابعها
مشاري:مع الاسف الشديد اسمك مو موجود؟
امل:لاااااااااااااااا
مشاري:يالله الصقي في الجدار وسوي زي المممثلين وطيحي؟وياليت تشمخين وجهك بالمره خخخخخخخخ<<شـــرير
ام مشاري:مشاري ؟اقول جيب الجريده؟
مشاري:خلاص اسمها موجود؟
امل:ياحيوان حرقت اعصابي عالفاضي
مشاري:لازم قبل كل فرحه غصه
بو مشاري دخل:هاااا امل بشري سبع والا ضبع؟
امل :سبــــــع.
بو مشاري:ابشري بالألف؟
امل راحت تبوس ابوها:يبه انت احلىى ابو في الدنيا
مشاري<<منقهر؟
بو مشاري:وانت مشاري سبع والا ضبع؟
مشاري:انا....ضبع..اقصد سبع يبه افا عليك؟
(بيني وبينكم ناجح على الحفه يعني نسبته 65)
ليان:اموووووول مبروك طلعت نسبتك من النت؟
امل:بشري؟
ليان:96 ...
امل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
البيت كان رجه ورقص بدون وجود اغنيه
مشاري رن جواله(ذوبتي قلبي بهالحسن يا سمرا ..العين سودا والشفايف حمرا..حني عليا يا حلوه جنننتيني..بقلبك ما بقى حنيه..حوريه)
ام مشاري:مشووور؟وش ذا الكلام؟
مشاري:مشوور ؟اسم جديد؟؟
ام مشاري فصخت نعولها:ومن متى عندك جوال؟
مشاري:والله الجوال تبع زميل لي في الدوام اقصد بالشغل؟؟كح كح؟؟في السكول
امل:يمه ترى مشووور على قولتك الكذب يطلع من عيونه؟
ام مشاري:بسررررعه فهمني؟
مشاري:اولا يا اموول حسابك عسير يالبقره؟واقف طااابور في السوبر ماركت بس عشان اجيب لك الجريده؟؟وفي الاخير تفتنين علي؟ثانيا؟هذا الجوال موديل قديم؟العنيد؟من يشتري العنيد الحين؟
امل:افكوورس الهنود؟
مشاري:انتي شب ولا كلمه؟وثالثا؟انا على ما اعتقد عندي مصروف اجمعه صح والا خطأ مع التصحيح سوري دخلت في اختبار الجغرافيا الي زفت فيه المهم؟ترو اور فولس؟ولييييييه دخلت في العنقليزي المهم ؟الي فهمتيه؟
ام مشاري:ايه ايه<<ما فهمت شي
مشاري يحك رقبته:وشو يمه؟اذا ما فهمتي قولي وانا اعيد الشرح ما عندي أي مانع؟او ظروف اجتماعيه ادت آلي التعطيل؟
ام مشاري:تكلم زي النآس احسن رفعت الضغط والسكر؟
دخلــــت حرمه:أم مشــاااااري؟
ام مشاري:من جيه هالحين؟
امل:مدري بروح داري؟
ام مشاري:هذا انتو يالبنات ما عندكم غير تتخششون لي في غرفكم ولا تساعدون ولا شي؟
ليان:يا يمه البيت له حرمته؟والاخت الي مدري من تكون داخله في عز الظهر بدون احم ولا دستور؟
ام مشاري:بروح اشوف من هي؟(تناظر مشاري) وانت حسابك هين يالتعبان؟
راحت ام مشاري تشوف من ع الباب طلعت صديقتها من ايام الطفوله والجاره الجديده ام راشد؟
ام راشد:عاش من شافتس يالغاليه ؟وعاش من سمع صوتس؟
ام مشاري:حياك الله يا ام راشد؟من زمان ما شفناك؟
ام راشد:تعرفين الدنيا واشغالها الي ما تنتهي؟
والعيال الي تقولين لهم يمين يقولون يسار؟وابو العيال الي يسوي من الحبه قبه؟
ام مشاري:حياتك شكلها صعبه؟
ام راشد:لا صعبه ولا شي بس المشكله اذا البيت امتلى بالمراجيج تدرين وش يصير؟
ام مشاري:هههههههه حدث ولا حرج؟
ام راشد:والحين صرنا جيران والبيت بالبيت يعني الفضايح الي راح تسمعونها طنشوها؟
ام مشاري:هههههههههه من عيوني يالله بقوم اجيب لك قدوع؟
ام راشد:لا تجيبين قدوعتس ولا شي اهم شي شوفتس يالغاليه؟اجل انا بروح للكوفي شوب مع زوجي عن اذنتس<<متعمده تبي تقهرها؟
ام مشاري:ماشا الله عليه بو راشد ما يطوفه شي؟
ام راشد بدى الكذب:توه بعد عيني راجع من باريس
ام مشاري صدقت:باين عليه راعي سفر؟
ام راشد:ما يحب يقعد في السعوديه يقول زحمه؟
ام مشاري:شكله شاعري؟واي مطعم بتروحون؟
ام راشد توهقت:ها؟؟..أ.أأأأأ..مطعم(تذكرت اسم بوفيه)مشعل ايه مطعم مشعل الليل ...للعشاق.ايه هذا اسمه؟
ام مشاري:انشا الله تستانسين انتي وياه؟
ام راشد قامت:وانتي بعد؟مع السلامه؟لا تقطعين
ام مشاري:مع السلامه؟
ام مشاري ركض عند بو مشاري:بو مشاري؟
بو مشاري:عيونه؟آآآمري؟
ام مشاري بدلع:ابيك تمشيني اليوم؟
مشاري:وانا معكم احتياط فش الكفر؟واحد غازل امي؟
امل:وانا معكم؟
ام مشاري:خل ابوكم يوافق بالاول بعدين يصير خير؟
بو مشاري:انا اقول اعطيكم فلوس واتمشو على كيفكم؟انا معزوم الليله؟
ام مشاري عصبت:وشوووو؟
بو مشاري ببرود:الي سمعتيه؟
ام مشاري:وانا اقل من ام رآشد بوشو؟
مشاري:آلا انتي ارفع منها ولك الحشيمه والكرامه؟اصلا من شفت المكياج الي حاطته تقول مواصله من عرس وتكمله عندنا وانا غااااسل يدي منها؟
ام مشاري:انت خلك على جنب ولا تتدخل
مشاري:اوكي<انحرج
بو مشاري:طيب انا استئذن؟
ام مشاري:تستأذن على وين؟
بو مشاري:اجتماع مغلق مع اليسا؟وانتي وش يلقفك؟
ام مشاري:مهو انا اسمي زوووجتك؟والا نسيت؟
بو مشاري:لا نسيت؟<<طلع
ام مشاري تكلم حالها كالعاده:اصلا انا مالي أي قيمه في هالبيت..ديكور.والديكور منه فايده...بس اطبخ واغسل ولما اطلب اقل شغله.............الـــــخ مشاري ركب عند دار ليان
طق طق طق
ليان:ميييييييييين!!!
مشاري:انا مش مش مشووور؟
ليان:ادخل؟
مشاري:وش تسوين؟
ليان:الحين انت داخل على غير عادتك عشان تسئلني وش اسوي؟
مشاري:الحقيقه والكذب خيبه؟لا
ليان:طيب؟؟
مشاري:ابي اقول لك؟ههههههههههه يعني اذا فهمتي الكل يعلق ...وانا انسان ما احب الي يعلق علي..خاصة اذا كانو من اقربائي..وتعرفين بعد اني حساس..فأتمنى أتمنى منك هالخدمه الانسانيه لوجه الله ومرح انساها لك طول ما انا عايش على وجه الارض؟.
ليان:اقول تكلم عدل زي الناس والا اطلع برى؟.
مشاري:ابيك توديني عند دختوووره عشان تعطيني دايت اخفف فيه وزني؟
ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
مشاري من داخله(ضحكتي من سرك بلا) :جعل ربي ما يحرمني من هالضحكه؟؟خاصة غمازاتك شي.
ليان:بس مو يصير خير
احلىىى من غمازاتك؟المهم مشاري:يعني تعرفين احد يعرف احد ينفع يقول لي عن احد يعرف الدختوووره؟
ليان بعد تفكير:تقريبا ايه؟
(راح مشاري عند الدكتوره مع ليان وكانت مصريه)
الدكتوره:موشاري؟
مشاري بينه وبين نفسه(ابي افهم بس ابي افهم؟ليه كل اهل مصر ينادوني موشاري؟)
مشاري:عيون مووووشاري؟
ليان اعفست وجهها
الدكتوره:انا حعملك دايت؟بس عوزاك تلتزم بيها؟
مشاري:حـــااضر؟اصلا انا ما جيت عندك يا دكتوره آلا وانا واثق اني بضعف واخسر من وزني؟
الدكتوره:كلهم بيقولو كده من الاول بعدين يعفسو الدنيا؟
مشاري (والله من شاف وجهك لا زم يعفس الدنيا) :احم اذا ما نفع اشتركت في الرابح الاكبر؟
ليان عفست اكثر من اول؟
مشاري:يصير خير ؟
الدكتوره:اوك يا موووشاري حديك اللست بالاطعمه الي حتاكلها ؟واشوفك بعد اسبوع ناقص اتنين كيلو؟طبعا ده مع السبورت وانا بقصد السويمنق والركض؟؟اوك؟
مشاري يضحك بحزن:من عيوني؟لو تبين اشيل تريلا على ظهري ما عندي أي مانع؟!
ليان:هو يقصد مستعد يسوي أي شي بس يضعف؟صح مشاري؟
مشاري:صح بدنك؟
ليان:اجل يا دكتوره نشوفك بعد اسبوع
الدكتوره:انشــاء الله..
مشاري راجع البيت والا الاهل حاطين العشا على السفره
ام مشاري:تعال سم يمه؟
(ورق عنب,كوسه محشي,مكرونه صينيه,(كشري من بيت ام راشد),شوربة ذرة,لازانيا)
مشاري راح على الكنب وحط رجل على رجل
ام مشاري:مشاري؟مسوي اضراب؟
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري:يمه مشاري وش فيك؟
مشاري تعلو ضحكته:ههههههههههههههههههههه
امل:مشاري صار مجنون؟
مشاري قلبت الضحكه آلي صياح:ههههه تهي تهي
ام مشاري:ولدي؟وش فيك؟عطووك عين؟
مشاري:أي عين يمه؟
ام مشاري:مدري عنك تضحك وتصيح ؟باقي ترقص؟
مشاري قام يرقص...
ام مشاري شوي وتصيح
مشاري:يا يمه يا حبيبتي مافيني شي؟شوفي على حطة ايدك؟حتى كرشتي ما تغيرت؟
ام مشاري:اشوف قرب؟
مشاري حمر وجهه:عاد مو قدام الصبايا
ام مشاري:اجل تعال داخل؟ابي اشوف ابي اتطمن
مشاري:لا بروح انام؟
ام مشاري:والاكل الي حاطته لمين؟
مشاري:ادري انه لي؟بس متنازل عنه لبعض الاشكال
امل تناظره بعمق<<مو متأكده اذا كان يقصدها
ام مشاري:وليه ما تبغي تتعشى؟مو قد المقام؟
مشاري:يا يمه انا اتعشى في بيت غشمشم على كوارع؟ما اقول شي؟
ليان:هو مسوي رجيم عند دكتوره؟
ام مشاري:يعني تبي تصير صعوه؟
(صعوه:يعني عظمه,ضعيف,لا وجود للشحم او اللحم)
ام مشاري:الله يوفقك..
مشاري بحزن:كثري منها.
(الساعه 3 بالليل)
غلا راحت للحمام وفي الحنفيه:وووووووووووووواع
ياسر حط يده مكان غلا ما لقاها
ياسر:غلا ؟غلووووي؟
غلا تبي تتكلم:وااااااااااااااااااع واااااااااااااع
آآآآآآآه يا يمه ليتك ما جبتيني
ياسر شعره نافش:وش فيك؟
غلا:مدري فجأه قمت ورجعت كل الكنتاكي..
ياسر عفس وجهه:الله يقرفك
غلا:بطني يألمني.
ياسر:تبين اتصل علىنين ون ون
غلا:911؟هذا اسم فلم على ام بي سي فور..
ياسر:والحل؟اتفرج عليك..
غلا:خلاص بروح انام ..
ياسر:بنام في الصاله
غلا:تنقرف مني؟هذي آخرتها؟
ياسر:ايه ايه..شنو..اقصد لالا؟
غلا:اطلع على حقيقتك؟رجال بدون مسؤليه..
الجده هيا تطق عليهم الباب:وش صاير؟صوتكم واصل لين آخر البيت..
ياسر:هذي غرفتها في الدور الثالث شلون واصله لين آخر البيت؟
غلا:وهي نايمه تتمشى؟تصدق مره وانا قاعده اتابع التي في والا اشوفها تمشي وتبخر البيت؟واليوم الثاني لما قلت لها ليه وليه قالت انا؟انا كنت نايمه يا بنيتي؟؟
ياسر:عادي؟انا مره صادني اخوي آكل سنكرز وارجع انام؟
غلا:يمـــــــه؟اخاف والله..
ياسر:لا تخافين ولا شي؟هذا العقل الباطن.
غلا بخوف:تقصد الجني الباطن..
ياسر:اقول برجع انام..تصبحين على خير.
غلا:وانت من هله..لحظه نام برى
الجده هيا:اشووف علا الصوت؟
ياسر يهمس:اسكتي لا تسوي لك فضيحه..
غلا اخذت المخده ورمتها على وجه ياسر الي طاح وتكرفس من فوق السرير
غلا:يويو سوري ما كنت اقصد..
ياسر:عادي؟لوتبين تطيحيني من فوق العماره ما عندي مانع..<راضي بالقضاء والقدر
(الساعه5 الفجر عند بيت ابو مشاعل)
رناد قامت على صوت (طخ طخ طخ) خفيييييف
رناد قرربت من الشبـآك: (يوووو هذا عادل؟وش جابه الحين؟)
عبير شافت رناد جنب الشبـآك وضامه المخده قربت منها)
عبير:رناد؟وش تسوين؟
رناد راااااحت فيها
عبير:هذا وش يبي؟اصلا كيف عرف انك نايمه عندنا اليوم..
رناد:مدري مدري؟يمكن كان يراقب بيتنا؟
عبير:وهذا المجنون يوقف عند بيتكم؟واللله لوديه في ستين داهيه؟
رناد تصيح:يعني وش بتسوين؟
عبير:انا اوريكــ
عبير اخذت التلفون وكانت ناويه تكلم الشرطه
رناد سحبت منها السماعه
رناد:لالا عبير ارجوك؟بلا فضايح..
عبير:بعد الي سوته مشاعل..الفضيحه بالنسبه لي تعبير عادي؟؟ماله أي اهميه..مهما سوينا راح نظل في نظر الناس العيله الخربانه..
رناد:بس عادل غير..عادل قال بيخطبني.قدامك
عبير:هذا انتي قلتي بعظمة لسانك؟قاااال ما فعل
رناد جلست على السرير:يعني عادل يكذب علي.ليه
عبير:بدون ليه؟هذي تسليه لهم..
رناد قربت جنب الشبـآك وهي تناظر عادل واقف
رناد:سوي الي تبين تسوينه؟
هل راح تتصل عبير بالشرطه وتخلي عادل يروح في ستين داهيه؟
وغلا؟وش المفاجأه الي تنتظرها<هههه اكيد عرفتو
نشووووووفكم في البااارت القادم..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 7:29 am


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

الجزء السادس والعشرون الفصل الثاني
عادل يصارخ بصوت عالي:رنااااااااااد ابي اخطبكــ
رناد فتحت الشبـآك:متــى!
عادل فرح لما شافها:اليوم؟في هذي الساعه؟في هذي الدقيقه؟ابي اكون معاك العائله الي ياما حلمت فيها؟ابيك زوجتي؟وامي؟وام لأولادي.
رناد: ــــــــــــــ
عادل يكمل وفي عينه الصيحه:انا حياتي غلط في غلط؟ابي اصلحها..وصلاحها انك تكونين فيها..تكلمي..قولي شي..
رناد بصوت شبه مسموع:موافقه
عادل يقرب اذنه بحركه مضحكه:عيدي ما سمعت
رناد بصوت متقطع:مــ..وووااف...فقــ..ه
عادل:تكلمي بصوت عالي والا بشقح بيتكم ؟مجنون واسويها؟
رناد تصرخ:مووووووووووافقه بس لا تعور نفسك
عادل ملامح وجهه تتقلب بسرعه
رناد:روح اخطبني من عند ابوي وانا بنتظرك
عادل:الحين هو قاعد؟
رناد:لالا خلها العصر او بالليل
عادل:اوك
الشرطي:لو سمحت اتفضل معنا؟
عادل يبعد ايد الشرطي:انا وش مسوي؟
الشرطي:جاتنا شكوه عليك؟
(رناد راحت لعند عبير:انتي السبب؟ليه اتصلتي؟
عبير:انا ما اتصلت؟)
عادل:من الي اشتكى علي..
الشرطي يأشر على البيت الي مقابل بيت ابو مشاعل
عادل:امري لله؟
(الظهر الساعه 1 اتصل عادل على فيصل بس كان مو موجود بالسعوديه كان مسافر للفلبين وحاول مره ثانيه واتصل على نواف)
نواف كان بالشغل:هلا عادل؟
عادل:مو عارف وش اقول لك؟
نواف:خوفتني قول..
عادل:انا..انا بالسجن..
نواف:ليه ..وش مسوي.
عادل:بتهمة ازعاج..تعال طلعني بكفاله.
نواف:اشووووا<(جيه على باله قضية مخدرات)
عادل:وشو الي اشوا؟
نواف:ياخي طار بالي لبعيد..الحين جايك
طارق:وش صاير؟
نواف:خوينا عادل ماسكينه بتهمة ازعاج؟ابي افهم ؟اشمعنا ازعاج..
طارق:تلاقيه سكر وراح يغني بالشارع؟انت اخبر بسوالف عادل وفيصل.
نواف:ههههه يالله ما وصيك على المكتب
طارق:فمان الله..
(في بيت بو مشاعل)
مشاعل:يبه ابي اطلع..
بو مشاعل:لا ما تطلعين.
مشاعل:شنو ما تطلعين؟انا زهقت من قعدة البيت؟حتى السجين له مده لحبسه؟
ام مشاعل :انتي ولك عين تتكلمين؟<قامت تضربها بكل القوه والقهر الي فيها
بو مشاعل راح يفك زوجته عن مشاعل لان من قوة الطق طلع دم...
ام مشاعل في حاله هستيريه:خلني اذبحها..فضحتنا..آآآآه..
مشاعل:يمه ..أي..بس حرام عليك...
رناد تتفرج من فوق:انتو ..كل يوم كذا..
عبير ببرود:وأكثر...
رناد:شوفي مشاعل..يوو..أغمى عليها..
عبير ببرود اكثر من اول:وانشــاالله تموووت
رناد:صحيح غلطت؟بس مو معناته تتمنين لها الموت..
عبير:كل يوم ادعي ياهي تموت يا انا اموت..
رناد:خلنا نلحق عليها..
(في المستشفى)
غلا:ياسر؟تصرف؟انت الرجال مو انا..
ياسر:اول مره ادخل هالمستشفى..
غلا:يعني شنو؟بنصير واقفبن ننتظر هنا طول الوقت؟
ياسر:اللللله شوفي الي عنده بساط مساويك؟بروح اشوف لي واحد..
غلا سحبته من يده:يالفاضي اقول لك بطني يألمني تقول مساويك!!
ياسر:عشان البرستيج؟
غلا:برستيج على ثوب اصفر؟
ياسر:موضه يا عيوني..
غلا:انا بصراحه مستغربه منكم يالشباب الثوب الضيق والاصفر؟؟والشعر الطويل؟وكل كلمه والثانيه موضه موضه...
ياسر:موضه موضه؟وش عندكــ
غلا:عندي ريال؟عندي احتجاج؟
ياسر:أي احتجاج؟
غلا:على كل شي تسويه؟ياخي مو عاجبني؟
ياسر انفجع:اجل لو تشوفين الي بشوفه؟والله مراح يعجبك شي؟؟
غلا:وشو؟
ياسر:شوفي قدامك؟
غلا شافت قدامها:يؤؤؤؤ هذي شعول وش جابها؟
ياسر:ماجابها غير سواد وجهها؟واضح ان احد لا عن خيرها؟
غلا:استغفر الله خلنا نوخر؟اخاف اتشمت بالغلط..
ياسر:نوخر نروح وين؟اذا حنا ضايعيين اصلا؟
غلا:نوخر نروح في أي داهيه..تعال الغرفه الي هناك لين ما نشوف لنا صرفه..
دخلت غلا مع زوجها ياسر لأول غرفه بس عشان يبتعدون عن الانظار
ياسر:تعالي داخل هنا؟(قفل الستاره المعلقه على السرير)
غلا:والمقصوود؟
ياسر يحك رقبته:الي فهمتيه؟
غلا:لالا..موهنا؟الي يشوفنا يقول وحده مع خويها؟
ياسر:بس انا وانتي نعرف اننا متزوجين؟يالله كم هير بيبي
غلا:ياااااااسر لا تفووور دمي؟قلت مو هنا؟يعني مو هنا؟
ياسر:طيب بس بوسه اسلاميه
غلا:ولا بوسه؟
فجأه انفتحت الستاره والا عجوز لابس ثياب المستشفى يعني بدون ملابس داخليه, وسنونه مكسره ولابس طآقيه..
العجوز:انا ابي بوثه؟تعالي تعالي
غلا:ياسر آآآآآآآآآآآآآآآ
العجوز:يابنتي وين عييلك؟قلت لك جيبيهم بس انتي ما طعتيني..
غلا مغطيه وجهها ورى ظهر ياسر الي كان فاقع ضحك:انا مو بنتك يالله روح روح..
العجوز بدى يفصخ ملابسه(أي ملابس كلها قطعة قماش)
ياسر يصرخ:يا نييييييرس
جات النرس واخذت العجوز قبل لا يفصخ ملابسه
ياسر:يالله؟زااال الخطر..
غلا بعدها منخشه:متأكد..
ياسر:100%
غلا اخذت نفس عمييييييق
النرسه رجعت لهم:تبون قسم معين..
ياسر:والله تسوين خير ومعروف وبدعيلك
النرس:هههههههه اوك أي قسم
غلا باحتقار لانها ضحكت:الباطنيه
النرس:طيب اتفضلو معي..
(عند الطبيب)
الطبيب بعد الفحوصات:مبروووك..
غلا:على وشو..
الطبيب:انتي حامل..
غلا:والله..حامل(ضربت على صدرها)
ياسر يناظر الارض:والله وبتصير ابو يا ياسر
غلا:الله يبشرك بالخير يا دكتور؟انا من زمااان انتظر هذي اللحظه؟يالله؟حاسه اني بحلم؟
ياسر بعده سرحان:وانا حاسس اني بفلم؟مع روتانا سينما مش حتقدر تغمض عينيك..
الدكتور يناظر لياسر بشفقه
ياسر:عفوا دكتور هي بأي شهر؟
الدكتور:ما اقدر اجزم آلا بعد الاشعه؟بس من خلال فحوصاتي انا اقول انها بالثاني..
ياسر:من شهرين ولا تعلمين..
غلا:انت الي ماتوديني المستشفى ؟بس فالح(تقلده)ناين ون ون
ياسر:يعني كل ما يألمك بطنك نوديك المستشفى..
غلا:ايه؟
الدكتور حس باحراج خاصة انهم يتهاوشون قدامه
غلا اول ما رجعت للبيت اتصلت بالكل وبلغتهم بالي صار
(في بيت ام نواف عهود حزييينه)
طارق:الحلووو ليه زعلان!
عهود:ولا شي؟جوعاان..
طارق:توني متعشي شلون اجوع
عهود:هذي جزاتي اخاف على صحتكــ
طارق:اذا صحتي بالاكل عزتالله صرت منفوخ
عهود:هههه بروح انام توصي شي
طارق:ايه تعالي لا تقومين
عهود:؟؟؟؟
طارق:ليه البوز شبرين.
عهود تناظره وتناظر في الارض..
طارق:شنو يعني؟
عهود:غلا حاامل
طارق:مبرووك؟هذا سبب يخليك تحزنين؟
عهود:لا؟انا سعيده لها بس حزينه عشانا؟ليه مافي حمل؟
طارق:ياحبيبتي يا نور عيني.هذا شي بارادة الله وحده؟
عهود:مليـــت الانتظار
طارق:وانا ما مليت؟رحمة ربي واسعه..انتي بس تحلي بالصبر والايمان..ولاتصيرين حنااانه
(رن جوال طارق)
(اجمل احساس بالكون..انك تعشق بجنون..وده حالي معاك..خلتني اعيش ايام..مليانه بشوق وغرام..دوبني هواااك)
طارق:هلا ..
عادل:هلا بيك؟بتجي للديوانيه ؟
طارق:انشا الله بمركم..
عادل:طآرق

طآرق:ســـم
عآدل:بارك لي..
طارق:مبرووكـ؟على وشو
عادل:خطبت الي احبها وتحبني؟
طارق:بالمبارك منك المال ومنها العيال؟يعني رحت عند ابوها؟
عادل:ايه ايه..
طارق:وش قال لك؟؟
عادل:قال عطنا اسبوع ونرد عليك
طارق:الله يتمم لك على خير..
عادل:تسلم يالله ما اعطلك
طارق:في أي وقت؟يالله مع السلامه
(مر اسبوع مثل لمح البصر..لكن القلب كل ماله وينكسر..من جرح الاحباب مو قادر يستمر..نزف حزن من ويل الامر..ومع ذلك يظل اليوم مثل الدهر...والشوق على القلب مثل الجمر..وانا لحالي مع السهر...اصارخ بقوة..من قلب انقهر..ياناس يااعالم..وش نهاية القدر..ماعاد فيني انتظر.. مآعآد فيني أنتظر)
عادل راح لبيت بو رناد الي كان نفس مستواه تقريبا
عادل ضرب الجرس ولا رد عليه احد في الاخير جاته الشغاله
عادل:ابي اشوف بابا
الشغاله:اتفضل
نزل بو رناد من الدرج:خيــر؟!
عادل استغرب من الاسلوب:الخير بوجهك؟وش صار على موضوعي؟بشـــر؟؟
بو رناد:مو موافقين..
عادل عبس:شلون يعني؟
بو رناد:يعني الي فهمته؟يالله ؟الباب يوسع جمل
عادل:ليـــ؟ــــه
بو رناد:انت سمعتك ماهي كويسه؟راعي خمر ومغازل ؟ماتصلح لبنتي؟
عادل:والله اني تغيرت؟والله
بو رناد:مو علينا هالكلام؟اصلا البنت محجوزه لولد عمها؟يالله فاااارق
(رناد كانت جنب الدرج وتصيح بقهر على تصرف ابوها)
رناد بصوت غير مسموع:يبه حرام عليك
بو رناد:بتطلع والا اكلم الشرطه
عادل:بطلع..بس احب اسئلك..اذا ربي يغفر الذنوب..انت يالعبد ليه تتجبر..يعني بتصير احسن من ربي في وشو؟؟
بو رناد ما عرف يرد وسكت
وعادل كان يكفيه سكوت بو رناد كئجابه وبدايه لحياه جديـــــده
(في الديوانيه)
نواف:والله يا عادل ان مليوووون بنت تتمناك
عادل:هههههه ابي من هالمليون وحده بس
نواف:يالله فلها وربك يحلها
عادل:انا لازم اعالج نفسي من هالسموم؟ابي لما اخطب المره الجايه والناس تسئل عني؟ماتسمع غير الشي الي يسر ويشررف؟بس لو فلو صفحات الماضي........
نواف:اصلا بالعكس؟لما يشوفون صفحات الماضي على قولتك بتكبر في عينهم؟خاصة انك انسان تايب؟ومجرب من الحياه ؟وهذا يكفي
عادل:تعتقد اني ممكن اصير طبيعي مثلك؟
نواف:طبعا بس تحتاج احد يساعدك عشان تستمر
عادل:والله ودي يا نواف؟لما اتذكر حمد؟احس بغصه لان خاتمته ماكانت مطمنه..ولما اشوف نفسي..خلني ساكت(ياخذ نفس)
نواف:اعتمد علي وانا اوعدك انك خلال وقت بسيط راح تتخلص من كل شي وتبدى حياه جديده وبالمره تشجع فيصل
عادل:ودي اترك الخمر؟وادماني على المخدرات
يمكن احس اني انسان..مو فار تجارب
فؤاد:أخيـــــرا لقيت الوظيفه
نواف:بشرررر
فؤاد:بشتغل في الجوازات ؟ونااااااسه
نواف:الله يوفقك
فؤاد:ويصلح حال عادل وفيصل
نواف:من ناحية عادل اتطمن؟دعواتنا جات بفايده؟
فؤاد:احلف؟!!!!!
نواف:والله العظيم
فؤاد:الحمد لله والشكر له
نواف:ومتى ناوي تتزوج؟
فؤاد:يوووو مشوووار طوويل الزواج؟هذا حلم تبدد من زماااااان
عادل:وهذا واحنا نقول انك العاقل فينا؟
فؤاد:خلها على الله
نواف:هههههه كلن في همه شقى الليله..
عادل:والله يستر من باقي الليالي
ياسر يدخل وكعادته الكريمه صحن بيتي فور وبقلاوه
نواف:ياخي شبعنا كل مادخلت علينا بيتي فور؟
ياسر:على الاقل احسن منك ماتجيب شي
نواف:بكرىى بجيب الي يفتح النفس؟بعدين انا قاري في المجلات ان التنويع ضروري
ياسر:اقول عن التفلسف؟<واصله معاه
نواف:خلاص جيب صحن البيتي فور يا ..بيتي فور
ياسر:اذا انا بيتي فور انت وشو؟
نواف يمد لسانه:تشيز كيك
عادل:اقول خلكم رجال؟كل واحد يتكلم كأنه بزر بو خمس سنين
ياسر لف على عادل:اذا حنا بزور زي ما تقول؟ليه حضرتك قاط معنا؟
عادل:بيتي فور اقول اسكت؟
فؤاد:ههههههه راحت عليك بيتي فور هههههه
(صباح اليوم الثاني)
ام مشاري راحت عند ليان وشالت الحاف من فوقها:يالله يالله يالله؟؟
ليان:بسم الله يمه؟وش فيك؟
ام مشاري:بنروح للاستراحه؟
ليان:وشو؟اصلا ما جهزت ثياب؟
ام مشاري:مو لازم تعالي ببجامتك
ليان:يمه مابي اروح
ام مشاري:ليه يا بنتي؟
ليان: ـــــــــــــــــــ
امل ملقوفه كعادتها:تخاف تتذكر فراس
ام مشاري:لا ليان خلاص نسته وهي وعدتني؟
صح والا لا؟
ليان تهز راسها يعني صح..
امل:يمه؟نص جماعتنا ما يدرون؟
ام مشاري:بس حنا الي بنروح يومين وبنرجع؟
امل:يعني مسويين عائلي اهاااا
ام مشاري:اقول روحي البسي ولا تخربطين علي
امل:طيب طيب لا تزاحمين..
(مشاري تحت يتأمل الثلاجه)
امل راحت عشان تقهره؟وأخذت بطاطس ليز وتفتحه بهدوووء وتقرم منه ببطئ:اممممممممم
مشاري حط يده على خصره:والمقصود
امل:المقصود مووووت حره
مشاري:اصلا انا ما احب ليز<يكذب
امل:علينا!!!
مشاري:ايه عليكم...
امل:اجل بنفتح بطاطس تسالي؟
مشاري:افتحوه ما هميتوني انا ارادتي قووويه<واثق
امل:اتفرج علينا وحنا بناكل..
مشاري:لحظه؟من تقصدين بصيغة الجمع
امل:مدري..
مشاري:ِشفتي انك بلهه؟لا ومسويه تبين تقهريني
كااااان غيرك أشطر..
ام راشد دخلت عليهم بدون احم او دستور:مشاري روح ناد امك؟
مشاري يحك راسه:يالله صباح خيــــر
ام مشاري:هلا ام راشد وش جابكــ؟
ام راشد:مرت ولدي راشد؟؟؟بتولد؟؟خلاص؟
ام مشاري:بتولد وديها المستشفى؟
ام راشد:لا لا؟راسه طلع؟تعالي ساعديني؟
ام مشاري:انا.....ما....شلون...
ام راشد:الله يخليتس؟بدعيلتس<عينها دمعت
ام مشاري:طيب قولي للبنات يجهزون الماي الحار الحين جايه..
ام راشد:انشا الله...
مشاري مو مستوعب:يمه..يعني...يدك..وبتطلعينه
امل:ايه زي الي في er؟؟
مشاري:مامي نووو؟
ام مشاري:عن الهبال؟الانسان يدور الاجر
مشاري:هذا انتي قلتي الاجر مو القرف
ام مشاري:وانت طلعت بهالطريقه وحده جاتني في البيت وولدتني؟
مشاري يصرخ:مااااااامي نونونونو<ينآقز كأنه بزر
ام مشاري:اجل من وين طلعت ؟
مشاري:في بيضه..
ام مشاري:الله يخلف؟
(لبست عبايتها وراحت)
ليان نزلت بالعبايه:ليه ما لبستو؟
مشاري:خلاص مراح نروح؟
ليان تاخذ نفس:أحسسسسسن
(ريماس ومها ونهاد دخلو من الباب) :سبراااااااايز
ليان تصرخ:آآآآآآآآآآآآآ
البنات كلهم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشاري ما يدري وش السالفه:آآآآآآآآآآآآ
امل<<تحك راسها
ليان:وحشتوني وحشتوني موت موت موت
ريماس:وانتي اكثر يالقاطعه؟لابسه عبايتك على وين؟
ليان:ولا مكان؟كنت ناويه بس مدري وش صار وهونو؟اهم شي انتو بشروني عنكم..
مها:احنا تمااام من بعد شوفتك..
ليان:الله يخليك يا قلبي
مشاري:احم احم<يعني عرفيني ابي ارقم
ليان:ايه يا احم احم قدم
مشاري:هلا<عجبته ريماس
ريماس:اخووك مره Funky؟.
مشاري:انا..حاشا لله..ماني منكي بس اذا تبيني اصير لك منكي ما يخالف..
الكل:هههههههههههههه
ريماس:حبيبي انا اقصد مرح وستايل..فهمت
مشاري:بعد حبيبي خلاص لازم افهم اكون بقره لو ما فهمت..
مها:انت الي مره سوّو معاك لقاء في الجرايد صح..
مشاري:ايه انا بأووم عينه
ريماس:ليان وش رايك نفطر في مجمع دامك لابسه وكاشخه؟
ليان:ماعندي مانع؟أي مجمع..
نهاد:الظهران مول؟فيه هناك مطعم ساندويشات اسمو امممم...ذكريني مهوي الي رحته معك؟؟
مها:صابوي يا فالحه؟تجين معنا
ليان:اوك...
وش بيصير في المجمع؟؟
مشاري مع الدكتووووره؟وآخر التطورات مع المصيعه الي مصادقهم؟؟
نشـــووووووووووووفكم في البااارت القادم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 7:40 am


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجزء السابع والعشرون الفصل الاول
(البنات في السياره والجو غير طبيعي خاصة انهم حاطين طقاقه(العنووووود).....
(في المكتب)
طارق:اقول...
نواف معه زقاره:قول؟
طارق:وش رايك تترك هالسم الي تدخنه ونروح نفطر في الراشد..
نواف:لا الراشد..بصراحه ما احبه؟مصيعه؟
طارق:اجل نشوف لنا أي كوفي شوب؟نغير؟
نواف:اوك؟وش رايك نروح جيان؟
طارق:تقصد الظهران مول؟
نواف:ايه هو.
طارق:ما عندي مانع؟وانادي ياسر وعادل والا؟؟
نواف:ما عندي أي ماانع ..بس اذا سوا ياسر موقف من مواقفه البايخه..انت المسؤل
ياسر سمع كل الي قاله نواف:وش تقصد؟
نواف:اقصد ان سحرك في المجمعات طاغي..لدرجة ان أي بنت تشوفك لازم تلتفت لك
طارق:هههههههههه عاش المصرف
ياسر:يالله قدامي على المجمع؟
نواف:شنو قدامك؟شايفني أصغر عيالك؟
ياسر:لا أكبر عيالي..
نواف:ياخفة دمك..
ياسر:يا ثقل دمك
طارق تنرفز:تراكم مصختوها قلنا استخفو بس للصبر حدوود
(عادل دخل وبيده جريده)
عادل:شباب شباب
ياسر:هلا هلا
عادل:شوفو وش مكتوب بالاعلان؟؟
نواف اخذ الجريده من يده ويقرى بصوت عالي:قناة جديده ..تفتح ابوابها لكل من فقد الامل بالحياه ويعتقد ان نهاية طريقه قد آنت؟لكل من عانى في حياته ولم يجد له عون...لكل من يبحث عن السعاده الحقيقيه..نحب ان نستضيفكم في برنامج علاجي يعرض لأول مره على التلفاز..يرجى من الراغبين بالاشتراك الاتصال على الرقم التالي..
ياسر:عادل تبي تصير مشهور؟؟
عادل:لا
ياسر:؟ عادل:ابي كل الناس تشوفني وتتأكد من اني تغيرت؟يعني لو جيتهم وقلت اني تغيرت محد بيصدقني..لكن لو شافوني بعيونهم بيصدقون؟صح كلامي...
نواف:عين الصح؟وانا اشجعك..
طارق:حنا معاك لين الآخر؟وياليت فيصل بالمره
عادل:هههههه فيصل في سبات عميق؟ومدري متى بيصحى
نواف:يالله للمجمع..
ياسر:يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
طارق:اخسسسسس يا راشد
ياسر:احم احم
(نرجع للبنات في المجمع)ليان نزلت لقت مشاري راكب في الشنطه:مشووووور؟وش تسوي؟
مشاري بهمس:لا تحرجيني لازم رجال معكم؟مايصير بنات لحالهم؟وين عايشين ؟في امريكا؟
ريماس:مرررررره فني؟
مشاري:لا انا مستر بين مو فني؟وشو فني؟
ريماس:هههههههه يعني خفيف دم
مشاري:وانتي دمك شربات بالسكر
ريماس:الله يخليك؟؟
مشاري:ويخليك ويطول بعمرك؟
ريماس:تسلم كلك ذوق؟
مشاري:انتي الذوق..والشياكه..والاناقه
ريماس:ميرسي
مشاري:يا بنات تقصد مارس بس تدلعه تقول ميرسي؟؟يا لبييه الميرسي
ريماس:ههههههههههههههههههههههه
ليان:مطولين
ريماس:لا لاحقينك يالله مشاري دامك محرمنا امش قدامنا
مشاري:اوك انتي بالذات تامرين أمر
ليان:هذا بس تعطينه وجه يتميلح؟اسكتي عنه احسن لكــ
(نواف والشله وصلو المجمع بسرعه بما انه قريب من المكتب وسوالف وضحك)
ياسر:اقول لك ابي اشترك في ستار اكاديمي
طارق:مايصير انت متزوج؟
ياسر:بشارك فيه انا وحرمتي
طارق:ههههههههههه يعني بشوفك قريبا ع التي في وانت تتهزأ من قبل رولا؟
ياسر:تخسي تهزأني مهب كفوو
طارق:آلا بتهزئك وبتمسح في خشمك البلاط؟
نواف:لا تصارخون حنا قدامكم وكل السالفه واصلتنا
عادل:بنات بنات بغمض عيوني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نواف:بدايه حلوه
ياسر:حنا بناظر وانت غمض
نواف ناظر ياسر بعصبيه
ياسر:ياخي امزح حد عنده القمر في البيت ويناظر للنجوم
طارق:احلىىىىى يا عنتره
(البنات راحو لصابويه يطلبون ساندويشات اما الشباب فضلو لو كروسان)
نواف لمح وحده تناظره من بعيد بس سوى نفسه ولا كأنه شايفها
بس لحظه؟هذا مو كأنه مشاري؟يعني الي تناظرني؟.........لالا هههههه انا أكيد اتوهم؟
معقوله بشوفها؟وبالصدفه؟
ليان:ريماس؟هذا كأنه نواف ولد خالتي والا انا يتهيأ لي؟
ريماس:شوفي انا بروح اطلب من لو كروسان وبدقق فيه
ليان:يا جررريئه؟
ريماس:ما قلت بقزز فيه قلت بلمحه
ليان:اوك؟بس والله قووويه
ريماس:لا قويه ولا شي؟يالله
مشاري وفر عليهم جهد الجرأه:ليان ترى نواف واقف هناااااااااااك
ليان:وش تبي اسوي له؟
مشاري يغني بهمس:مالحب آلا للحبيب الاولي..من ايده يطيب الجرح وينكوي...
ليان داست على رجله
مشاري:آآه..آآآآه...آآح؟
(عند لو كروسان)
نواف:طارق طارق؟مراح تصدق؟
طارق:؟؟؟
نواف:لــ...ليان؟
طارق:وش فيها..
نواف:شوفها واقفه هناك ؟اروح اسلم عليها؟والا اسوي نفسي ما شفتها..واذا حقرتها بتقول نساني..واذا رحت لها بتقول هذا قاط وجهه.يؤؤ.وبعدين..
الشباب يناظرون في نواف الي نسا أنه في مكان عام
طارق:روح روح هههههههه ولا تستنى الطيور تطير بأرزاقها..اسعى لرزقك ..وربي بيساعدك
نواف حب راس طارق وراح عند ليان وهو يعدل شماغه ويعظ اضافره ويحك لحيته<<كان متووووتر
ليان كانت تشوفه من على جنب بس تسوي نفسها مو شايفته؟؟
نواف:لياااااااان
ليان في قلبها(لبيه يامن ناداني..بصوته اشعل شمعه واحياني...بعد موتة سنين كلن نساني..لبيه يامن ناداني...ومسح عن خدي دمعة زماني...بعد ما قال ليااااااان..خذاني بجو ثاني...جو كله فرح واماني....هو صحيح نساني لفتره..وخلاني...بس الاهم..والمهم انه جاني)
نواف خاف تكون مو هي:ليااان؟انتي ليان؟
ليان:ايه ايه ..انا..
نواف ابستم بشووق(يامن جاوبتي وقلتي ليان..احتريك بشوووق..ولهاان...من بعد جوابك تذكرت اني انسان..ولي قلب يخفق وتعبان..يشوف الناس خلان..وهو لحاله حيران..مابين نارين..سهران..في النار الاولى يحس انه بردااااااان..والنار الثانيه تخليه حرااان...والمشكله..يبغي النارالي تخليه عشقاان)
ليان:نوووواف؟؟يؤؤؤؤؤؤؤؤ
نواف:ها؟؟هلا؟شلونك شخبارك..انشا الله تماام
ليان:هههههههه الحمد لله تماام؟والله تغيرت يا نواف..
نواف بمزح:من أي نااحيه؟صرت متين والا ضعيف؟
ليان:لا هذا ولا ذاك؟
نواف:اجل؟؟
ليان:السكسوكه؟
نواف:هههههههه بس عشان السكسوكه؟خلاص بخليها على طول بس عشان عجبتك..
ليان<<<انحرجت
نواف:تبين نفطر سوا؟
ليان فتحت عيونها بقوووه:والبنات؟
نواف:حتى انا بترك الشباب؟
ريماس تغمز:اقول روحو ولا تحاتون حنا بنراقبكم من بعيد؟
ليان عصبت من تصرف ريماس
نواف:يالله اتفضلي...
ليان:اوك.اوك(هين يا ريماس..مراح انساها لك)
بعد ما قعدو في طاوله (نواف يتأمل ليان)
ليان بجديه:ليه تناظرني كذا؟
نواف:ضايقتك؟
ليان:ايه؟ناظر في صحنكــ
نواف:حاااضر ؟وهذا انا ناظرت في صحني
ليان:ناظره بشكل طبيعي مو بهالطريقه
(كان منزل وجهه بطريقه مضحكه)
نواف:يؤؤؤؤ انتي ما ينفهم لك
ليان:لا تعلي صوتك
نواف بهمس:انا ما عليت صوتي<فرحااان
ليان:لا انا الظاهر الي عليت صوتي
نواف ببرود ذكرها بفراس:انتي ليه معصبه
ليان لفت وجهها:انا مو معصبه؟بعدين حتى لو عصبت انت وش يخصك
نواف:انا قاعد معك واذا عصبتي هذا راح يأثر علي
ليان:مسوي تهتم فيني ؟؟
نواف:انا ما اهتم فيك وبس..خليني ساكت..
ليان ناظرته بعمق تبغي تفهم هو وش يقصد بالي قاله؟معقووله لسا يحبها مثل اول؟؟
نواف كان ياكل غصب عنه ومنحرج من الي قاله مهما يكوون هي زوجة صديقه فراااااس
(البنات)
مها:بسرعه ابعثي لها مسج؟خلينا نتحرش فيهم
ريماس:والله فكره جهنميه؟بس اخاف من ليان
مها:اصلا من ناظرتك قبل لا تروح معاه خلاص قلت انتي بتموتين بكرى؟يعني كذا والا كذا؟بتروحين فيها
ريماس:والله كلامك صحيح....
بعثت ريماس رساله لليان(وش قااال لك؟بيخطبك)
ليان اعتفس وجهها
ونواف لاحظ والاهم انه فهم ان المسج من عند صديقاتها خاصة لما وقفت تدورهم وين قاعدين)
ليان:سلم على خالتي وعهود..
نواف وقفي:وين؟

ليان:على البيت؟اصلا امي ما تدري اني طلعت؟يالله مع السلامه؟
نواف:تبين اوصلك؟
ليان:لا عندي سياره؟بـــاااااااااااااي
نواف:بااااااااااااي
(مر اسبوع ولازم مشاري يخسر وزن زي ما قالت الدكتوره)
الدكتوره:موووووشاري يالله نشوف خسرت قد ايييييييه؟؟<متفائله
مشاري:يالله عونك...
وقف مشاري عشان يقايسونه ولقو انه ما خسر ولا ربع كيلو
الدكتوره عصبت:مووووشاري؟هو انتا ايه
مشاري على طول تذكر اغنية نانسي عجرم(انت اييييييه..مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك)
مشاري:والله ملتزم بالدايت
الدكتوره:بس جسمك ما بيقولش كده؟
مشاري:ليه انتي شايفه جسمي له فم عشان يتكلم؟
الدكتوره:ماتستعبطش؟انا الي بقصده انك ما خسرتش حاجه لييييييييه؟
مشاري:والله مدري(شوي ويصيح)
الدكتوره:انت شكلك بتاكل من ورايا.
مشاري وقف وهو معصب:مو مشاري ولد بو مشاري وام مشاري الي يكذب؟يالله سلاام
الدكتوره:مووووووشاري؟
مشاري ضرب الطاوله مسوي في مسلسل خليجي:وانا اسمي مشـــــااااري ؟موووشاري هذا عندكم.في بيتكم؟مو عندي؟<راح وقفل الباب بقوووه؟
الدكتوره:الناس فالته اعصابها ليييه؟
(مشاري طلع من عند الدكتوره وفي قلبه غضب مالقى غير شلة المصيعه في البوفيه)
غشمشم جايب مسجل ومطول عليه عند البوفيه والكل يرقص على رابح(مرررره قمر..ومررره بدر...ومرررره هلال..يالاله لاله لاااا لاله لا لالاه)
زيدان:حلوين ايقاع؟يالله حيهم..مشاري تووووها منوره البوفيه.

مشاري بضيق:منوره بزوآرهــآ..
زيدان :انا اعرف الي بيخليك تررررروق
(حوووريه والله مو بشر حوريه..لما شفتها نار سوت بيا..خلتني هذا الليل ابد مانامه..ماشايف مثلها..حنيه..حووووريه..طق طق طق طق..ذوبتي قلبي بهالحسن يا سمرا..العين سودا والشفايف حمرا..حني عليا يا حلوه جننتيني..قلبك ما بقى حنيه...حووووريه)
(زاااار في الشارع والناس متجمعه وترقص)
(يا ام شعر اسود هالشعر ما طوووله..جنني شعرك..كون فدوه لطوله..لو طار قلبي من الغلا طير وياه..رحميني يا حلوه شويه..حوووريه)
طارق:نووواف؟هذا كأنه ولد خالتك مشاري والا انا اتخيل؟
نواف بعد ما ركز:آلا هو؟؟هههههههه وش يسوي؟
طارق:يرقص مع شلة المصيعه والناس متجمعه عليهم؟؟
نواف:ليتني معاهم؟
طارق:روح انزل؟
نواف:لا كبرنا على هالسوالف؟
طارق:الي يسمعك تتكلم يقول عجوز حارتنا
نواف:التجارب تكبر الواحد عشر سنين قدام
طارق:مسوي تفهم في الحياه؟
نواف:اكثر منك؟قدم؟قدم
نشــــــووووووووووووووووفكم في الباااارت القادم مع احدااث شيقه ومثييييره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 7:51 am

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الجزء السابع والعشرون الفصل الثاني
مشاري رجع البيت وشماغه على كتفه وثوبه خلوني ساكته...
ام مشاري:مشــااري؟؟!!
مشاري توه بيروح لداره:هلا يمه؟
ام مشاري:وش في ثوبك؟ماضغه تيس؟
مشاري:لا تيس؟ولا ثوور؟يالله بركب تامرين شي؟
ام مشاري:ايه؟ابي اسئلك؟الازعاج الي من شوي؟
مشاري:أي ازعااج
ام مشاري:الي بجنب بيتنا؟ناس فاضيه وصراخهم واصل لين آآخر الدنيا؟؟
مشاري تردد:اممم..ها...مدري يالله بركب
ام مشاري:طيب تعال كل لك لقمه؟
مشاري:انشا الله بس بتسبح وبنزل والا تبيني بريحتي ما عندي مانع..
ام مشاري:لالا اركب وتسبح وبعدين انزل؟مو ناقصه ريحتك
مشاري:هههههههه الحين ريحتي مو عاجبتك؟الله يذكر ايام اول ..(يقلدها)تعال يمه وتغدى اخاف يغمى عليك في الحمام وانت تسبح يا بعد كبدي....
ام مشاري:اول غير والحين غير..
مشاري:شلون يعني ابي افهم..حامل
ام مشاري فصخت نعولها ورمتها على مشاري
وما الومها..والله لو ولدي كان صلبته<هع هع
(على مائدة الطعام)
ليان:مش مش قلبي..روح البقاله وجيب لي سفن أب..
مشاري:وشو سفن أب؟انا ما اعرف ولا اعترف غير بالببسي والبايسن
ليان:الله يخليك اجبر بخاطري الله يجبر بخاطرك
مشاري ما قدر يرد طلب أخته خاصة انها دعت له<<طيب وحنون بس عند امووول تتغير الروول
(مشاري راح للبقاله)
مشاري:جيب واحد سفن أب
الهندي:وانت ليس مابي ادكل؟ما اندك رجول
(وإنت ليه مآ تدخل مآ عندك رجول)<معه حق؟
مشاري:هذا الي ناقص هندي ويتفلسف؟اقول جيب ...ياربي وش اسمه؟
الهندي:شنو؟
مشاري يحك راسه ويحاول يتذكر:ذاك ذاك؟
الهندي يدور راسه بغباء يعني وش تقصد
الهندي:ريد بول؟
مشاري:عليك لمبه؟لالا مهب هو؟
الهندي:باور هورس؟
مشاري:جعل الهورس يدوس براسك لا؟لحظه؟هو ..هو...ببسي مسوي تبييض
الهندي:ياكي(ياخي)انت ايش في قول؟
مشاري:اقول جيب كل الي عندك؟
الهندي:اوك اوك
(مشاري دخل البيت وبيده ثلاث اكياس)
ام مشاري:وش عندك؟
مشاري:كل الخير؟كنت في البقاله وشفت ولد يشتري لابوه قلت...يا سلام..حتى انا لازم اسوي مثلهم عشان امي وابوي ما يحسون بالنقص...<كذبه بيضه
ليان:والله كلفت على نفسك؟وين السفن اب..
مشاري يكلم نفسه: (طلع اسمك سفن اب يالمقصوف) :في واحد من هالاكياس
امل نطت:وانا انا؟؟
مشاري:انتي ايش؟اصلا انا من الانانيه
امل:اخسسسس يالمحلل
مشاري:لا تتطنزين وخلك بحالك وبكشتك الي كنها عشة حمام
امل:يمه شوفي ولدك؟
ام مشاري:هههههههههههه والله كلامه صحيح؟
امل:هذي مووووضه يا متخلفين
ام مشاري بالنيابه:موضه تنفشين شعرك الي يشوفك يقول هذي ضاربها عداد البيت؟
مشآري يشجع أمه:كفووو يمه كفووو
امل تحرك شعرها:زي ميريام فارس..
ام مشاري:ومن هذي مريووم؟شهود وبالموت بالعتها؟
امل عصبت وقامت:يووووووووو
مشاري:اقول يمه؟
ام مشاري:هلا يمه
مشاري:وش طابخة لنا
ام مشاري مستغربه:ليه انت خلاص بطلت رجيم؟
مشاري:لا بس بضوق
ام مشاري:هذي الساعه المباركه؟تعال سم معانا انا واختك لا تناظرنا من بعيد
مشاري:هذا غدا والا عشا؟
ام مشاري:ههههههه الاثنين
مشاري:بسم الله حطي لي من هذا وهذا وهذا
ليان فتحت عينها بقوووووه
مشاري حرك ايده بالصحن ثلاث مرات وخلص الصحن بماحمل
مشاري:ابي اضوق مره ثانيه؟
ام مشاري:بالعافيه بالعافيه اكل وانا امك
ليان:وين الي اتفقنا عليه؟
مشاري:وشو أي اتفاق؟.لا تسوين لي شهود واوراق؟ترى كل خططك مكشوفه..على غيري مو علي<<يستغبي
ليان بجديه على مزح:مشاري رحت للدكتوره
مشاري بثقه:ايه رحت؟
ليان:وش قالت؟نزلت؟
مشاري:لا مانزلت..وبعدين نزلت والا لا..انتي وش يخصك..وش حارق رزقك.
ليان:انا سئلتك؟ماله داعي تعصب
مشاري:انا ما عصبت بس اسلوبك كان استفزازي
ام مشاري:ايه استفزازي شوي شوي على وليدي قطعة قلبي ما عندي غيره
بو مشاري داخل:ما خربه غير دلالك ودلعك الزايد
مشاري:ليه انا في وشو مقصر؟
بو مشاري:انت دلوع امك كل ما صارت لك مصيبه انحشت وراها؟؟
ام مشاري:ليه مو امه؟بعدين انت ليه تغار.
بو مشاري انحرج:انا ما اغار
ام مشاري:ماتغار على محارمك؟امحق رجال
بو مشاري وقف بقووه:آلا اغار والعن ابو جد شكل عم الي يجيب طاريهم
مشاري:احلىىى ابوي رجال وسيد الرجاله
قسم ذكرتني بمسرحية الصعايدة راجعين..
الكل يناظره
مشاري يصرف:يعني مو بالظبط..تقريبا ههه
تعرفون اذا الانسان سهى وش ممكن يقول
(بعد اسبوع الكل يودع عادل عشان يبدى حياة جديده في برنامج واقعي)
ياسر:راح توحشنا يالزلمه
عادل:وانت راح توحشني يا بيا؟
ياسر:وشو بيا؟
عادل:مدري عنك تقول زلمه قلت اتفلسف مثله
ياسر:يخرب بيتك؟
عادل:دستروي يور هاوس
نواف:ههههههههههه عن الخبال ..
عادل:والله خايف يا شباب..
نواف:من وشو خايف؟
عادل:خايف من كل شي؟فكرة البرنامج حلوه لما افكر فيها..بس اني اسويها بنفسي..صعبه
نواف:لا صعبه ولاشي..اهم شي ثق بنفسك وتوكل على ربك..وحنا بندعيلك
ياسر:ننتظرك لا تتأخر
عادل:انشا الله..وين طارق؟ماباقي شي ع الطيارة
ياسر:مدري؟
فؤاد دخل:عادل يالله نوصلك المشوا ر ياخذ وقت يالله..
عادل:الله مو كاتب اشوف طارق سلمولي عليه بالنيابه
نواف:يوصل
عادل:يالله مع السلامه<<احتضن كل واحد فيهم وراح يشوف حياته
(امل كانت منبطحه على السرير وجاها مسج غريب ما تدري من مين)
(امل..انا احبك..وادري انك تحبيني وش رايك نقصر المشوار ونلتقي..محمد ولد عمك)
امل: هذا الي ما يستحي؟؟انا اوريك
امل اتصلت باخته سارا:الو السلام عليكم
سارا:هلا اموله شخبارك وشخبار الاهل
امل:كلنا بخير انتو شخباركم؟
سارا:يسرك الحال..
امل سكتت فتره وبعدين تكلمت:مش عارفه ابدأ من وين؟
سارا:من الي يريحك؟قولي وش فيك خوفتيني
امل:بصراحه ومباشرة..
سارا:ايوا؟
امل:اخوك؟
سارا:أي واحد فيهم طارق والا محمد؟
امل:محمد..
سارا:كملي..
امل تصيح:محمد اخوك بعثلي مسج..مره وقح المسج..ماتصورت اني رخيصه عنده كذا..
سارا:يعني فيه كلام غلط..
امل:الحين ادز لك المسج عطيني رقمك
سارا:خذي رقمي (************)(عيب تشوفون رقم سارا)
امل:جاك المسج؟.
سارا:ايه؟لحظه؟يؤيؤيؤيؤ؟حسبي الله عليك والله لوريك شغلك يا حمود..
امل:تكفين سوي شي؟ لو تشوف امي المسج راح تعصب؟؟بلييز تصرفي..
سارا:انشا الله.اليوم..الحين
سارا قفلت الجوال وراحت على طول عند غرفة محمد وكان يقرى كتاب دفنشي كود لدون براون<<مثقف
سارا سحبت الكتاب:انت ما تستحي؟
محمد متفاجأ:وشو؟؟
سارا:وتسأل بعد؟والله لعلم عليك امي وابوي
محمد:طيب علمي ههههه بس انا وش سويت
سارا:وش الي باقي ما سويته فشلتنا..فضحتنا
محمد:أفففف بتتكلمين والا اترك لك الغرفه واطلع
سارا:اقرى<<عطته الجوال
محمد:كأنه مكتوب اسمي..بس مو انا..
سارا:هذا المسج من عند امل تقول انك باعثه لها؟ليه يا محمد؟
محمد:ههههههههههههههه
سارا:وتضحك؟
محمد:وانا وش يعرفني في رقم جوال امل؟بعدين انتي تعرفين زين اني مو راعي هذي الحركات؟
سارا:طيب اذا مو منك من منو؟معقوله امل تكذب؟
محمد:والله مدري اصلا وش بيخليها تقول كل هالكلام؟هي مو جريئه؟
سارا تفكر:والله حيرتني؟يؤؤؤؤ رقم امل مره ثانيه ارد عليها
محمد:ردي؟
سارا:هلا امل؟
امل:هلا سارا؟كلمتيه؟لان رسايله مازالت مستمره؟انا خايفه؟
سارا حاطه على المايكروفون وتهمس :وش اقول؟
محمد:قولي الي قلت لك عليه؟والا اقول جيبي انا بكلمها؟الووو
امل:نعم؟(تصيح)عيب عليك؟انا بنت عمك؟مو وحده من الي متعرف عليهم؟
محمد:وانتي شلون حكمتي اني متعرف على وحده؟
امل:دامك بعثت لي هذا المسج وانا من لحمك ودمك اكيد بتسوي شي اكبر مع الي ما يقربون لك
محمد اول مره يسمع صوتها ولسانها المحكوم بالقصاص على قولة مشاري:شوفي يا بنت عمي؟انا ما بعثت لك مسج وأصلا جوالي مقطوع؟ورقمك ما اعرفه
امل: ــــــــــــــــــ
محمد:وثانيا انا مو راعي هالحركات ولما ابي اسوي هالحركات بيكون مع خطيبتي؟الي بتكون من لحمي ودمي؟؟
امل سكوت اكثر من اول: ـــــــــــــــــ
محمد:الو؟؟الوو؟؟
امل:لا تصرخ علي انا مو اصغر عيالك؟
محمد:انا ما صرخت عليك انا احاورك؟
امل:حاور بهدوء لا تصرخ يالله بسكر
محمد:يعني طلعت براءه؟
امل ( لو ودي عدمتك): ايه ايه يالله
محمد:مع الف سلامه
(امل تفكر في الغرفه:طيب منو هذا؟عندي فكره)
اخذت امل جوال مشاري وراحت باعثه مسجات من آلي كلها سب وشتم للرقم الي مضايقها)
على طوووووووووووووول اتصلت عليها صديقتها شهد من الرقم الي يضايقها:الووو اموول الحقي علي؟
امل:يعني هذي انتي؟
شهد:يعني من غيري يعرف انك تحبين محمد؟
امل:يا سخفك سويتي لي مصيبه؟الله ياخذك
شهد:أي مصيبه؟كلها مسج؟
امل:وانتي متى غيرتي رقم جوالك؟
شهد:هذا مو جوالي اساسا؟
امل:طيب طيب
شهد:اقول جدتي تناديني؟بتصل عليك اذا خلصت اوك؟
امل:اوك بايووو
(بعد نص ساعه من رقم الجوال الي كان مجهول الهويه جيه مسج لامل)
(ممكن نتعرف يا حلو)
امل:يا ربي من هالعصله ما تتوب خلنا نلعب
(ايه اكيــد ممكن نتعرف انا امل وعمري 18 حلوه واهبل وانافس ماري جوزيه حنين احب وبرجي الحوت)
(المسج الي من الرقم الغريب:هههههه شكلك خفيفة دم؟وش رايك نتعرف عن قرب؟يعني اشوفك وتشوفيني)
(امل:يا ربي من هالشهد؟ظابطه الدور؟)
(مسج امل:اقول شهود عن السخافة تكلمي زي الناس وخلك مره؟اخاف تكونين مسترجله هههههههههههههههههههه)
(المسج من الرقم الغريب:انا مو شهد يا عسل..انا اخوها منذر..والله حبيتك)
امل:يا لهوي؟يا خراشي؟يا مصبتي؟حسبي الله عليك يا شهود وعلى اخوك فوقك..
ليان:وش فيك تصارخين صوتك واصل لين الصاله؟
امل:ههههه هذي شهود الخبله ما علينا؟
ليان:قومي البسي..
امل تمزح:ليه بيخطبوني؟
ليان:هههههههههههه لا بنروح لبيت خالتي ام نواف؟(نواااااااف..وحشتني) يالله قومي
امل:اوك؟
(بعد ما طلعت ليان قررت امل انها تقفل جوالها لمدة اسبوع)
وش بيصير في بيت الخاله ام نواااااف
غلا وحياتها البائسه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 8:01 am


الجزء الثامن والعشرون الفصل الاول
(غلا في بيتها ومتحطمه نفسيا ومعنويا)
(احساس جديد بقلبك بيزيد بتحسو كل ما بتطلع فيا..انك على طول بيا مشغول كتير بتشتقلي وبتموت عليا...)
غلا متربعه وبجنبها علبة كلنكس وعلى يمينها جبل من الكلنيكس المستعمل
غلا:آآآآآآآآه على حالي؟انا ليه تزوجت سعودي؟لو ماخذه لي واحد لبناني ما يسمع زي نانسي احسن لي؟؟آآآآآآآه يا قردي
ياسر عنده صحن مخلل:وش في الحلوين زعلانين؟؟
غلا بزمر:انا مو زعلانه؟
ياسر:خذي خل<<رومنسي
غلا تناظره من فوق لين تحت وخاف ياسر منها
غلا صرخت:الي ما يتكلم يمشي نانسي في قارب..وانت حضرتك تقدم لي مخلل؟(تصيح)
ياسر:يعني تبين امشيك في قارب؟
غلا:لا ابيك تمشيني في سفينة فضاء؟آآه يا حظي
الجده هيا تهمس لياسر:هذي اعراض الحمل؟تصير ما تطيقك؟
ياسر لاول مره في حياته يحس ان الجده هيا عبرته او صارت متفاهمه معاه من هوووووول الموقف حط يده على فمه وناظرها وعيونه ينابيع بتتفجر
وزياده على هذا طاح صحن المخلل
غلا:يا عمي ما تشوووف؟الي ما يسمع مغرق نانسي في البحيره بشكل رومنسي؟وانت مغرقني مخلل؟(تصيح وتضحك)
ياسر:والله مو مني؟غصب عني
غلا:كل شي غصب عنك..دايما غصب عنك..ما عندك برسنالتي..
ياسر قلب للجديه شوي:انا بروح انام تحت عند هلي.واذا هديتي لي كلام معاك..
غلا: (وهذا الي ناقصته) :ياسر؟
ياسر:هلا؟
غلا:لا تنسى تقفل الباب وراك؟
ياسر قفل الباب بقوووه لدرجة ان روان قامت من النوم:خالتي سمعت صوت قوي..انا خايفه
غلا:تعالي يا بعد خالتك انتي..تعالي نامي في خضني..
روان:لا ابيك تقرين لي قصه وبنام انا خلاص كبررت على الحضن؟لو بابا موجود كان نمت في حضنه بس هو فوق؟
غلا ماتت صياح
الجده هيا:لا حول ولا قوة آلا بالله؟يا بنتي خلاص يكفي؟لا تزيدين الهم همين؟
غلا:مو قادره حاسه بضيقه؟ولما تذكرت اخوي زادت احزاني؟
روان تمسح دموع خالتها:بتقرين لي قصه والا اروح انام بدون قصه؟
غلا بابتسامه:حاضر اسبقيني والحين لاحقتك
روان:لا خلك قدامي؟بعدين ما تجين..انا اعرفك بتروحين الحمام وبتصيحين
غلا:هههههههههههههههههههههههه يالله جيبي يدك
(الساعه9 في بيت ام نواف)
ام مشاري:اقول لك ابو العيال يغار من مشاري
ام نواف:زوجك مهب صاحي؟يغار من ولده؟
ام مشاري:انا استغربت؟الظاهر خرف الشايب
ام نواف:والله لما اتذكر عرسك احسه امس؟يا هالدنيا تمشي بسررعه؟
مشاري:ههههههه ليه مشتركه في الاولومبيات
ام نواف:ههههههههههه ايه وانت الصادق ياخف دمك؟ليت في منك نسختين آخذ وحده لي ووحده لوخيتي
مشاري:يا خالتي ما طلبتي شي خذي رقم جوالي واتصلي في أي وقت وانا اصير لك ارقوز على كيف كيفك؟أعجبـــك؟
ام مشاري:آلا صحيح؟من وين لك الجوال<نست؟
مشاري:يا امي هذا الجوال من مصروفي الخاص؟بعدين لا تنسين اني صرت بعير؟والي اصغر مني عندهم بالثلاث والاربع جوالات؟صح خالتو<يدلع خالته ام مشاري:لا تقوينه علي..يجنني
مشاري:افا ياام مشاري؟انا الي استقوي عليك ؟انا الي اجننك؟الله يا ديناااااااااا
ام مشاري:حط يدك على راسك وسو مظلوم؟هذا الي ناقص؟
مشاري:ودعوتي مستجابه؟
ام مشاري:اقول يا وخيتي؟
ام نواف:هلا حبيبتي
ام مشاري بهمس:نواف متى ناويين تخطبون له؟نبغي نفرح؟
ام نواف:والله مدري عنه يقول انه حاط عينه على وحده بس مين الله اعلم.
ليان اسمعت كل شي بس سوت نفسها تعدل الميك اب
(كانت ليان لابسه بنطلون جينز غامق ومعه فستان قصير لونه عنابي وكت من فوق ووسيع على البطن وفيه ربطه مخمل عنابي على الخصر وعلى شعرها طوق مخمل وكانت مسويه نيو لووك في شعرها وطالعه جنان خاصة ان الميك اب شادو عنابي وكحل خفيف من تحت وقلوس)
عهود:تصدقين رجعو موضة السبعينات؟الي هي الالوان الذهبيه والفضيه والاقمشه المنقطه؟
امل:هههههههه والنفخه الي قدام؟
ليان:تلاقينهم ما لقو شي يعرضونه في السوق فطلعو الازياء القديمه...
امل:انا بصراحه ما غامرت واشتريت خفت ما تطلع حلوه علي؟
عهود:انا اشتريت شنط ذهبيه ونعول باكستانيه فضيه وذهبيه يهبلووون باللبس..
امل:ابي اشوفهم...
عهود:يا كثرهم صعب انزلهم تعالي فوق؟
امل:وانتي وزوجك خلاص بتسكنون هنا على طول
عهود:ايه على طوووول..امي قالت كذا وما قدرت اقول لها لا خاصة انها وحيده..
ليان:دايما خلك معاها الي عانته مهب هين؟
عهود:لا تذكريني..
امل:سكرو الموضوع؟عهود يالله ابي اشوفهم..
عهود:اوك يالله وانتي ليان ناويه تقعدين تحت
ليان ما تدري:لالا مابي اجي بقعد هنا..
(بعد ما راحت عهود وامل فوق)
ام مشاري:مشاري قوم ابي خالتك في كلمة راس؟
مشاري:يا دينا القوي..
ام مشاري:يالله فارق لغضب عليك؟
مشاري:نهــــــي أي شي آلا عقوق الوالدين<بار الوالدين خذ من المعجنات والشوكولاته وراح
ام مشاري تلتفت على ليان وتضحك
ليان:يعني اقوم؟وين..وين اروح؟
ام مشاري:مع امل وعهود؟
ليان بزمر:طيــــــــــب
ركبت ليان الدرج وهي تلبس عبايتها عشان لولولولولولو ونقول اكيد مو لو شافت نواف ههه
نواف كأنه شايف نور مو ليان رجع على ورى وهو مصعوق من زماااان ما تكرر هالموقف وهي طاحت من على طولها وهي تلبس عبايتها وحالتها لله
نواف مسك يدها الناعمه
ليان بعدت يدها بطريقه مرجوجه :لالا شوي بمر
نواف ما نزل وقف على جنب الجدار<مازال مو مستوعب الي يصير
وليان مغطيه على وجهها
ياهووووووو موقف
لسا ما خلصنا
جات ليان وهي مخبيه وجهها لغرفة عهود هي المفروض تصير غرفة عهود بس هي غرفة نواف لانه غيرها بغرفة عهود لان غرفته اكبر لراحة الزوجين..
نواف حاط يده على راسه:ياربي وش اسوي
دخلت ليان للغرفه ولفت نظرها لوحه على الجدار كلها اشعار ومنها(انادي من في بالي ذكرهم..انادي..وقلبي وروحي عندهم..لين غابو اتخيل نفسي بقربهم..ولين هلو ..اقبلت فرحتي بينهم..هم وسط الحشا..ماننسى حبهم..حتى لو نسو راح نظل نحبهم..ياطير بلغهم سلامي..وقلهم لا تفارقون المنامي...ولا يبخلون علينا بالثواني..ياطير قول لهم اني مشتااااق...وشوقي تعدى شوووق الاشواااااق...اسئلهم آلي متى بيظل الفراااق..بلغهم ان جرحي عليل..وليلي طويل..ووقتي مليل..وفرحي قليل)
ليان: الله من كتب هذا؟ليه غرفة عهود صايره كئيبه؟وصورة نواف وش جابها هنا؟؟؟وين عهود اصلا؟
نواف ينادي ليان من ورى الباب:ليان؟
ليان تدور طرحتها وما لقتها (تصرخ): لا تدخل ما علي طرحه؟
نواف:ادري؟.خذي شماغي من ورى الباب وغرفة عهود مو هذي الغرفه؟؟
امتدت يد نواف وفيها الشماغ (يضحك)
اخذت ليان الشماغ بعنف وتغطت فيه وطلعت وهي ذاااااايبه احراج
نواف طلع مره ثانيه:غرفة عهود في الدور الثالث
(يكمل)<<ماخذ راحته الاخ:ولا تنسين اذا خلصتي من شماغي رجعيه في غرفتي؟
ليان عصبت من الكلام الي قاله نواف اخذت الشماغ وفصخته ورمته عليه بقوووه وراحت الدور الثالث طيران....
عهود:خذيه لك؟والله حلفت..
امل:لا لا مافي داعي؟انا بشتري..
عهود:بس مرح تلقين مثلها؟بتلقين نفس اللون وشكل ثاني؟اقول لك خذيه؟حلفت هاه؟
امل:طيب باخذه وامري لله<<فرحااانه
ليان تعدل قذلتها بتوتر
امل بهمس:شكله موقف صعععععب
عهود:وووووااااااضح ههههه سوي نفسك ما تعرفين
(ام مشاري انتهت من الحوار المهم مع ام نواف واتفقت كلمتهم وكان نواف نازل من الدرج وهو مستانس ويتذكر شكل ليان كيف تغيرت للأحلى)
ام نواف:يمه نواف تعال بغيناك؟
نواف:هلاااااا خالتي ام مشاري منووره البيت
ام مشاري:البيت منور بهله بلا هالرسميات واقعد مو وقته
نواف قعد بينهم:الموضوع شكله خطير
ام نواف:حرااق ما ينتأجل؟
نواف:هههههه وشو يا جماعه؟
ام مشاري:انتي قولي انتي امه؟
ام نواف:نواف ؟يمه؟لازم تتزوج
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري تناظر ام نواف وام نواف كذالك؟
ام نواف:وهذا شي يضحك؟
نواف:هههههه يموت ضحك؟انا شفت اشكالكم قلت ماسكين علي عمله سوده؟طلع هههههه بطني
ام نواف:انت ماتعرف من هي العروس؟
نواف سكت:من هي..
ام نواف تبتسم:بنت خالتكــ ليان؟
نواف:بمه؟مو مصدق؟لــ يــان؟بتخطبونها لي؟
الي كنت احبها؟قولو اني مو بحلم؟قولو اني بالواقع وانكم بتجمعوني بالي اختارها قلبي ...
ام مشاري:لا صدق يآولدي؟بس انت وافق وانشا الله خير؟
نواف:انا من زمان موافق؟بس هي ما اعتقد توافق
ام مشاري:وليه ما توافق؟انت وش ناقص
نواف:ناقص اني..... ناقص اني اصير فراس..
ام مشاري:يعني تبغاها تحكم على نفسها بالعنوسه عشان خطيبها الي مات؟خلاص هو مات؟الله يرحمه؟والحي ابقى من الميت؟
ام نواف:يا ولدي..استر على البنت..
ام مشاري:لاتضيع الفرصه من ايدك؟يمكن ماتحبك في البدايه بس العشره تولد الحب..
ام نواف:انت الي خلها تحبك..ولكل مجتهد نصيب
نواف:والزاوج قسمه ونصيب..يعني مو عشان انتو خططتو وانا وافقت خلاص كل شي بيتم؟برفضها كل شي راح يتغير لا تحطموني؟مو مستعد الملم جروحي مره ثانيه
ام مشاري(تصيح): انت لملمت جروحك وخلصت؟بس هي جروحها تنزف ومالها طبيب غيرك يا نواف.لا تخذلني...
نواف كسرت خاطره خالته:انا موافق وماعندي مانع؟
من ايدكم ذي لين ذي؟
ام نواف:الله يخليك لي؟
ام مشاري:الله يوفقك وييسر لك دربك
نواف ابتسم:يالله في ناس ينتظروني في الديوانيه مع السلامه......
ام مشاري:في حفظ الله
ام نواف:يالله الباقي عليك يا وخيتي..والله يوفق من جمع راسين بالحلال..
(البنات نازلين من الدرج)
ليان:مشكوووره على العقد الذهبي صاير ستايل مع بدلتي
عهود:لاشكر على واجب؟ودولابي دولابك ؟
امل:يعني كل ما بغينا ثياب جينا عندك<استغلاليه
عهود:ههههههه في أي وقت يالله نتعشى
(الكل تعشى وطلع)
(في بيت غلا وياسر)
غلا تتقلب يمين ويسار مو قادرة تنام وياسر مو بجنبها خاصة ان هذي اول مره يتزاعلون ولا يتصالحون في نفس الوقت..
قررت غلا انها تنزل تحت وتتصالح من ياسر
ياسر قام من فراشه الي هو عباره عن كنبه في الصاله وراح للمطبخ عشان يشرب ماي
غلا فتحت الباب ومالقت احد: (ياربي هذا وين راح؟)
لفت على ورا بتصرخ وشافت ياسر وراها وهو حط يده على فمها عشان ما تصحي امه واخته اقبال
غلا بهمس:يويو ..أم سوري(يويو..انا آسف)
ياسر:دونت ووري..ذاتس اوك(لا تهتمين..هذا عادي)
غلا بهمس:اتس مين ذات يو فورقيف مي(هذا يعني انك سامحتني؟؟)
ياسر:افكورس ماي ديير ؟هو مش غلا عندي(كم غلا عندي)
غلا باحراج:اونلي ون؟(بس وحده)
ياسر قرب منها يبغي بوسه
غلا بعدته عنها بقوووه:حنا مو بالبيت؟
ياسر:مدري عنك؟على بالك في فلم؟قلت خلني اطاوعها وابوسها زي الافلام عشان ماتقولين مو رومنسي؟؟
غلا:مو هنا؟
ام ياسر:وش فيكم؟ياسر وش جابك الحين ؟وغلا بعد؟
ياسر:ها..لا بس قلت اشوف البيبان مقفله والا لا؟
ام ياسر:لا انا قافلتهم ومتأكده يالله روحو نامو مو زين السهر؟
ياسر:حاضر يا ست الحبايب..اهم شي رضاك
________________________________

(ليان كانت تمشي في مكان مليان ضباب؟ما تدري
هي وين؟تتلفت يمين ويسار؟مافي احد؟تصرخ؟فراااااااس؟فرااااااااس؟ظلام؟خوف؟
في نور من بعيد؟قربت من مصدر النور ؟ركضت عند مصدر الضوء؟لقت فراس؟
ليان:فراس انت عايش؟مامت؟
فراس يبتسم ويناظرها
ليان حاولت تروح في احضانه مسكته ؟بس شفاف
ليان تصيح وهي قاعده على الارض وكأنها جنين في بطن امه حست بيد تربت على كتفها ناظرت اليد لقتها يد فراس بس هو ماناظرها؟ناظر احد جاي من بعيد وهو يصرخ ليااااااااااان ليااااااااان وناظرها مره ثانيه وابتسم وراح
ليان قامت من مكانها تدور مصدر الصوت ولقته نواف يدورها..............
(قامت ليان من الحلم وهي مرتاحه نفسيا ماكانت تدري ليه؟؟)

إيش راح تكون ردة فعل ليان لما تسمع بالخبر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 8:08 am

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجزء الثامن والعشرون الفصل الثاني
مشاري ركب عند غرفة ليان وطق الباب
ليان:ميـــــــــن؟؟
مشاري:انا مشمش مووشاري مشور الي تبين؟
ليان:هههههههههههههههههههه ادخل
مشاري:المهم تقول لك امي البسي وانزلي؟
ليان:ليه؟
مشاري:في خالتي ام نواف وعهود تحت..
ليان:غريبه؟خلاص الحين بنزل...
ليان خذت شور سريع ولبست بنطلون جينز برامودا معه تي شيرت رمادي مرسوم عليه ميكي ماوس وشعرها خلته كيرلي بالجل ولبست نعول حمرا وانتو بكرامه )
ام نواف:هلا وغلا بشيخة البنــات ليون..
ليان راحت عند حضن خالتها:هلا خالتي..
عهود واضح عليها التوتر
ام نواف:وش هالزين؟وش هالحلاه؟عرووووس
ليان انحرجت:تسلمين خالتي
ام مشاري تناظر ام نواف وتبتسم
ام نواف لفت على ليان مره ثانيه:ياكثر خطاطيبك يا ليان؟
ليان: ــــــــــ
ام مشاري:بس هي ما تبغي غير واحد
لفت ليان على امها وهي مو فاهمه وش تلمح له؟
ام نواف:يا بنتي انتي الحين بسن زواج؟والي بكبرك عندهم واحد والا اثنين؟لازم تشوفين حياتكــ ؟
ليان تذكرت لما فراس خطبها وسمعت نفس الكلام
ام نواف:ها يا ليون وش رايك بالعريس الي بنختاره لك؟
ليان قامت من مكانها:أي عريس؟
ام نواف قامت معها:هو عريس ولا كل العرسان؟
ليان:؟؟؟
ام نواف تبتسم:انتي اكيد تسئلين نفسك من يكون؟
ليان:ايه..
ام نواف:ولدي؟نواف؟
ليان اتفاجأت بقووه؟؟
ام مشاري:ايه نواف يا بنتي..هو موافق ومستني رايك
ليان: ـــــــــــ
ام نواف:يا بنتي لا تضيعين فرصتك من ايدك؟فرحينا من بعد كل الي صار؟الفرحه ما عمرها دخلت بيتنا؟نبغي نفرح؟
ليان:وفراس..مو حرام..
ام مشاري:الحرام الي تسوينه في نفسكــ
ليان بين نفسها(نواف غلطة عمري اني حبيته..بس فراس حبني وماحبيته..يا ربي..)
بو مشاري:ها بشرو ؟وافقت؟
ام مشاري:مدري عنها ساكته وتفكر؟
ليان قبل لا تروح:سوو الي تشوفونه في مصلحتي..انا ما عاد عندي عقل افكر فيه
ام مشاري:يعني موافقه؟
ليان تهز راسها بحزن كاشاره على انها موافقه بس من داخلها تتعذب لانها بطريقه مباشره تحس انها خانت فراس...
راحت لدارها وهي تصيح بكل القهر الي صار لها وما لقت غير غلا عشان تكلمها
ليان:الو غلا؟
غلا:هلا ليوون عاش من سمع صوتك؟
ليان:متضايقه؟حاسه اني بموت..
غلا خافت:اسملا عليك؟وش فيك؟
ليان:تخيلي..نواف خطبني..وكلهم موافقين..(تصيح)..وفراس..
غلا كتمت صرختها والمها اول ما سمعت فراس
ليان:ابي اجي عندك واشوف غرفة فراس؟ما أبغي انساه..
غلا:طيب..
ليان:مع السلامه..
غلا:مع السلامه..
نزلت ليان وهي لابسه عبايتها ولفتت نظر الكل
ام مشاري:ليان وين رايحه؟
ليان:بروح لبيت غلا وبرجع مراح اطول؟
عهود:بجي معك؟
ليان:اوك
(في السياره كانت ليان تتأمل في الشوارع وعهود تتلفت عليها)
عهود:ليان؟
ليان:هلا عهود..
عهود:ترى نواف شاريك..
ليان سكتت
عهود:يعني انتي موافقه.
ليان:حطي نفسك مكاني؟وش بتسوين..
عهود:اكيد بزعل على زوجي الي توفى؟بس لما اتذكر ان في احد ممكن يعوضني عن الي فات ولو جزء منه..راح اوافق والحياه ماشيه ..مايصير اوقف عند نقطه معينه فيها والف وارجع عليها..مراح استفيد غير الشيب والقهر..
ليان:انتي تقولين كذا لانه اخوك والا لأني بنت خالتك واختك قبل كل شي..
عهود:وهذا سؤال تسئليني عليه..لو كنت مع نواف كان من قبل اول ما انخطبتي لفراس تركتك ..صح كلامي؟
ليان:آآآآآآسفه؟وربي صرت ما افكر اسئل وبس اعذريني
عهود تمسك يد ليان:ولا يهمكــ
(وصلو)
غلا:اهلين وسهلين ومرحبتين..
عهود:اهلا فيك وبالبيبي الي ببطنكـ
غلا:لا تذكريني
عهود:انتي الي عندك مو مرتاحه وانا الي ما عندي مو مرتاحه؟
غلا:شفتي كيف؟حياكم حياكم ابو العيال مو موجود..
ليان:وين الغرفه..
غلا تغيرت ملامحها:من هناك روحي سيدا وعلى ايدك اليسار..كل شي زي ما هو من طلع..ما غيرت شي
ليان راحت للمكان الي قالت لها غلا عنه وكانت ترتجف وهي تمسك الباب..
دخلت ليان ولقت اشعة الشمس مقتحمه الغرفه بشكل ملفت وحزين وملابسه على الكرسي
انبطحت على السرير وبكت بحرقه وكأنها فاقده فراس اليوم مو من سنه..
قعدت على مكتبه وفتحت الدروج..تتحسس كتبه واوراقه...لفت نظرها ورقه لونها بيج مكتوب عليها آلي ليان
فتحتها بقوه..:من فراس؟؟
(بسم الله الرحمن الرحيم.....
آلي حبيبة قلبي وزوجتي ليان..
انا أكتب هالكلمات وماادري هل بموت زي ما قال الحلم الي رويت لك عنه..اوبحيى...؟؟
على العموم لو مت ابيك تقرين وتتمعنين الي بكتبه...ولو ما مت؟اوعدك اني بمزع الورقه..
لو كتب الله اني اموت ابيك تتزوجين نواف..الي اختاره قلبك من زمان..وانا قطعت الطريق عليكم..عن جد آآسف..ما تصورتك تحبينه لهالدرجه وانا شفت فيه الي حببك فيه..طيب ووفي وشجاع وصادق ومايشيل على احد مهما صار..والاهم انه يحبك..ولانه يحبك ما رضى يخطفك مني..الشباب يدقون علي وما ابغي اطول عليهم..وسعادتي لما اشوفك سعيده..لا تتعسين نفسك..أحبــك (فراس)
ليان لمت الورقه بقووه وهي تصيح:حتى وانت تعرف انك بتموت تفكر فيني..آآآه يا فراس؟لالا ؟لازم امسح دموعي واسوي الي قال لي عليه فراس؟الدموع مراح تعيشني باقي عمري..اوعدك اني مراح انساك
(ليان جيه على بالها اغنية حسين الجسمي وزاد من ظيمها وحزنها:والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك..لا ولا تسوى حياتي بهالوجود..دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر..عالبعاد وكيف بنثر هالورود..روح انا راضي بغيابك يا حياتي..هذي قسمه لي وهذا لي نصيبي..كنت شمعه تشرق وتضوي حياتي..انطفيت ورحت في وقت المغيب..ماوعدت انك تقاسمني المحبه..وتبقى لي حب ولدروبي دليل..بس حسافه الموت كان اقرب وارحم..حسبي الله وحده ونعم الوكيل)
(في الصاله)
غلا رايحه وجايه على الصاله:نروح نشوفها ؟
عهود:لا خليها لحالها؟عشان تتخطى ازمتها لازم تواجه الذكريات الحزينه بنفسها..
غلا:خايفه عليها؟انا ما دخلت غرفة فراس غير مره وحده في يوم وفاته؟
عهود:طيب تعالي نطل عليها بس ما ندخل
غلا:ما اقدر ؟.
(روان قامت من نومها ولقت غرفة ابوها مفتوحه راحت تركض وهي متوقعه تشوف ابوها)
ليان مسحت دموعها اول ما سمعت صوت ركض ناحيتها:ميـــن؟!
روان:بابا؟؟انت بابا
ليان:لا انا مو بابا؟
روان دخلت راسها بطريقه مضحكه:ميــن؟ماما ليان
ليان مدت يدها لروان:تعالي يا عيون ماما
روان:انا فرحااااااانه كثير لاني شفتك
ليان:وصرتي تعرفين تتكلمين عربي
روان:وانجلش؟
ليان:على كذا لازم اوديك الملاهي
روان:ونااااااااااسه ..
ليان:ورقص بعد بس انتي آآمري
روان:بس بشرط؟
ليان:آآآآآمري
روان:مانبغي خالتي غلا معنا بعدين بتخرب الرحله
ليان:ههههههههههههههههه ما الومك
غلا طلعت مدري من وين:وانتو ما تستحون تتكلمون عني كذا؟
ليان:البنت ما جابت شي من عندها؟قالت الي في قلبها
روان:ايه صح كلامك
غلا راحت تهجم على روان وذبحتها بووس
(رجعو البنات للبيت )
ليان:وش صاير البيت حووسه؟
مشاري لابس بنطلون جينز بدون شي فوق:بيرجع خالي تركي مع زوجته فاتن من السفر؟
عهود غطت عيونها
مشاري يبتسم بخبث:كل هذا خايفه على نفسك مني تراني ما اعض؟<كرش مترهل
عهود:والله لعلم عليك زوجي واخليه يدوس ببطنك يابو كرررش
مشاري:ولا عشره زيه يهزون شعره من راسي الاشقر؟
طارق:احــمــ احمـــ
مشاري:اهب عليك؟عمرك طووويل؟تونا جايبين سيرتك
طارق:انشا الله بشي زين او شين؟
مشاري:شين..ها..قصدي زين؟
عهود:أعلمـــه؟
مشاري:علمي يعني خوفتيني مع زوجك المفقوع.
عهود:انا زوجي مفقوع؟وانت وشو؟
(مفقوع:يشبه البالون المنفجر)
مشاري:انا زعيـــــم الهلال؟والي ما يعرف الصقر يقليييييييييييييييه
امل:اقول روح البس لك شي ولا تفشلنا مع تبديلتك؟والا غيرت رايي روح صف جنب سلامه في الشارع عشان تستقبلون خالي تركي..
مشاري:مو ناقص آلا تقولين احطك فوق ظهري يالغوله؟انقلعي..
امل:شرف لك لما اقعد فوق ظهرك يالعجوز؟انت نمله ما تقدر تشيلها بتشيلني.
مشاري:تعالي قربي ؟بس والله ان شفتي نفسك عند بيت الجيران فجأه لا تلوميني
امل:شرط اشوف نفسي واقفه في مكاني ههه
مشاري راح يلحقها وطارق وليان وعهود يضحكون
ام نواف:يالله تحركو روحو اشتغلو في المطبخ سوو أي شي لا توقفون باردين...
عهود:يمه اعصابك.
ام نواف:ما اقدر؟تركي بيرجع مع حرمته وحنا ما بعد جهزنا شي؟
ليان:طيب الحين بنروح المطبخ ولو اني عارفه ان امي بتطردني من المطبخ..
طارق:أستئذن..
ام نواف:وانت وين رايح؟تعال اشتغل نحتاج الايدي العامله في المطبخ
طارق مصدووم:يعني تبغوني أساعدكم في المطبخ؟هههههههههه؟
ام نواف:لانبي نشوف سواد عيونك؟ايه تعال ساعدنا
عهود:لا خلاص انا بروح اساعد(تهمس)اطلع اطلع
طارق بصوره سريعه:يالله مع السلامه بشوف..ايه...هذا..وبرجع...(حط رجلــ9)
نواف دخل البيت وكان شايل كراتين ومو شايف قدامه وعطا ليان الكراتين عشان ياخذ نفسه:عهود خذي تعبت...
ليان مسكت الكراتين وطاحت على الارض والكراتين بالي فيها معها
نواف حط يده على راسه
عهود:ههههههههههههههههههههههاااي
نواف:آآآسف ..والله ماكان قصدي..
ليان بعصبيه:وهذا وانا بصير زوجتك تعاملني كذا..
نواف مو مصدق:وشو اسمع عيدي مره ثانيه لحظه افصخ الكبوس..
(نواف كان لابس بنطلون جينز وبلوزه سوده مرسوم عليها علامة(سوبر مان) وكبوس اسود وصاير فنتاستيك خاصة بتسريحته)
ليان:ما قلت شي ومره ثانيه فتح عينك..
نواف يدور:طيب وين آآلمتكــ
ليان:مو شغلك وين آلمتني؟
نواف:جيبي يدك بشوفها؟
ليان:انت وش قاعد تقول استح على وجهكــ؟
نواف:مو انتي بتصيرين حرمتي؟خلاص جيبي ايدك
ليان استحت؟
عهود واقفه تناظرهم بصمت
نواف اخذ ايد ليان وحركها بسرعه وطلعت صوت
ليان:آآآآآآآآآه ايدي يؤؤؤ؟
نواف:شفتي؟
عهود:وشو؟
ليان:راح الالم؟.
نواف:يالله عطيني بوسه..
ليان:انت ما تستحي..طول بعرض تقول عطيني بوسه كأنك بيبي؟
نواف:والله وش اسوي صبرت وصبرت وصبرت و مل الصبر من عيوني وانا مليته؟دايم افكر واحاتي وتسهر عيوني؟ليتك تحس فيني والله ياليتك..
ام نواف:نواافوووووو؟يالي ماتستحي..
ليان:عليك فيه يا خالتي..
تركي وصل ومعه فاتن بس كانت بالسياره
دخل تركي ومعه الشنط
تركي:الســـــــلااااااااااااااااام
نواف:اهلاااااا خااااالي فقدناك يالشيبه؟
تركي:وانا افتقدتك اكثر يالزطي
(الزطي:لا يخرج القرش آلا بشهادة وفاة، او قعيطي)
نواف:حرام عليك انا زطي
تركي:الكل اتصل علي آلا انت مسوي ثقل مع وجهك..وخر بس خلني اسلم على خواتي
ام مشاري:ياهلااااا ومسهلااا انورت يابو سارا
تركي:النور نورك يابعد قلبي شخبارك؟
ام مشاري:الحمد لله..وين زوجتكــ؟
تركي:يؤؤؤ نسيتها في السياره لحظه بجيبها
نواف يضحك:الحمد لله والشكر..مطيووور
تركي سمع:المطيور انت انتعالله على هالوجه؟
نواف:اذوونه كباار تلتقط أي ذبه؟
تركي رجع مره ثانيه:قل لا اله آلا الله
الكل:ههههههههههههههههههه
فاتن تنتظر في السياره:وانت انشا الله كل هذا تدخل الشنط؟
تركي:ياحبيبتي يا نور عيني والله نسيــت
فاتن:ولك عين تقولها؟
تركي:انا مانسيتك وما جفيت ولا عنك اختفيت بس لجل عيووونك انا التهيت
فاتن:قص علي بالكلام الحلو
تركي يغمز:الكلام الحلو للحلو
فاتن:لاحوووووول بتنزلني والا انادي سواقهم يشيلني
تركي عصب:يخسي يشيلك؟هذا الي ناقص
نواف:خالي الجماعه ينتظرونك مع وجهك اقصد مع زوجتك..
تركي:روح اذلف داخل في قضيه احلها بعدين يصير خير
نواف:ياريت تخلي قضاياك داخل البيت نشوفها حنا ولا يشوفونها الهنود المسنترين جنب البيت
تركي:اوك..يالله يالله..فاارق
نواف:ماشي ماشي..
فاتن:والنهايه معك..بتدخلني داخل والا وشو..
تركي:طيب طيب تعالي
فاتن:جيب الكرسي وشو تشيلني وش تبي الناس يقولون؟
تركي:بيقولون هذول ما يستحون في الشارع؟يعني وش بيقولون يالخجووله.
(في مجلس الحريم)
ليان تصب القهوه
تركي:اهم شي شفناكم
ام نواف:اهم شي وش صار على فاتن..
فاتن:لا انا الحمد لله احسن من اول بس ياخذ العلاج وقت بعد العمليه...
تركي:بس الدكتور طمنا..
ام مشاري:يعني بترجعون مره ثانيه..
فاتن:انشا الله ..تركي ابي اروح داري ما نمت من امس
تركي يهمس:آلا تبين شي ثاني؟؟
فاتن حمممممرررررررررت
ليان ماتت ضحك لانها كانت تصب القهوه لفاتن
تركي:هههههه والله آآسف مو قصدي يالله تعالي
فاتن في عيونها الصيحه
تركي:لا مقدر(قلب جد) والله آآآسف مو قصدي
ليان:خالي لو انا منها كان طلبت خلع..
تركي:انتي خلك مع فرااس الي ميته عليه؟؟
ليان : فراس؟
تركي:لا حمود؟ايه فراس
ليان:فراس مــات..(كتمت انفاسها وركضت للمطبخ)
الكل سمع الحوار الي دار مابينهم
تركي مو مصدق:فــ.... ــراس؟مات.ذاك الرجال الطيب؟مات؟
ام مشاري:ايه مات قسمة الله اللهم لا اعتراض..
تركي:وليه ما قلتو لي؟
ام مشاري:هي بشاره عشان اقولها لأي احد؟
تركي:وانا مو أي احد انا اخوكم؟هذا اقل شي تسووونه بحقي..
ام نواف:خلاص الي صار صار روح كلم البنت تراها مخطوبه لنواف..لاتخرب عليه..
تركي راح المطبخ ولقى ليان تغسل الصحون
تركي:وهالشغالتين واقفين ليه انشا الله
ليان تضحك بحزن كعادتها
تركي:تعالي قربي
ليان:بالصابون الي بايدي؟
تركي:بسوق المنظفات الي عندك تعالي
ليان:هلا؟
تركي:مو قصدي والله ما كنت اعرف سوووري
ليان:انت ما قلت شي غلط عشان تطلب السماح مني..
تركي:لابس ساعات الانسان لما تكون الريليشن شب(العلآقآت) مع هله ضعيفه ومتغررب في عالم ما يعرف فيه احد غير نفسه؟تعرفين وش يصير؟تنقطع الاتصالات ..وينسى ان عنده اهل اساسا.وفجأه يرجع ويبغي يصير واحد من العيله..فهمتي
ليان:هههههههههههه
تركي:دووم الضحك بس ليه؟
ليان:ههههه انا الحين فهمت مشاري طالع على مين؟
تركي:منو مشاري؟هههههه<مسوي خفيف دم
ليان مجامله:هههههههههههههههه تساعدني في المطبخ
تركي يبتسم وكأنه مغصوب:احلفي؟
ليان:يؤؤؤؤ ما قلت لك شي اسحب كلامي
تركي:اجل بشوف حرمي المصون وش فيها؟
(في مجلس الرجال)
ام مشاري انضمت للرجال مع مشاري ونواف وبو مشاري وتركي وياسر ومحمدوطارق)
مشاري:مامي عيب تغطي؟ترى ياسر عيونه حااره
ام مشاري:وشو اتغطى انا من القواعد من النساء يعني خلاص بكشف
مشاري يهمس لأبوه:الظاهر امي خرفت اتزوج عليها
ابو مشاري صرخ:اخس عليك من ولد
مشاري انحرج:بابيتو كرت احمر
ابو مشاري:وتطردني؟ياخسارة تربيتي فيك
مشاري:يا ابوي ياحبيبي (يبوس راسه)امزح والله امزح شوف من كثر ما امزح صار شعري عشة حمام زي امول...ههه
محمد سمع اسم امل وجهه اشارة مرور
تركي:انشا الله متى ناويين تغدونا
مشاري:مانبي نغديكم بنخليكم تموتون من الجوع بعدين بنسوي مسابقة زحف اول من يوصل لصحن فاضي..ههه
ياسر:غربلك الله<(صار يتكلم زي غلا)
مشاري:كرفسك الله ههه
ياسر:بدت خفة الدم
مشاري:ايه بدت وش عندك<من زمان ما تهاوش
ياسر:اقول يابوو كرش اسكت احسن لك وبلا قلة ادب خلك رجال..
مشاري:انا رجال غصب عنك..ههه
ام مشاري:يالله يا جماعه اتفضلو على الغدى؟
بو مشاري يهمس لزوجته بعد ماراح الكل يتغدى:بتتغدين معنا والا مع الحريم؟
ام مشاري:واذا تغديت معكم وش فيها؟انا بمثابة امهم
بو مشاري:اغار عليك من الهوا الي يطير خصلتك؟
ام مشاري:هذي الغيره تنفع ايام زمان الحين كبرنا على حركات الغزل
بو مشاري(يصرخ) :اقول روحي داخل غدى مع الرجال مافي؟؟
ام مشاري:طيب لا تصارخ اخاف على بلاعيمك
بو مشاري:احم احم
مشاري:أحلىىى الشباب وأيامه والله ذكرتوني بسعاد حسني ورشدي أباظه
بو مشاري:انت ماتحترم أحد ليه؟هذا وحنا والدينك؟
أم مشاري:الولد يمزح ماقال شي غلط؟وش فيك عليه؟
بومشاري:ماخربه غيرك انتي ..بروح أتغدى احسن لي
(في غرفة ليان وعهود معها)
ليان:اخوك يقط الميانه بشكل غير طبيعي؟
عهود:ههههه خليه؟هو ماصدق..
ليان:يعني كل ما اشوفه بسوي حركات نص كم
عهود:استني تنخطبون وشوفي وش بيسوي..
ليان:لاتخوفيني..انا موقادره استوعب الي يصير معاي..
عهود تمسك يدها:لا استوعبي..هذا الي الله كاتبه
ليان:في غمضة عين انخطبت لفراس..وفي لحظه مات..وبعدين إنخطب لنواف..كيف تبغيني أستوعب.
عهود:هذي ارادة رب العالمين..وانتي انسانه مؤمنه..لاتخلين شبح فراس يسيطر عليكــ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 8:30 am

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
الجزء التاسع والعشرون الفصل الاول
في الليل الساعه 1 البنات متجمعين عالماسنجر وجنان ع الآآآآآآآآآآخر
(ليانStrawberry:بنات اهجدوو خلكم ثقال
أعقل مجنونه:هاهاهاهاه ه ه ه ه كلولولولوش
توته المفلوته:الحين بتولاك بعجرة ابوي
أعقل مجنونه:هخخخخخخخهخخخخخخخههااي
Strawberry:أعقل لا تخليني اخرب جهازك ترى عندي برنامج خطير يخترق جهازك ويخليه تحفه منزليه..
أعقل مجنونه:يمه يمه خوفتيني
سعوديه ميه ميه:هلا من ناداني؟
أعقل مجنونه:انا قلت يمه يمه ما قلت ميه ميه
سعوديه ميه ميه:ما تفرق؟
Dyaya:غلا تعقلين والا كيف؟
اعقل مجنونه:يعني وش بتسوين انتي الثانيه؟
Dyaya:اقل شي بنهش لحمك
أعقل مجنونه:روحي للديك زوجك انا مو زوجك
Strawberry:أعقل؟
أعقل مجنونه:عنونها الفوشيه؟
Strawberry:هههههه اما فوشيه؟المهم؟وين ابو العيال عنك؟
أعقل مجنونه:ابو العيال نايم مع العيال؟انتي وش يخصك تبين تسرقينه مني؟؟
Strawberry:وعععععع هذا الي ناقص من زين زوجك؟الي وجهه زي قفااه؟
أعقل مجنونه:يؤؤؤؤؤ بدينا يالغلط؟
توته المفلوته:آلا صحيح وش اخبار نوااااااااااف
أعقل مجنونه:بخير وقال لي اوصلك سلامه
توته المفلوته:انتي من كلمك يالحشريه؟من قلنا شي قطيتي وجهكــ؟؟
سعوديه ميه ميه:انا من النك نيم فاقده الامل فيها؟؟
أعقل مجنونه:على الاقل انا اعقل مجنونه؟بس انتي وشو سعوديه ميه ميه؟يعني سعوديه امها فلبينيه وعشان ما تحس بالنقص تقول كذا خخخخ
Strawberry:اخسسس جبتيها
سعوديه ميه ميه:ديايا وينك؟
أعقل مجنونه:تكلمي بلغتهاوبتسمعك؟
سعوديه ميه ميه:كيف؟
أعقل مجنونه:قولي بق بق بق بقاااااق
Dyaya:أعقل الحين بكلم المصحا يجون ياخذونك مسويه قلق..
أعقل مجنونه:بدون تجمعات وفضايح انا بطلع زوجي يناديني مو فاضيه مثلكم؟
Strawberry:تو الناس بعد ما رقصنا؟
أعقل مجنونه:لما جيت بطلع بترقصون؟
سعوديه ميه ميه:انا بمسك الاورق؟
Dyaya:وانا بطق الطاره..
Strawberry:وناااااااسه وانا باخذ المياك؟الو الو واحد اثنين...
أعقل مجنونه:اصلا حتى لو قعدت وش بتحطوني؟الهندي الي يجمع النقووط؟
توته المفلوته:ياحبيبتي..حد ينسى عقووله؟
أعقل:تسلمين كلك ذوق؟بس وش بتحطيني؟
توته المفلوته:بخليك تصخنين الطيران
الكل:ههههههههههههههه
أعقل مجنونه:لوووووووووووووووووووووول
بطلع بطلع مع الســلامه تعالو بتفل عليكم من العين؟تفوووووووووووو عليكم
Strawberry:هههههههه الله يقرفك انا فاهمه قصدك اوريك
(طلعت أعقل مجنونه)
(دخل نك نيم غرررريب)
Ko0oL 3La To0oL
Strawberry:يؤؤؤؤؤ من الي دخل؟
Ko0oL 3La To0oL:ولا وحده تتحرك؟
Dyaya:بنات شوفو المسدس الي ماسكه؟
توته المفلوته:يممممممه عيار XXXبي ام دبليو 99
Dyaya:ياويل قلبي؟لاتذبحني بليييز باقي ماتزوجت وماجبت نسانيس اقصد عيال؟.
Ko0oL 3La To0oL:بنات انا من صجي اتكلم؟
Strawberry:غلوووي عن حركاتك السخيفه
Ko0oL 3La To0oL:انا مو غلوي ولا اماني ولا بطيخ؟انا الهكرز الكويتي كوول على طوول
Dyaya:الله الله هكرز وكويتي تعال اخطبني<تمووت في الكويتيين خاصة محمود بوشهري
Ko0oL 3La To0oL:ما عندي مانع؟بس انا خاطب؟
Dyaya:حسافه؟يالله منه العوض وعليه العوض
Ko0oL 3La To0oL:فرااااولتي وينج؟
Strawberry:وش تبغي؟
Ko0oL 3La To0oL:برقمج؟يعني شبي فيج
توته المفلوته:بنات انا بطلع تامرون على شي؟
سعوديه ميه ميه:خذيني معاك؟
Ko0oL 3La To0oL:ههههه على راحتكم راح توحشوني؟
توته المفلوته:يعني بنطلع بدون تخريب لان هذا جهاز اخوي مو جهازي؟
Ko0oL 3La To0oL:هههههه بدون تخريب يا ذوق
(طلعت توته وسعوديه )<ماصدقوو
Ko0oL 3La To0oL:باقي القشطه والشيكين
Dyaya:عليـــك لمبه انا بطلع بعد..
Strawberry:
Ko0oL 3La To0oL:شنو ؟
Strawberry:يعني وجودي زي عدمي بطلع بعد؟
Ko0oL 3La To0oL:ليان على وين؟
(ليان انصدمت كيف يعرف اسمها)
Ko0oL 3La To0oL:هههههه لا تستغربين انا اعرف عنج كل شي...
(ليان خافت وقفلت جهازها وراحت تنام ولو انها ما نامت)
قامت ليان من النوم الساعه 2 الظهر
مشاري يتكلم وفي فمه اكل:تعالي افطري واتغدي مره وحده معنا؟
امل انقرفت
ليان:لا انتو اكلو ؟عليكم بالعافيه؟وين امي
مشاري:ماميتو في الصاله(يكمل) لبن لبن لبن
امل تناظره باحتقار؟
مشاري يبتسم وفي فمه مووستاش(شنب)من اللبن..
مشاري:يبه قول منشار..
بو مشاري:منشار
مشاري:بعطيك اسطار ههههههههههههه
بو مشاري يضحك:هههههههههههااي
مشاري:يبه يبه يبه قول ببسي كولا
بو مشاري:ببسي كولا؟
مشاري:عيونك حولا ههههههههههههه
بو مشاري:هههههههه كح كح ههههه
مشاري:يبه قول خياره
بو مشاري:خياره؟
مشاري:البس نظاره ههههه كفك يبه(يمد يده)
بو مشاري مد يده ومشاري سحب يده:اسحب ملفك هههههههههه
امل:سخييييييييييف باااااايخ ياااااااااي
مشاري:اقول لا يطيح البرطم ؟موناقصين اعاقات في البيت؟
(في الصاله)
ام مشاري:ليونتي؟
ليان تفرفر في التلفزيون:هلا يمه؟
ام مشاري:امم؟؟...ترى بيت خالتك يبون يخطبونك رسمي..
ليان تركت الريموت:وشو؟
ام مشاري:ايه يبون يخطبونك رسمي؟وش قلتي
ليان: ؟؟؟
ام مشاري:اشوف الوجه حمرررررر والسكوت علامة الرضا؟هاه؟وش اقول لهم؟
تركي يشيل زوجته :يعني وش بتقول موافقه شوفي وجهها صار صلصة السعوديه..؟
ام مشاري:عيب عليك وين ما تروح شايل زوجتك كنك متخررع
تركي:ايه انا متخرررع؟بعدين زوجتي خفيفه زي الريشه؟يعني اغراء؟
فاتن:طيب نزلني؟<تعودت من يوم الطياره
تركي:اوكي يا ريشه
(نزلها اخيرا )
(مشاري تلقى اتصال من ياسر خويه(زوج غلا لا تستغربون) هههههههههه)
جوال مشاري:ذوبتي قلبي بهالحسن ياسمرا..العين سودا والشفايف حمرا..حني عليا يا حلوا جننتيني..بقلبك ما بقى ..حنيه..حوريه)
امل تتطنز:احلىىى العراقي ..
مشاري انحرج خاصة انه قدام ابوه:عن اذنكم(بعد ما طلع) :هلا ياسر؟
ياسر:حط على قناةStarting Over؟
مشاري:لحظه بجيب ورقه وقلم؟
ياسر:الحين وش كبرك ماتعرف تنطقها؟
مشاري:ايه طلعت القلم؟طيب ليه؟
ياسر:فيها عادل خوينا انا ونواف
مشاري:يعني زي ستار اكاديمي؟
ياسر:تقريبا ؟حط عليها وقول للعيله ضروري تنشر الخبر اعتمد عليك؟
مشاري:يعني انت وش شايفني الــBBCوالا العربيه؟والا ام هلال الي تهج من بيت لبيت؟
ياسر:ولا وحده بس ضروري
مشاري:طيب على أي قمر لان تلفزيونا مبرمج هههههه خلني ساكت
ياسر:نايلسات وعربسات يالله هرول
مشاري:اوكي يالله بااااااي
ياسر:باااااااايااااااااااات
مشاري ركض للصاله ومسك الريموت
ليان:وجع يعني ماتشوفني اتابع؟صحيح ما عندك ذووق
مشاري:ومن زين المسلسل الي تتابعينه؟
ليان:انا اتابع مسلسل مكسيكي..لاتخرب علي ورجعه
مشاري:تلاقينها الحلقه55770058؟.
ليان:وانت وش يخصك يالله رجع عالقناه وبلا سخافه
مشاري:والله ضروري؟
ليان:وشو الي ضروري؟
مشاري جلس جنبها وهو يطلع القناة:صديق ياسر(بصوت عالي) ونووووواااااااااااف على التي في في قناة ستورايت افري دي؟<(مالي دخل)
ليان:اول مره اسمع فيها؟
مشاري:هي مكتوبه عندي بالورقه
(ليان جاها مسج من عند غلا:انا عارفه وش بيصير؟حطي على قناة ستارتينق اوفر فيها عادل صديق نواف وياسر)
ليان:هههههههه اسمها ستارتينق اوفر يا حظي جيب الريموت
(بعد نص ساعه)
ليان:يؤؤؤؤ لقيتها لقيتها وين عادل بسررعه
مشاري:الي لابس ثوب مخصر شوفيه؟
ليان:يؤؤؤؤؤؤ هذا؟واااااااااااااااااااو
مشاري:بعلم نواف عليك؟<شـــرير
ليان:الحين ببعث مسج لكل البنات يشوفونه
مشاري:تكونين اختصرتي علي مشوار طويل
ليان ما فهمت؟
ليان بعثت مسج لريماس ومها ومن مها لناهد وصديقتها وبنات جيرانها وكل وحده للثانيه وعلى فكره هو السعودي الوحيد الي في البرنامج)
ريماس تكلم مها:لالا مو طبيعي عذاااااااااب
مها:انا حجزته لي؟
ريماس:مو على كيفك؟
مها:بس والله يجنن خاصة لحيته خفيفه صايره جونآن
ريماس:وشعره يااااااي يهببببببل
مها:ولا كأنه سعودي؟
ريماس:ليه وش فيهم السعوديين؟عن الغلط؟
مها:الناس اذواق وما يعجبوني؟
ريماس:الظاهر انك مصريه
مها:مصريه بنجلاديشيه ما ابغي اتزوج سعودي
ريماس:وش فيه الرجل السعودي؟انيق؟شيك؟ذووق؟اسلوب؟سياسه؟
دبلوماسيه؟مثقف؟رياضي؟لاعب كوره؟ياسر القحطاني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مها نفس الشي في السماعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مها:جيتي عند نقطة ضعفي ياسر القحطاني
ريماس:غفينا عن مثل
مها:وشو؟
ريماس:مد رجلك على قد حافك
مها:والثاني يقول؟الي يناظر فوق تنكسر رقبته
ريماس:حطمتيني
مها:وانتي اكثر
ريماس:انا بتفرج على عااااادل يالله باااايووو
مها:باايوهااااات
(في بيت بو مشاعل الكل مجتمع)
عبير:جاني مسج يقول في سعودي يهبل في برنامج جديد 24\24
رناد تاكل بسكوت:وش تبين اسوي؟
عبير:انتي غلطان الي يتكلم معاك
مشاعل:زهقانه؟طفشانه؟ابي اطلع؟ابي انتحر
عبير:ياريت واتفكينا؟
مشاعل:يمه الله يخليك؟ابي اطلع..
ام مشاعل:ما تطلعين يعني ما تطلعين..حدك باب الحوش؟سامعتني؟وان فكرتي تعتبين الشارع لا تلومين آلا نفسك..
مشاعل:يمه حرام عليك(تصيح)حاسه اني بختنق
ام مشاعل:جعلك تختنقين صحيح وتموتين ونفتك من فضيحتك؟جعل عزرائيل ياخذ روحك اليوم قبل بكرى قولي آآمين
مشاعل:أففففف (قامت غرفتها)
رناد شهقت بعد ماحطو على القناة
عبير:لا مو معقوله؟؟آلا معقوله؟معقوله وثلاثة ارباع؟
ام مشاعل:وشو الي معقول ومو معقول؟
رناد تناظرهم ودموعها محبوسه
عبير ببرود:هذا السعودي الي ميتين عليه البنات وباعثين لي مسجات عنه كان خاطب رناد؟
ام مشاعل:والله؟
عبير:يعني بكذب؟
ام مشاعل:الولد مزيون؟ليه ارفضوه؟
عبير:يمه هذا البرنامج اعادة تأهيل؟يعني زي مستشفى الامل..
ام مشاعل:كان جيه يخطبك؟هذي ابوها بطران يرفض ولد مثله؟
رناد ما استحملت ودموعها نفس الشي..
عبير:يمه تدرررين ان هذا الولد من حبه الزايد للي يحبها راح هالبرنامج عشان يثبت للكل انه يحبها فعلا

(في الليل في الديوانيه)
طارق:افتح التلفزيون خلنا نشوف عادل؟
ياسر بزمر:وانتو تسمون هذا تلفزيون؟قناة السعوديه والسعوديه الرياضيه؟الحمد لله والشكر
طارق:البركه فيك جيب لنا الهندي خويك الي يركب دش؟
ياسر:شايفني قاعد على بنك؟والا ابوي رئيس الماليه في الشرقيه؟
طارق:ما قلنا حل مشكلة البطاله؟قلنا نبي دش
بــ300 والا 200
ياسر:انا آآخر الشهر وماعندي غير قمل ثيابي؟
طارق:اشدعوا؟قوول انك تخاف على قرشك؟
ياسر:طيب طيب...اخاف على قرشي..(يصرف)والقرش الابيض لليوم الاسود.
نواف دخل ومعه سندويشات شاورما
طارق:اهلييييين توها الديوانيه منووره
نواف:تسلم تسلم يالله سمو مافيني صبر
ياسر اخذ الكيس من يد نواف:بسم الله بسم الله
نواف:خير انشاالله؟قاط؟
ياسر:افا؟مو محسوب؟
نواف:لا مو محسوب؟انت ما قلت انك بتجي..
ياسر:طيب(يعد السندويشات)سبع ؟انتو اثنين؟(يصرخ)بتاكلون سبع؟
نواف:انا ثنتين وطارق ثنتين ووحده للقطوه الي توها والد في الحوش وثنتين احتياط؟يعني مو محسوب؟
ياسر كل وما اهتم بكلام نواف
(الساعه ثلاث بالليل)
طارق نزل وهو نايم للمطبخ وفتح الدولاب واخذ بطاطس ليز واكل منه
عهود:طاارق.؟
طارق سااااااااكت
عهود:طارق؟وش فيك ساكت؟طروق؟
طارق فتح عينه:يؤؤ وين انا(يفرك عينه)
عهود:طارق لا تقول فيك جني وربي اخاف؟
طارق يحك راسه:مدري انا كنت نايم بالسرير وفجأه لقيت نفسي هنا؟؟
عهود:يمممممه؟بروح انادي نواف ينام معنا؟
طارق:وشو نواف..عيب يتطلع على اسرارنا الزوجيه؟
عهود:عشان ما اخاف؟
طارق:هذا وانا زوجك المفروض احميك تقولين تخافين مني؟.
عهود:طيب والحل..
طارق:خلاص بنام في الصاله>متعود
عهود ما صدقت:على راحتكــ
(الصباح الساعه9)
(ذوبتي قلبي بهالحسن يا سمرا..العين سودا والشفايف حمرا..حني علي يا حلوا جننتيني..بقلبك ما بقى..حنيه..حوريه..)
مشاري بكشته وسعابيله على برى ومنظره وععع:الـ....وو
غشمشم:هلوووووو؟الفزعه ياخووك
مشاري:وش فيك؟
غشمشم:احشروني؟بيذبحوني؟تعال قبل لا اروح ضحية طيش مراهقين؟
مشاري:وانت وشو؟مو مراهق؟
غشمشم:انا طفل بعدي؟المهم يالله اسررع
مشاري:وربي مو فاضيلك(كان يحلم بنانسي عجرم)
غشمشم:طلبتك لا تزحلقني..ارجووك
مشاري:لاحوووول طيب طيب
مشاري قام من الفراش وغسل وجهه وراح لموقع غشمشم
(غشمشم محشور في بوفية فوزي)
ــــ :جيب فلوسك ؟
غشمشم:ما عندي..(يصيح)انا فقير مسكين
ـــــ :خلاص افصخ بنطلونك؟
غشمشم يصرخ:مشاااااااااري وووووينك؟
ـــــ :أي مشاري؟نقول لك افصخ بنطلونك
غشمشم:والله ريحتي خايسه؟
ـــــ: ومن قال لك اني باخذ بنطلونك يالمعفن؟انا ابي اصورك بلوتوث..
غشمشم يضرب خدوده مثل الحريم:يا خراابي
(باطلالة سوبرمان..وكشخة باتمان..وحركات قريندايزر..دخل عليهم)
مشاري:خيـــر؟مضيعين؟الباب من هناك؟
ـــ :بوفية ابوك؟
مشاري:ايه بوفية ابوي؟بكيفي يالله اوووت
ــــ :نشوف الصكــ
مشاري:بصك راسك ان ما فارقت؟
ـــ:هههههههههه الظاهر ما عرفتني؟؟
مشاري:وما يهمني اعرفك..الخلا بس
ــــ :بتندم؟
مشاري:الي ما تطاله بايدك واصله برجلك
ـــ :ماشي؟
مشاري:الباب يوسع ديناصور مو جمل؟يالله
فوزي يتدخل:انا في كلام بابا؟لاتسوي جنجان
مشاري:انت لا تتدخل واصفط زاويه؟
ـــ :اجل نشووفك مره ثانيه ياااااا؟؟
مشاري:روحه بلا رجعه...<قوي
اول ما طلع الولد مع شلته طااار غشمشم لمشاري وضمه بقوه وكأنه طفل بحضن امه
فوزي تأثر بقوووه خاصة انه تذكر فلم هندي(زندقي كوش نهي)
مشاري يصرخ:آآآآآآآآه ياخي حشرتني بريحتك؟
غشمشم:وش اسوي اذا توترت اعرق بشكل غير طبيعي؟
مشاري:ههههههههه اخاف مسويها في ثيابكـ
غشمشم:خخخخخخخ لا تستبعد كل شي جايز
مشاري:يالله فطرني على حسابك
غشمشم:من عنووووني؟البووفيه تحت امرك؟لو تبغي اسوي الفطور بنفسي ما عندي مشكله..
مشاري باصرار:لا والي يرحم والدينك مو ناقص اتسمم خل فوزي يسوي الفطور احسن
فوزي مسوي قرصون في مطعم راقي:كبده؟فول؟فلافل؟بيد؟
مشاري:ابي ابي امممم؟؟؟؟بصراحه شفت وجهك شبعت؟يالله سلااام
غشمشم:على راحتك في حفظ الله
وش بيصير في ملكــــــــــة ليآآن؟؟
مشـــــــــــــــــآآآآآعل إيش بتسوي؟؟؟؟
نشــــــوووووووووفكم في الباااااارت القااااااادم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 8:41 am

الجزء التاسع والعشرون الفصل الثاني
(مشاري وزيدان وغشمشم يغسلون سوبر الوالد)
مشاري:يالله يا جماعه ؟كل شي بحسابه..
غشمشم مسوي متواضع:لالا ما نبي غير الشكر والثناء وشهادة تقدير مع حسن سيره وسلوك بس
مشاري:الشكر والتقدير؟مضمونه؟بس حسن السيره والسلوك عشم ابليس في الجنه؟
زيدان:ههههههههههههههههاااي
غشمشم:ليه؟قاطع اشاره؟والا مخالف نظام دوله؟
مشاري:اكبر من كذا..
غشمشم:مشاري لا تتكلم بالاغاز ترى قلبي رهيف ..وكلآمي عنيف..وضربي ضعيف..
زيدان:احلىىى يالشاعر سقفولو سقفولو
مشاري:والله يستاهل( شكشكشكشك)
بو مشاري من شبآك البيت:قلت نظفو السياره ما قلت سالفو؟
مشاري:حاضر يبه من هالعين ومن هالعين(يهز)
غشمشم من الثواره الزايده بدل ما ينظف السياره راح ينظف وجه مشاري<ما اعتقد بالغلط
مشاري:آآآآآآآآآه عيوني<<يصــرخ؟؟!!
الجيران فتحو الدرايش
بو مشاري نزل>فكر حادث
ام مشاري:ووووووووولدي<تكرفست من الدرج
مشاري مثل البقره:وووووووااااععع واااااعععع عيوني
غشمشم حط رجله وراح لاقرب مخبأ
زيدان تدارك الوضع وجاب ماي دافي
بو مشاري:خيــر خيــر صوتكم واصل لين فوق؟
مشاري ماسك عيونه:مشكله عائليه..اقصد فرنديه
(فرنديه<مصدر فريند)
بو مشاري ما تركهم آلا بعد ما سوى محاضره طويله عريضه...
أم مشاري مثل ما قلت لكم طاحت من الدرج وابو مشاري سبقها للمصدر ..
أمل وهي نازله:ماما؟وش فيك؟
أم مشاري:ولا شي بس رجلي شكلها انكسرت؟
أمل:سلامتك يمه الحين انادي ابوي..
(امل تصرخ وهي تنادي ابوها:يبه.الحق..مرتك..طاحت..انكسرت رجلها..انشلت
بو مشاري:كيف ما فهمت؟
امل:طاحت من الدرج وعورت الدرج اقصد تعورت من الدرج
(الكل يركض لام مشاري بس هي قامت بكل ثقه)
بو مشاري:يالزينه؟صحيح الي صار لك
ام مشاري:خلاص الحين تحسنت؟راح الالم بعد ما شفتكــ
مشاري:أحلىىىىى حبتيـــــــن؟مقدر انا
ليان تنادي امها من فوق:يمه فيك شي؟؟
مشاري:امي خارج منطقة التغطيه في جو ثااني
ام مشاري:مشاري ..يمه وش في عيونك لونهم دم
مشاري:حادث بسيط وجات سليمه
ام مشاري:وغرفتك من بينظفها؟<معفوسه
مشاري:خليها بعدين والله تعبت..
ام مشاري:اصلا انت تعبان..(تناظر امل)امووول
امل:لا..هلا
ام مشاري:روحي رتبي غرفة اخوك..
امل تصارخ:لا امبوسبيل مشن..انتحر..اذبح نفسي الف مره..ولا ارتب سرير هالولد..
ام مشاري:يابنتي ..هذا اخوك ..
امل تصيح:ابوس رجلك...أبوس ركبتك..والي يرحم والديك..كل يوم احلم فيه..ما ابغي...بلييييز
مشاري:هههههههههههههههههههخخخااااااي
امل:دراكولا لا يزال حيا..
ام مشاري:عن الدلع.يالله قدامي.<تبغي تخليها مره
مشاري يناظر في ليان:ههههه هذي الاولى خلصنا منها..
بو مشاري بفخر:عفيه عيالي يتعاونون
رن تلفون البيت
ليان راحت تشوف:الو
ـــ :هلا وغلا
ليان:من معاي؟؟
ـــ :عمرو دياب؟يعني مين غيري ؟
ليان:هلا نواف؟بغيت شي؟
نواف:ياحلو اسم نواف على لسانكــ
ليان:بتقول وش تبغي والا اقفل السماعه في وجهك
نواف:هذا وانا بخطبك تسوين كذا؟اعوذ بالله
ليان:اذا خطبتني وصار في اوراق وشهود؟تعال تفلسف وتميلح على راحتكــ؟
نواف:والحين ما يحق لي
ليان:ايه ما يحق لكـ؟تبغي امي والا ابوي؟
نواف:انا بغيت اكلمك انتي
ليان قفلت السماعه
نواف:الو الو ....(طيط ..طيط)...
في المكتب
طارق يهمس لياسر:قفلو في وجهه شوف كيف حمق
ياسر:لا تحتك فيه..اقل شي بيفجرك
طارق:ههههههه شكله يضحكــ
ياسر:هههههههههههه ادري
نواف لاحظ:على وشو تضحكون؟
ياسر:نضحك؟؟حرام نضحك
طارق:الضحك ببلاش يا عمي..
نواف:ببلاش والا بديون..المهم اني مالي خلقكم ومو طايقكم..
ياسر بهمس:قلت لك لا تحتكــ ما طعتني
نواف:انت قد هالحركه؟
ياسر:لا وسيعه علي؟؟وش تقصد؟
نواف:تتكلم بصوت واطي مع الجيكر الي هناك
طارق:الجيكر انت وعلى قولة المثل كلن يرى الناس بعين طبعه..
جوال طارق(يانوووور عيني..ضميني حسيني..معك حقدر امشي واكمل ولو من جرحني حتعلم علشان عيونك ياحبيبي دنا اموت بجد ولا اسيبك)<آمووت في تآمر حوسني وهـ بس
طارق:هلا نور عيني
عهود:هلا بيك يا نور حياتي
طارق:وش فيك متصله الحين؟
عهود:ما تبغاني اتصل..
طارق:كل مافي الموضوع ان مو عوايدك..داقه بالغلط
عهود:ههههههه لا مو بالغلط بس عندي طلب سغنطووط
نواف:وش تبغي زوجتك متصله<<ملقوف
طارق:تقول طلب صغنطوط(انصدم)وانت وش يخصك
نواف وياسر بصوت واحد:بااااسكن روبنز
عهود معهم:بااسكن روبنز
طارق ميت ضحك:هههههه انشـ..ههه ــا الله هههه
عهود:ليه الضحك؟انا قلت شي يضحكــ
طارق يصرف:لا هذا ياسر لابس وزار وداخل المكتب
عهود:ههههههه بعلم زوجته هههههه
طارق توهق وياسر يناظر فيه بعصبيه:لالا تعلمينها بعدين يروح فيها..
عهود:اوك حياتي تامر على شي
طارق:لا سلامتك يالغاليه..
عهود:مع السلامه
(اتفقو الجماعه على الملكه انها تكون بعد اسبوع من اليوم وليان كان الوضع حرررج مره عندها..خاصة انها ما بعد فصلت فستان)


((((((((((((((المـلــــــــــــــــــكــــــــــــ ــــــ9))))))))))
ليان:ياربي يا ربي خايفه خايفه
غلا:كلها كم سؤؤؤال وشخط على ورقة وخلاص
ليان:احلفي؟
غلا:والللله
ليان:اجل رحت فيها؟
غلا:ليه انشا الله؟؟؟
ليان:ما اقدر اتكلم ما اقدر احرك ايدي..
غلا:يعني لسانك الطويل بس علينا
مشاري:ليان ابوي يناديكــ
ليان توترت ودموعها على وشك الانهيار
غلا تصرخ:يالخبله لا يخترب مكياجكـ
ليان:غصب عني..
راحت ليان وتم الموضوع على خير بس بالنسبه لها طوووول بزياده..
بعد ما طلعت ليان من الغرفه الي فيها ابوها ونواف والشيــخ
ام مشاري وام نواف:الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمــــــــــــد كلولولوولولولولولولوولولوش
ام مشاري تفصخ بنتها العبايه وام نواف متعاونه عليها كذلك
بو مشاري:احم احم دررررب بيطلع الرجال دررب
بالنسبه للمعازيم كانو محدودين جدا جدا
ليان قاعده على الكنبه الرئيسيه ومو مصدقه انها خلاااص تزوجت نواف وكأنه حلم وهي بتقوم بعد ثواني..او كأنها سرحانه بجو ثاني...
امل:ليووون مبرووك
مها وريماس ونهاد والكل يباركون لها
ام مشاري:المعرس بيدخل اتغطوو
المعرس ماصدق على طول دخل بعد ما تكلمت ام نواف<<والله قصده ليان
نواف باس ليان على جبهتها وكان المنظر مره رومنسي وسـآأآأآأآأآأآحــر<<أخ بس<<دمعت عين الكآتبه<<مو تســذب((صدق×صدق))
نواف:طالعه جنااان اليوم..من حقنا نكلمك والا آلى الان ممنوع..
ليان منزله راسها:لا عادي(فيها الضحكه)
نواف:فستانك مره حلو<<مسوي يفهم
(كانت ليان لابسه فستان سكري فيه ورود روز كبيره بشكل واضح وضيق على الخصر علشان يبرز رشاقتها وجمالها الانثوي..وشعرها نفخه بسيطه وكان مفتوح ووردة روز في شعرها زادت من حلاوتها حلاوتين)
نواف:كل هالجمال لي انا ..مو مصدق..
ليان:لا تقول كذا قدام الناس ..
نواف:بقولها وبصوت عالي(يهمس) أحبـــك
غلا غرقت عيونها دموع..
ليان ابتسمت وزادت خجل:مو قلت بتقولها بصوت عالي
نواف:أحبـــــــــــــــــــــــــــــك
ام نواف:ههههههه يا ولدي استنآ لما تنفرد فيها مو قدامنا..بعدين تغرينا انتزوج<<تمزح
نواف:حااااااااضر؟طيب متى بنفرد فيها؟
ام نواف:يؤؤؤؤؤؤ؟ما تبغانا نقعد معكم؟
نواف:لا انا بقوم مع زوجتي لاي مكان<مسك يد ليان
ام مشاري:من الحين تبغي تتحكم في بنتنا؟
نواف:هذا زماااان بنتكم الحين زوجتي
ليان: ــــــــــــ
نواف يناظر ليان بدفئ وحنان ماشافته في حياتها خاصةان نظراته كانت تعبر عن كلام في قلبه محبووس من زمااااان وتفجر بنظره
(في المجلس ليان لوحدها مع نواف)
نواف:ليه منزله راسكــ ؟؟
ليان: ــــــــ
نواف:قولي أي شي
ليان:وش اقول؟
نواف:اذا جبنا عيال وش بتسمينهم
ليان ماتت ضحك:ههههههههههههههههههه
نواف:دووم الضحكه
ليان:الناس تتكلم عن شخصياتهم وانت تبغي عيال
نواف:نفسي اجيب ست بنات وست اولاد
ليان:الللله وش هالبطن الي بيجيبهم؟<انحرجت بعد ما قالتها
نواف:افا انتي قدها وقدود يا ام حمود
ليان:شوف من يطل من الشباك
نواف:وعندهم كيمرا هههههه
ليان:امانه حط السيتاره عشان ما يشوفون
نواف يهمس:افتحي الباب في سبراايز ثانيه
بس بشويش
ليان سوت نفس ما قال لها نواف والا جيش غلا وعهود وام مشاري وام نواف
غلا:ههههههه سبراااااااااايز
ليان:ولا تجسسو يا مسلمين؟هذي خصوصيات
عهود:ابي اشوف اخوي ذبحتيه والا لسى حي
ليان:يا خف دمك مو وقته...
نواف:مزعجيـــــن؟خلونا لحالنا
عهود:ما اقدر؟رجلي هي الي جابتني هنا مو انا
نواف يناظرها بعصبيه وهي فهمتها
نواف مسكها من يدها:جيه اليوم حبيبي..وصرت معاي..بنعيش ياعمري اجمل حكايه..أيام كثيره فاتت علينا كان حلمي اشوفك لو بس ليله..تصدق حبيبي..وانا بين ايديك..قدام عنيك..ملكت الدنيا..
ليان دمعت عينها
(بعد ساعتين)
ليان ماحست بالوقت:بدري
نواف:من عمركــ بس لازم اروح ما ابغي اصير ملييق هههههه
ليان بزعل:على راحتــكــ
نواف:ليه عفستي وجهك؟راح تشوفيني كل يوم في كل لحظه حتى في حلمك باجيك
ليان:دام كذا مرح افقدكــ
نواف:انشا الله
(راح نواف وليان دخلت عند الحريم)
البنات متجمعين عليها
غلا:وش قال لك؟وش سوى لك؟
ريماس:باسك؟ظمكــ؟
ليان:ههههههههه يؤؤ شوي شوي علي؟
ريماس قامت من مكانها:دامك مرح تتكلمين خليها بكرى نجيك من الصبح ونزعجكـ؟
ليان:بتروحون من الحين؟
مها:شوفي الساعه كم بعدين تكلمي؟يالله باي يا عروسه عقبال ما نحضر ملكة بنتكــ
ليان انصدمت:اووما ملكة بنتي؟
كل البنات طلعو ومابقى غير ام نواف وعهود وغلا وام مشاري وامل وشهد
(دخلو عليهم مجموعة حريم كانو متغطيات)
غلا:من ذولا؟
عهود:والله مدري؟اصلا حنا ما عزمنا غير معارفنا
(الحريم اتوجهو لليان)
ليان وقفت تسلم عليهم وكانت لحالها في الكوشه)
(كشفت الحرمه الاولى وجهها)
وطلعت مشاعل
ليان:انتي وش جابكــ
مشاعل:جابني الي بتسوينه؟بتسرقين طليقي مني؟لازم اذبحكــ
(مشاعل طاحت في ليان طق هي والي معها ومزعو فستانها وخربو تسريحتها حتى الجروح ما سلمت منها)
الكل حاول يساعد ليان بس بعد ايش؟
عهود تكلم نواف:الو نواف الحق؟
نواف:وش صاير؟؟
عهود تصيح:مشاعل...ليان؟؟
نواف بس سمع اسم مشاعل فز وراح بسرعه لبيت ليان عشان يشوف وش صاير
دخل نواف البيت لقى ليان تصيح في احضان أم نواف..وكان فستانها ممزع وتسريحتها اختربت
نواف شوي ويصيح:ليان..حياتي...انتي بخير؟
ليان تهز راسها يعني الحمد لله
نواف من هوول الموقف ذرف دمعه
ليان مو مصدقه:نواف؟
نواف:عيونه؟
ليان:ههههههه (تضحك وتصيح)دمعه نزلت من عيونك
نواف ما حس مسح دمعته:اهم شي انتي بخير؟
ليان:ايه..(تصيح)خربو فستاني وتسريحتي
نواف عصب:ابي اعرف وينهم؟
ام نواف:طردناهم..والله لبلغ عنهم
ليان:لا ياخالتي مو ناقصين مشاكل..الله يسامحهم
نواف:يا طيب قلبك..
ليان تناظر في نفسها من فوق لين تحت
نواف يضحك:هههههههه وربي تهبلين حتى وانتي منتفه(منتفه:يعني مقطعه )
ليان:تتطنز علي؟
نواف بجديه:ماعاش من يتطنز عليك..
ام مشاري:يالله ليون قومي دارك ونامي
نواف:ابي اقعد معها شوي
ليان:وانا شكلي كذا
نواف:يا بنت الحلال والله تهبلين..احلق شنبي اذا ما كنتي حلوه الحين؟
ليان:لالالا آلا الشنب..
نواف يغمز:عاجبكـ
ليان انحرجت
نواف قعد مع ليان ساعه كامله بس يدللها ويدلعها ومابي اقول لكم وش صار (((اخاف تقولون بايعتها)))
.......مشاري نايم في سابع نومه...........
مشاري في الحلم:ايه ايه...قربي...تعالي لا تستحين..والله ما اعض
ام مشاري:نوافو قوم لعنه تلعنك؟هذا وانا موصيتك الجماعه بيفطرون عندنا؟.
مشاري:يا ربي؟كانت بنت قطعه؟؟
ام مشاري:وتواعد بنات في حلومك؟يالي ماتستحي.
مشاري:خافي الله فيني يا امي؟نايم في سابع نومه تجين وتخربين علي؟حرام عليك(مسكين)
ام مشاري:اقول لك الجماعه بيجون يفطرون تقول لي نومه راحت علي وبنات؟
مشاري عصب:وانا وش يدخلني فيهم حريقه تحرقهم؟
ام مشاري رمت عليه المخده:حريقه تحرقك؟كذا تقول عن هلك؟
مشاري:خلاص امري لله الحين بقوم؟
ام مشاري:الله يبارك فيك؟تعال ابوسك
مشاري:يا يمه ريحتي كفايه علي؟تبين تبوسيني؟لالا انا ارفض
ام مشاري:من زين وجهك..اقول رح سو الي قلت لك عليه واترك عنك اسلوب الورعان..
مشاريSadالمشكله اني ورع) حاضر بتصرف كرجل
وش بيصير لمشاري وهو يجيب الطلبات الي امه قالت له عليهم
آآآآآخر التطورات بين نواف وليان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 9:25 am


الجزء الثـــــــــــــلاثووووووون كولولولولوش
الفـــــــــــصل الأول
مشاري في السياره مع زيدان وغشمشم
زيدان:ياخي انت ما تنشاف؟مغبر
غشمشم:بقووووووووه
مشاري:انت من طلب رايك..
غشمشم رجع على ورا
مشاري يكمل:شوفني يا بن الحلال حالتي صعبه؟حتى وجهي ما قمت اغسله شوف شوف القمص والسعابيل من امس..
غشمشم:عادي مثلي خخخخخخخ
مشاري:لا بالله بصير مثلك بكره نفسي؟انشا الله اول مره وآخر مره
(وقفو عند السوبر ماركت)
غشمشم ارتبك:يووما شوف ذولا الشله الي من زمان؟
مشاري:واذا خير يا طير؟
غشمشم:يخوفون شوف كل واحد عنده قزازة سفن اب؟يعني في قواطي ليه يشترون القزاز؟
مشاري يستغبي:تصدق مشكله عويصه؟ولا الامم المتحده يقدرون يحلونها..
غشمشم:انا اتكلم جد؟والله ينخاف منهم؟
مشاري:انا ما أخاف غير من الي خلقني<<سبع
زيدان:طيب واذا مدو يدهم على غشمشم؟
مشاري:ابن امه الي بيقول(أ) والا ينطق بحرف والله لخليه هو والا رض واحد..
زيدان:اجل يالله مشينا
ـــ :يؤؤؤؤ شوف من جيه؟
ـــ :جانا الهوى جانا؟والله زهقان وطفشان ومتضايق وش رايك نلعب شوي؟
مشاري:العب في خشمك المربع؟انا مو فاضي لك؟
ـــ :انت من كلمك؟لا تحتكــ ؟؟
مشاري تذكر امل دايما تقول له لا تحتك وضحك من داخله..
زيدان:مشاري تبغاني افقع وجهه؟
مشاري:لا لا تفقع وجهه؟ما ابغيه يعاني عقد نفسيه في المستقبل؟بعدين هذول عرابجه لا تكلمهم؟
ــ (عصب):اقول هدوني عليه ابي اصلخه؟
مشاري:هيه انت؟لا تقول كلام انت مهوب قده؟
زيدان عصب اكثر:عطني شي اجلده فيه ابن الكـــلب ثور اعصابي؟
غشمشم مسوي قوي:مصلين يعني مصلين عليهم
شرطي طلع من السوبر ماركت:هاه شباب؟وش سالفتكم؟كل واحد عيونه اتلاقط على الثاني
مشاري:ابد سلامتك؟بس سوووووء تفاهم وانحل
الشرطي:زين طمنتوني؟يعني ما تسوى على كل واحد يجي ابوه للمركز ويوقع وفشله؟وانتو اخبر؟
ـــ :ما حصل آلا كل خير(يهمس قبل لا يروح)حســابك عسير
مشاري يربت على كتف(ــ) ههه :كان غيرك أشطر؟
(اشترى مشاري الطلبآت الي طلبتها ام مشاري منه وتمت العمليه ولله الحمد دون أي اصابات)
مشاري دخل البيت:امول تعالي ساعديني؟
امل:وانت شايفني فاضيه قول لليان تساعدك
مشاري:وانا شايف ليان الي قدامي؟انا شايفك انتي يالله بسرعه تعالي وبلا دلع بنات؟
امل:وانت شايفني ولد والا بنت؟بعدين يحق لي اتدلع
مشاري:لاشايفك شنب؟يالله تعالي ساعديني
امل:مابي؟مو انت رجال؟يالله شيل كل الاكياس لحالك؟
مشاري:شايفتني سلفستر ستلون لما مثل في مسلسل روكي؟والا جورج كلوني في باتمان؟
امل:لا شايفتك ليوناردو ديكابريو في تايتانيك ههه
مشاري:ان ما خليت عقال ابوي يرقص على ظهرك ما اكون مشاري يالعوووبه(انا مدرري وشو عووبه بس كتبتها اعتباطا)
تركي يذوق من الكريمه الي فاتن مسويتها في المطبخ<<<طبــــاااااخه
فاتن تضرب ايد تركي:انا ما خلصت؟
تركي:احححح ايدي؟عادي اذوق يعني لاسمح الله حطيتي بدل السكر ملح؟انبهك
فاتن:يعني شايفني ما اعرف اطبخ؟
تركي:حاشا لله؟ينقطع لساني قبل لا اقولها
فاتن:اشوووا يالله الحين اتركني اكمل الحلو؟
تركي:طيب انتي حلو مافي داعي تسوين حلو؟خلاص انتي تكفيني.
فاتن:ههههه يعني انت تحلي وغيرك لا؟مايصير
تركي:ما قلت لك انك سكر وانك عسل و..
ليان:وربي عيب؟استح على وجهك؟انت مو ببيتك؟
تركي:انت وش الي قومك من السرير
ليان:ابغي أشرب ماي؟
تركي:ماجيه شرب الماي آلا الحين
ليان: والله ما شفت لائحه برى المطبخ فيها مواعيد شرب الماي؟؟يبتنا وتبغي تتحكم؟
فاتن:يؤؤؤؤ تطردينا يا ليان
ليان:لافتون انتي مكانك هنا بس بصراحه زوجك الي هو مع الاسف خالي بايعها في كل مكان؟
فاتن:هههههههههههه انشا الله نلاقي حل
ليان:من بؤؤؤك لباب السما
تركي:هين يالضبعه كلها شهر وتفارقين..
ليان:اثرك تبي الفكه مني تهي تهي
تركي:هههههه لا والله راح نشتاق لك ولصوتك ومشاكلك و..
ليان:الله الله بدى النفاق
ام نواف دخلت وبايدها قدر:ليان مالبستي؟
ليان انحرجت:انشا الله الحين البس
ام نواف:تكشخي يا بنتي ما وصيك
ليان:انشا الللللللله من عيوني الحين البس واتكشخ
نواف دخل وبايده كرتون كيكه من بيت الدونت(والله رهيبه):الســــلام عليكم
الكل وفاتن كان على كتفها شال:وعليكم الســلام
ليان:عن اذنكم؟
نواف:وين وين<<حط يده على الثلاجه مسوي رومنسي وحكر ليان
(حكر<<حاصرها)
ليان انسحبت شوي شوي من تحت يده
نواف:ههههههههههه طيب اوريك
ليان تمد لسانها
تركي:هالبنت فاره؟انتبه منها
ليان تصرخ:خالي انا سمعتكــ
نواف:مهو انا عارف..بس هذا اكثر شي حببني فيها؟
فاتن:الله يهنيكم ببعض ولا يحرمكم من بعض
تركي الملقووف:خلاص دام فاتن دعت لكم تأكد انكم راح تكونون احسن كبل (ثنائي)على وجه الكره الارضيه
نواف:الله يسمع منك ويهنيك..(بمزح)ولو اني متأكد ان مع خالي تركي الحياه تاخذ مجرى ثاني
تركي:وش تقصد؟
نواف يرقع:اقصد ياخالي العزيز ان مع تركي مش حتقدر تغمض عينيك...
مشاري:عاااااش المصرررف..
تركي:انت من وين طلعت
مشاري:شوف يا خالي؟ابيك تفهم شي دامك بتقعد عندنا لفتره وجيزه ان مشاري شخصيه متواجده 24\24 في كل مكان في البيت؟يعني في المجلس في الصاله في الحوش بس اكثر تواجدا في المطبخ تعرف عشان الانسان يستمر في الحياه لازم ياكل ...(بكــاااااش)
تركي:يعني اذا احتجتك اناديك وانت بتجيني؟والله وتطورو عيال اختي؟
مشاري:لالا هذي قديمه؟صفق بايدك وانا بجيك؟.
تركي:ههههههههههههههههه حاضر بنشوف
(ليان كانت فاتحه شعرها الي مثل سواد الليل ولابسه فستان ناعم دانتيل وردي على بطيخي وقصير لين تحت الركبه وهو ثلاث طبقات ومعه عقد لولو فيه ورده ورديه ومكياجها ناعم مثلها شادو وردي فااااااااتح وكحل من فوق بس وروج بيج)

جاتها مسج على وسائط اغنيه من نواف(متخيل اني راح اقدر بعدك عني مهما طول وقلبك لما عني يرحل ينساني وانساه..متخيل انسى ايامي..حزني وفرحتي وايامي وشوقي وضحكتي وامالي كل الي عشناه..متخيل اني راح اقدر اصبر واتحمل اكثر حتى لو جروحي تكبر..لا ياحبيبي لا.لا لالا وانا ناطر حبيبي ترجع لي يا حبيبي وانا ناطر حبيبي انا ناطر..مهما حاولت اداري لهفة روحي وناري مهما طال انتظاري انا ناطر؟؟)
ليان:يا ربي يانواااااف يا حبي لك يزداد يوم عن يوم؟وش كثر مشتااااااااقه لك..
نواف بعث مسج لليانSad انا ناطر تحت)
ليان:يؤؤؤؤ وش فيه هذا استجن؟يبغاني اترك المعازيم واروح معه؟
بعثت ليان مسج( والمعازيم؟؟)
نواف بعث مسج جرررئ: (طززززز في المعازيم يالله انزلي انا بتزوجك والا بتزوجهم؟)
ليان:لالا مقدر؟آلا اقدر؟مجنونه واسويها؟
لبست ليان عبايتها واخذت شنطتها واتسللت في وسط الزحمه للشارع عشان تشوف نواف وكان شكلها مره مضحكــ
ركبت السياره بكل ثقه:الســـلام عليكم
نواف:وعليـــــكم السلام؟والله لو كنتي ما نزلتي كان رحت فيها؟
ليان:اسملا عليك؟لا تقول كذا يعني انا من اكون؟
نواف ياخذ نفس:انتي ايش؟خليني افكر؟انتي الهوى الي اتنفسه..انتي حلمي الي تحقق..انتي كل طموحي واحلامي..انتي الانسانه الي بمجرد ما تجي على بالي وانا زعلان افرح وانسى كل الهم والحزن
ليان:حيلك حيلك...وش بتخليني اقول.؟
نواف:انتي مو لازم تقولين؟كل شي واضح بعيونك كفايه شردتك من البيت لسيارتي كأني خوّيك مو زوجك هههههههه
ليان:يعني ما اقول لهم؟ بيخافون؟
نواف:ذكرتيني بيوم زواج عهود وغلا تذكرين وش سوينا؟؟ههههههه
ليان:ههههههههه خلني ساكته والله عيب عليك
نواف:انا ما سويت كذا آلا اني واثق ومتأكد انك بتكونين لي؟
مشاري يطل من الشباك:ها يالمعاريس على وين ؟
نواف توهق:لا ابد بس لفه على ربووع الحي وراجعين؟
مشاري:هههههههه على هندي مو علي(قلب جدي) على وين ماخذ اختي ورايح؟
نواف:اختك زوجتي على ما اعتقد؟والله حرام اطلع مع زوجتي؟..
مشاري:اطلع معها ما قلنا شي بس زوجتك لها اهل يخافون عليها؟؟ما قلت أستأذن منهم؟
نواف:كم تبي؟
مشاري:احب الانسان الذكي الي يفهمها وهي طايره
نواف:انت اصلا مشهور بو الرشاوي؟.قال لي طارق وياسر عنك؟ههههههه
مشاري:المفيد؟كم بتجيب؟
نواف:ولا شي وعيب عليك؟
مشاري:الحين داخل ومعلم الكل عن فضيحتكم
نواف:تكون اختصرت علينا الطريق وسويت خير فينا يالله فااااارق لدوس ببطنك؟
نواف مشا بالسياره وترك مشاري معصب وواصله معه
(في السياره)
ليان:يؤؤؤؤ نسيت جوالي؟؟الحين هلي بيحاتون؟
نواف:حبيبتي..انتي مو طالعه مع واحد غريب انتي طالعه من زوجكــ؟؟
ليان: ادري..بس المعازيم وش يقولون؟امي بتعصب علي
نواف:طيب عشانك بس بفتح جوالي وبقول لهم
ليان:هههههههههههههههههههههههه
نواف:وش سر هالضحكه؟
ليان:مقفل جوالك؟الي يشوف تصرفاتك يقول طالع مع برتني؟
نواف بعصبيه:تخسي بريتني اطلع معها؟انا معاي ليان؟يعني فووووق مستوى برتني؟
ليان استحت…
نواف:جعل قلبي فدوه لهالخجل..
(في بيت بو مشاري الوضع حرج الكل يسئل عن ليان وام مشاري وام نواف متوهقين)
شهد:وين اختكـ ؟؟
امل متوتره:والله مدري..دورت عليها في كل البيت ما لقيتها…
شهد:تلاقينها طلعت مع زوجها..
امل تفكر:ايه صح؟والله تسويها ليون..هي صحيح هاديه بس والله تجيها طفرات تخليها تسوي الي ما تتوقعينه منها..
شهد:آآآآآآآآآه يا حب..
امل:بلا حب بلا بطيخ..انا خلاص فرصتي راحت علي وانتي السبب..
شهد:ما راحت عليك..شغلي مخك شوي وبتعرفين كيف تسترجعينه؟؟
امل:اووووف منك يعني تبغيني ارقمه مثلا؟؟
شهد بغباء:اذا التيار صار ضدك يجوز ليش لأ؟؟هذا ولد عمك مو واحد من الشباب؟؟
امل عصبت:نفسي اذبحكــ واشفي القهر الي في قلبي
سارا:الســلام عليكم يا بنات
شهد وامل:وعليكم السلام
شهد تهمس:قااام حظكــ ؟؟
امل ترفس شهد
سارا:شخباركم؟؟انشا الله تماام؟
امل:الحمد لله بشوفتك لازم تمام هههه<<تقولها بتوتر
سارا:امل تعالي بغيتك شوي..
امل راحت مع سارا تشوفها وش تبغي..
سارا:ها بشري؟وش صار مع الي يزعجك
امل ما عرفت كيف تشرح لها الموضوع..هل تقول لها عن شهد..والا اخو شهد..
امل:انا قفلت جوالي من يومها..
سارا وسؤؤال ذكي:طيب اشمعنا استنتجتي انه محمد اخوي؟
امل تمنت الارض تنشق وتبلعها:انا ما استنتجت الرساله كان مكتوب فيها(تذكرت انها راح تكبر السالفه عشان كذا وبطريقه ذكيهSmile اسم محمد على العموم انا آآسفه..
سارا تربت على كتفها:لا تعتذرين ولا شي حصل خير بس بقول لك شغله مهمه؟؟
امل:اتفضلي..
شهد كانت تتجسس عليهم بحيث امل تشوفها وسارا ماعطتها ظهرها وتسوي حركات سخيفه
سارا:انتي تحبين اخوووي محمد؟
امل وجهها راح ملح
شهد تسوي حركات لامل يعني ايه قولي يس
سارا لاحظت ان امل ما تناظرها تناظر شي وراها التفتت وما شافت احد(شهد تداركت الموقف)
سارا:ها قولي لا تنحرجين..(بجرئه)كل تصرفاتك تدل على كذا
امل:وش تقصدين بتصرفاتي؟؟
سارا:نظراتك له؟هذا اقل شي
امل:انا ما احب احد
شهد ضربت على خدودها وراسها
سارا:على العموم هو يبغي يبري ذمته ويقول لك انه مو هو الي ازعجك..واظن من حقه
امل لو رفضت بتكون ضعيفه عشان كذا لازم توافق
امل:اوك ما عندي مانع
سارا:انشا الله بعد ما يطلعون الضيوف بناديك ..
امل بزمر:اووك
(في السياره)
(بين ايديا واحس انك بعييييد ذوووب بأحضاني مثل قطعة جليد.. علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلى طعم الحب أكيد..زيد نارك وخلك لجروحي ملح خليني اسهر ليلنا لحد الصبح لا تفكر حبنا غلطه والا صح.اشما يعدي العمر حبنا يظل أكيييد)
الجوووو كاااان مررره رومنسي في السياره
لدرجة ان نواف طلع عطر من زهور الريف وقربه جنب جهاز التكييف عشان يكمل الجو<<رومنسي
نواف:ها؟ وين تبغين نروح؟
ليان:أي مكان على ذوقك؟
نواف:لا انتي اختاري؟؟
ليان:امممممم؟؟مجمع.
نواف:لالا مجمع الحين وانتي بكامل اناقتك؟؟
ليان:خلاص على راحتك؟انا قلت من الاول انت الي اختار
نواف:في مهرجان في الخبر وش رايك نروح له؟
ليان بسخريه:حتى المهرجان فيه شباب؟
نواف يضحك بخبث:عواااااائل
(بعد ما وصلو للمهرجان كان جو غير طبيعي طرطيعان،مسابقات،العاب نادره)
ليان:نواف شوف الكريتا الي هناك؟نفسي اركبها
نواف:ما طلبتي شي غااااااليه والطلب رخيص
نواف راح للمصري:يابو الشباب..
ـــ :حسيبك محفوظ
نواف: (وانا وش علي من اسمك) :يا محفوظ ؟ابغيك تاخذ فينا لفه؟؟
ـــ :حياكم ربنا
نواف: (اكره ما اشوف مصري يسوي نفسه يعرف سعودي وربي احتقره)
بعد ما ركبو كان المصري محفوظ مشغل على عبد الحليم(بحلم بيك انا بحلم بيك..وبأشواقي مستنيك..وان ما سئلتيش بيا...يبقى كفايا عليا..عشت ليالي هنيا أحلم بييييك انا بحلم بيك)
نواف:مخرب الجو؟
ليان:هههههه خله كفايه عليه غربته
نواف:ياطيبة قلبك؟بس لازم اقول له؟يا محفووظ؟
محفوظ:هلا؟<<لاحظوو يقول هلا
نواف:اذا تكرمت يعني قفل على الراديو..آلا اذا عندك رابح صقر والا خالد عبد الرحمن ماعندي مانع
محفوظ:عندي لام كلثوم وعبد الحليم والشحروره؟
نواف:الي في البدايه عرفناهم بس مين شحروره؟
ليان بضحك:ذيك الي شعرها اصفر ومنفوش..
نواف:لاحووووول؟هذا ما عنده شي عدل
ليان:حبيبي لا تتنرفز
نواف انصرع:وش قلتي؟؟
ليان تذكرت ان هذا الموقف صار مع فراس يوم يجيبها من الجامعه....
نواف يصفق في وجه ليان:وين سرحو الحلوووين
ليان:معاك؟جعت
نواف:اجل وقف...بس امانه قبل ما تركب أي حد الكريتا قول له الكاسيت الي عندك
بعد ما نزلو
نواف:وش خاطرك تاكلييييين؟؟
ليان:اممممم بليله
نواف:انا قلت تبغين من تشيليز؟بليله؟
ليان:خاطري في بليله..آلا اذا انت تبغي من تشيليز هذا شي ثاني
نواف:بليله وايش معها..
ليان:عصير على ذوقك
نواف:ليمون ؟ينفع
ليان:اموووووت في الليمون
نواف ياخذ نفس ملحوووظ:وانا اكثر
ليوون اتأخرت عن البيت ومارجعت غير الساعه11 في الليل خاصة انهم راحو امااكن كثيييره مع بعض
نواف بعد ما وصلو وقبل ما تنزل ليان:لحظه
ليان:وشو؟
نواف طلع علبه مخمليه
ليان عيونها غرقانه دموع
نواف:افتحيها..انشا الله ذوقي يعجبك
ليان فتحتها ولقت عقد ذهب ابيض مكتوب عليه ليان ونواف بخط مزخرف وكان (روووووعــــــــه)
ليان:شكرا حبيبي
نواف:بس شكرا
ليان:يعني وش تبغاني اقول
نواف يغمز:آلا قولي وش ابغاك تسوين ههههههه
ليان تضربه على كتفه:لا تصير استغلالي
نواف:هي فرصه تتكرر مره وحده في العمر
ليان:ومره وحده في العمر تذبحني؟لالا انا بنزل
نواف:طيب ما سئلتيني وش كنت ابغي
ليان:يعني وش تبغي(بدون قصد)بوسه
نواف:هههههههههههههههههههههههه لالا
ليان خلاص راحت فيها
نواف:مو قصدي احرجك..يعني بكون غبي لو طلبت منك هالطلب بس اذا كنتي مصره ما عندي مانع؟
ليان بعصبيه:وش كنت تبغي
نواف:ابيك كل يوم قبل ما تنامين تتصلين علي
ليان بغرور:كل يوم اخاف ازززهق
نواف:خلاص اذا الحكايه فيها زهق وطفش ماله داعي
ليان:بصراحه ابغي كل يوم في كل دقيقه تمر علي في كل لحظه اعيشها اتصل عليـــك؟
نواف:وانا مستعد لو اكون في الدوام افررك واجيك
ليان:تامر على شي
نواف:غير سلامتك ورضاك ما اعتقد ابغي شي
ليان:مع الســــلامه
نواف:انا ناطر
ليان:هههههههههه مرح انسى
(أمل تكلم شهد على تلفون البيت وتقول لها وش صار)
أمل:انا مو قاهرني غير طريقتها وهي تتكلم عن اخوها؟كأن مافي في البلد غير هالولد؟
شهد:يعني انتي قلتي لها انك تحبينه صح؟؟
أمل:شايفتني خبله؟والا ثووره؟
شهد:بدون ما اشوف انا واثقه انك الاثنين؟يعني ما قلتي لها؟
أمل:لا ما قلت لها؟فشله..
شهد:اسمحيلي..انتي ضيعتي من نفسك فرصه جات لين عندك..ورفستي قدرك برجلك..
امل:وشو فرصه ووشو رجلي..تكلمي بوضوح
شهد:المفروض انك تقولين انا معجبه فيه..تلمحين..مو تقولين (تقلدها)انا ما احب احد
امل:ماجات على بالي..بعدين تعالي يالخبله..انا مو جريئه مثلك..حتى هذي صعبه..
شهد:انتي قدها بس اخخخخ شاء القدر ان يفرق بينكما..
امل:سارا قالت لي انه يبغي يكلمني
شهد شهقت:هه..وش صار؟
امل:حبست نفسي في غرفتي..يعني بالعقل اروح له وش اقول..فشله
شهد:انتي مو طبيعيه..
(دخلت ليان)
امل بأسلوب سريع:جات ليوون بعدين اقول لك بااااي
شهد بعد ما قفلت امل بوجهها:بااااااي
ليان على طول كانت بتروح لغرفتها بس امول جاتها ووقفت قدامها:على وييييييييين؟؟؟
ليان:هذا مو بيت بو مشاري؟؟
امل:آلا بيته؟؟عن الاستغباء وتعالي قولي لي كل الي صار من بينكم والا بقول لامي؟
ليان:عيب هذي خصوصيات.يعني انتي اذا تزوجتي بعد خمسين سنه بتقولين لنا وش صار ما بينك انتي وزوجك..
امل:ايه؟(بعد تفكير)لا؟
ليان:يالله وخري عن طريقي نعسانه وابي اتعفن في الفراش؟؟
امل:اما اتعفن..صرتي نفس اسلوب مشاري
ليان:يعني مو اخته؟؟يالله وخري عن طريقي
امل:على راحتك..<<استسلمت
ليان ركبت دارها وكلمت نواف اول ما وصلت
نواف:الو يا احلى واعذب صوت في حياتي.
ليان:هلا نواف..شلونك
نواف:من فارقتيني وانا على نار شوفتك مره ثانيه
ليان:ترى ما اقدر على الكلام الحو..خلك عادي
نواف:مهي مشكلتي لما اكلمك كلامي يطلع من قلبي بدون تفكير..سامحيني
ليان:على وشو اسامحك
نواف:على اني تركتك والتفت لوحده ما تسوى تراب رجلك؟؟
ليان:خلاص هذا ماضي وانتهى
نواف:بس هالغلطه مرسوخه في بالي ما تنمحي..مهما حاولت..ما اقدر
ليان:حتى لو كنت معاك؟؟
نواف:ياحبيبتي لانك معاي انا مو قادر انسى..لانك كنتي جزء متألم من هالغلطه
ليان:والنهايه؟
نواف:النهايه...سعـــــااااده مالها أي حدود مع احلى البشر في الوجود..
ليان:هذا احلى كلام سمعته في حياتي
نواف:الله لا يحرمني منك..ولا يحرمني من عيونك..اكذب لو اقول ابعد عنك..ما اصبر لحظه من دونك..خلي اشبع من احضانك..خلي يذوب فيا حنانك..حب الدنيا شوي عليك..
ليان:نفسي اشوفك من الحين..
نواف:الحين؟ما طلبتي شي البس ثوبي واوقف لين الصباح لين ما تشبعين من شوفتي..
ليان:ههههههههههههه يا مجنون
نواف:انا من حبيتك وانا مجنون فيك.مجنون ليلى ولا شي جنبي..
استمرت المكالمه الغزليه لين الصباح
الساعه 7
ام مشاري معصبه:مشوووووووور؟؟
مشاري مرتبك لما شاف امه في غرفته ومعصبه
ام مشاري:ايش هذا؟؟
مشاري يبلع ريقه:ورقه..
ام مشاري:ادري انها ورقه؟؟بس وش الي مكتوب فيها..
مشاري:كلام
ام مشاري:وشو الكلام الي مكتوب..
مشاري اخذ الورقه:راسب في جميع المواد؟بس وربي تسذب(تسذب<<دلع كذب)
ام مشاري:شايفني غبية ما افهم؟؟يعني مستقبلك راح؟
مشاري:افا الحين الحقه..
بيطلع وام مشاري مسكته من ملابسه
مشاري:والله يا اوومي اني كنت ااذاكر؟
ام مشاري:ودامك تذاكر ليه راسب؟
مشاري:على قولة المثل..كح كح..نذاكر مالا نفهمهو..فتأتي الاوراق بما لا تحتوي الكتبو
ام مشاري:اقول بلا امثال بلا خرابيط انت معااقب؟
مشاري:بعير طول بعرض؟؟تقولين معاقب.يعني لو يتصلون علي اخوياي اقول لهم معاقب؟؟
ام مشاري:تقول لهم معاقب ورجلك بفمك
مشاري:اووولله؟؟رجلي بفمي؟؟تبين اموت بتسمم
ام مشاري:شيبتني يا مشاري؟سودت وجهي انا وابوك؟راسب؟وفي جميع المواد؟يعني وش اقول للناس؟وين اودي وجهي منهم؟
مشاري حس بالذنب..
ام مشاري حست ان مشاري حزين:خلاص يا مشاري..الله يعوض عليك..بس انت شد الهمه ولا تصير مهمل..انا وابوك مو دايمين لك..
مشاري يبوس راس امه:الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك..اوعدك يا اوومي بس امسحي دموعك تراهم غاليين على قلبي
ريماس كانت مجمعه البنات في بيتها ورقص وفرفشه وونااااسه ع الاخر..
مها:رموس امانه حطي على قناةStarting Overأبي اشوف السعودي الي هناك؟؟
ريماس:تراه محجوز لي؟؟من الحين بلغتكم
مها:يعني هو الي يدري عنك؟اقول نقطينا بسكوتك
غلا:صديق زوجي وبتوسط للي بتمشي على مزاجي؟
مها:غلووي اموت فيك..<مصلحـــه
غلا:عن البكش؟؟خليك صريحه وقولي عشان عادل
مها وريماس ياخذون نفس عميق لما سمعو اسم عادل
ليان جات وكانت مسويه طبق حلو(تراميسو)الي اشتهرت فيه)
ريماس:الله حيها؟القهوه يا مها
مها:والله لو يكون بيتي كان قلت معليش بس بيتك وتتأمرين على ظيوفك؟
غلا حزينه...
ليان قربت منها:ايش في الحلووووين؟؟
غلا:ولا شي..(تصيح)
ليان والبنات قربو منها
ريماس:غلوي قولي وش فيك؟؟
ليان:غلا ترى بصيح معاك؟؟
غلا:بصير دبه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
غلا بحقد:ما يضحك..
ريماس:والله بنطيح ضحك..
مها:انا بطير ضحك هههههههه الناس تفرح اذا كانت تنتظر مولود ..وحضرتها الست هانم تقول بتصير دبه؟؟
غلا:اضحكو لكن ربي في يوم بيبليكم؟؟
ليان:ياحبيبتي..لما تجيبين البيبي راح نسجل في نادي ونعين لك مدربه..انتي بس آآمري؟
غلا:بنشووف؟
ليان:المهم...فصلتو فساتين لعرسي؟؟
ريماس:افا عليك؟من قبل لا تقولين وصيت اخوي يجيب لي قماش من باريس خصوصي لعرسك؟
مها:انا فصلت فستان يجنن راح تنهبلون عليه
غلا:انا فصلت كيس زباله عشان البسها..تهي تهي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ليان:يعني الحامل ما تصير حلوه اذا لبست فستان؟؟
ريماس:والله دايما اشوف حوامل متكشخين وطالعين احلىىى من الباقي؟؟
ليان:غلووي ؟لا تحرقين اعصابي؟وش فصلتي فستان؟
غلا:فصلت فستان..راح تشوفونه وبتضحكون علي
مها:هذي البنت حاله ميؤس منها
ريماس:وانتي ليون فصلتي فستان
ليان:هذا سؤال تسئلينه طبعاااااا..
(في بيت ام نواف)
عهود لابسه وكاشخه تبغي تروح للبنات..
طارق حاط رجل على رجل وياكل ليز كعادته ويتابع المباراه
طارق:يلعن شكلك يـ****
عهود تناظره بحسره وهو مو منتبه
طارق:لابوك لابو من جابك يا بن*****
عهود تكلم نفسها بصوت وااضح:انا اول مره اشوف واحد يتابع مباراة ويصارخ؟؟
طارق:وانتي وش عليك؟؟تعالي تعالي
عهود:اقول قم وصلني تأخرت عن البنات؟؟
طارق:شايفتني ماسك جريده؟وفاضي؟
عهود:كلها توصيله؟؟ما قلت طلعني اشم هوى زي مايسون باقي الازواج لزوجاتهم؟؟
طارق:طيب استني شوي باقي على المباراه ربع ساعه
عهود:الربع ساعه هذي بعدها تحليل رياضي؟ويالله يالتأخير؟؟
طارق:والله بس ربع ساعه
عهود عصبت:انت الشرها مو عليك الشرها علي الي اطلب منك؟؟انت زوج؟؟انت حرام تتزوج؟؟
عهود ركبت لغرفتها
(ليان تكلمها)
عهود:هلا ليون
ليان:وش في صوتك؟؟مرح تجين؟
عهود:لا مرح اجي؟؟؟.سلمي على البنات وحده وحده واعتذري عنهم بالنيابه؟؟
ليان:وشدعواااا الحين اجيك انا والسواق؟؟والسهره مرح تكمل آلا معاك؟؟
عهود:لا ليون لا تكلفين على نفسك..اصلا غيرت ملابسي...استناسي مع البنات
ليان:على راحتك بس في أي وقت تغيرين رايك انا عند الخدمه وعندك رقم جوالي
عهود:ههههههههه اوك يا عسل بااااااي
ليان:باااااااااااي
ايش بيصير في عرس ليان؟؟؟
نشـــــوووفكم في البارت القادم من أحلىى قصه
(أحاول اخفي احساسي ..ولكن بالعشق مفضوح)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 9:37 am


الفصل الثلاثون الفصل الثاني والأخيــــررر
(يوم العــــــرس الي طااااال انتظاره)
امل قامت من الساعه تسع وبتمر على شهد ويروحون لعند رانيا سنتر..
ليان نايمه في السرير وموعدها عند الكوفيرا الساعه4 العصر في القاعه نفسها
امل تكلم شهد:الووو شهووووود؟؟صحيتي
شهد:ما نمت غير ساعه وحده .ماجاني نوم؟
امل:طيب اتجهزي الحين بمر عليك
شهد:تصدقين اني ما اعرف شي عن الكوافير الي حجزتي عندها؟
امل:هذي الكوافير تمكيج عارضات ازياء ومكيجت رزان مغربي باختصار اتهبل يالله بسررعه البسي نو تايم
شهد:والله انك فاضيه تتكلمين انجليزي؟؟انا حدي يس نو؟؟
امل قفلت في وجه شهد السماعه كالعاده
بعد ما وصلت امل لشهد مع سلامه طبعا لاحظت واحد واقف عند الباب
امل تكلم نفسها(هذا كأنه اخو شهد؟؟لا يكون الي ازعجني بالجوال؟؟ياويلي لو كان هو)
انقذت شهد الموقف بتصرف ذكي ولاول مره انها نزلت بسرعه وركبت السياره
(ليان نااااايمه في سابع نوومه خاصة انها كانت ماخذه ولمدة اسبوع جلسات يوقا ومساج فكانت محافظه على هدوئها)
رن جوالها وطلع نواف(ليان بصوت نايم):هلا نواف
نواف:يالكسووله انا صار لي اسبوع مو نايم وانتي حضرتك نايمه؟؟
ليان صحصحت:يعني تبغاني اصيح؟؟
نواف:لالا انتي كذا تقهريني؟؟نسيتي الآيه الي تقول فأما اليتيم فلا تقهر؟؟
ليان:ههههه لا تستغل الآيه لمصالحك الشخصيه؟؟
نواف:انا يتيم تقولين لي كذا؟؟الله يسامحك
ليان حست بالذنب:حبيبي آآآسف
نواف:لا ما تكفي
ليان:حياتي آآسف بسوي أي شي بس لا تزعل مني
نواف:يعني اطلب أي شي
ليان:انت مو اسمك نواف انت اسمك ابو طلبات اطلب
نواف:ابي اجي وتبوسيني واطلع
ليان:لا والله؟؟
نواف:ايه والله
ليان:مافي تشوفني غير بالزفه؟؟وما عندي كلام ثاني
نواف:ولا ثالث ولا سابع؟؟
ليان:ولا الف؟؟خلاص بتشوفني وبتشبع من وجهي؟؟ما تقدر تصبر؟؟
نواف:مليييييت من الصبر؟؟طول عمري اصبر
ليان:خلاص الي صبرك طول عمرك يصبرك كم ساعه
نواف:كم ساعه ؟وتقولينها ببرود؟اوريك يا ليون
ليان بخوف:يعني وش بتسوي؟؟
نواف بمكر:كل شي بوقته حلو؟وياخبر بفلوس (يقلدها)بكرى ببلاااااش تلاقينه..
ليان:نواف لا تخوفني
نواف: يا عرووووس؟نامي كويس لانك الليله مرح تقدرين تنامين..ههههههههههاااي<متعمد يخوفها
ليان تصيح كأنها بيبي:نواف لا تقول كذا..انا.انا..والله
نواف ميت ضحك:انتي وشو؟؟
ليان:انت ليه تقول كذا...بعدين ازعل..ليه..اصلا انا خايفه...
نواف:وربي ما فهمت شي تكلمي بوضوح
ليان: ـــــــــــــــ
نواف:الووو؟؟ليون؟؟انتي معاي؟؟
ليان:ايه معاك...(تغير الاسلوب)تامر على شي
نواف:غير وقفتك في الكوشه مبتسمه لا سلامتك ما ابغي شي
ليان:بااااااااي
نواف:زعلتي مني؟؟امزح مو قصدي
ليان تصرخ:هذا يوم زواجي وانت حضرتك بدل ما تريحني تخوفني؟؟انا المفروض ما ارد عليك لما اتصلت؟؟
نواف:افا؟؟
ليان:يالله بقفل..
نواف:حلفت ما تقفلين غير وانتي راضيه عني
ليان:لو على الرضا مرح ارضى عليك غير لما تغير اسلوبك معاي
نواف:حااااااضر أي اوامر ثانيه..
ليان:ولما تمشي على المسرح لا تلف يمين ويسار؟؟
نواف:وشو بعد؟
ليان:ماتبوسني قدام الناس والله لعصب عليك ان سويتها
نواف:باقي تقولين لي لا تدخل القاعه احسن
ليان:المفروووض؟؟؟بس معليش؟؟
نواف:ههههههههههه تامرين على شي ثاني
ليان:لا سلامتك؟؟مع السلامه
نواف:مع السلامه
ام مشاري وام نواف وعهود راحو لمشغل اللمسه الأخيره وغلا جاتهم هناك
اما فاتن بحكم ان زوجها ما يحب المكياج والتسريحات(اعذروه عايش برى)شوفو وش قال
الصباح(الساعه11)
فاتن:حبيبي..يالله قوم من النوم..زهقت لحالي..كلهم طلعو وراحو المشغل ؟
تركي:يعني تبين تروحين معهم؟
فاتن:ايه..بس انت مو راضي
تركي:انا ما قلت اني مو راضي..انا كل الي كنت اقصده ان جمالك طبيعي من ربي تخربينه ليه؟؟
فاتن:يعني كل الي يسوون مكياج عند الكوفيرات ما يصيرون حلوين؟
تركي:هذول أحرار كيفهم؟يبون يطلعون جياكر قرود؟حنا وش علينا منهم؟انا علي منك انتي زووجتي حبيييبتي.
فاتن:والله اني حاسه على خاطري شوي
تركي:خلاص قومي البسي الحين اوديك؟
فاتن:لازم حجز قبلها بشهر؟صبــاااح الخير
تركي:صباح النور؟طيب وش الحل؟؟
فاتن:الحل؟مافي حل..انت خربت علي
تركي:افا؟؟خلاص الحين أخليك ترضين؟
فاتن:كيف.
تركي:قربي شوي.<ناوي على نيه
فاتن:مو وقته
تركي:آلا الحين انسب وقت
فاتن:تركي بعد عني مو طايقتك حاليا
تركي:وانا طايقك على طول يالله قربي
فاتن استندت على كتفه:يعني تعتقد بصير حلوه؟
تركي يبوس خدودها:وبتطلعين احلىى وحده وبتقولين تركي قال؟؟
(الشباب حاجزين حلاق خاص فيهم لمدة اربع ساعات يزبطهم للعرس)<<جديده
مشاري:شوف وجه الحلاق كأنه قدر ام راشد
غشمشم:ومنو ام راشد؟
مشاري:وحده متيييييييييينه عندها بنت حلووووووه
غشمشم:اثرك تناظر في بنات الناس؟؟
مشاري بغرور:وش اسوي اذا كل البنات يناظروني؟انا ربي خلقني جميل؟؟
غشمشم:العين تزني وزناها النظر؟
زيدان ومشاري يناظرون في انفسهم مو مصدقين
زيدان:والله وكبرنا وصار لنا مستقبل مع الهيئه؟
مشاري:غشمشم هذا انت والا الي داخلك؟؟
غشمشم:لا هذا انا؟؟صرت احظر حلقات في المسجد ولله الحمد
مشاري:ماشا الله عليك؟ما بقيت شي لنا هههه
غشمشم:والله حرام تناظر في البنات ؟
زيدان:المشكله ان البنت تخوف؟انا من عيونها وانا غاسل ايدي منها؟
مشاري:وش اسوي الحب اعمى؟ما يعرف فقير او غني؟قرده او بيوتيفل؟شيك او لحجي؟دجاجه او حمار؟
زيدان:هههههههههه اما الحمار كثر منها
(ياسر عند الحلاق ويبغي يسوي له زلف على طريقة الفيس برسلي والحلاق مو فاهم عليه)
ياسر:والله ان خربت لحيتي لتوطى في بطنك
نواف:شوي شوي ع الرجال لا تخوفه بعدين توتره جد؟
ياسر:انا مو قاهرني غير قذلته؟مسوي محترف
نواف:وانت وش عليك من قذلته ركز لا يخرب لحيتك؟
طارق على الكرسي الثاني:نواف؟
نواف:هلا؟
طارق:وش اسم العرضه الي بتجيبها؟
نواف:عرضة فنون الشرقيه؟عليهم رقص وطق مهوب صاحي؟
طارق:بقول لك شي؟ياطويل العمر
نواف:سم؟
طارق:انا بصراحه ما عرفت وش أجيب لك هديه؟
نواف بدبلوماسيه:جيتكم لعرسي هي هديتي
ياسر:مو علينا يا بو الشباب؟اسمع من الحين انا هديتي جرك شيشه موصي عليهم من مصر؟
طارق:الله من مصر؟متعوب عليها؟اجل انا بوصي جرك من فرنسا؟؟
ياسر:عن التطنز وخلك في حالك لا توطى في بطنك انت الثاني؟
طارق:انا بسميك المتوطوط في البطون؟
الكل:ههههههههههههههههههه
ياسر قام عن مكانه:تعال تعال والله لخيك تدفع الثمن غالي
(في مشغل)
لما دخلت امل لغرفة المكياج تفاجأت ان الي تحط الميك اب هي عبير اخت مشاعل)
عبير بفرح:هلا امل شخبارك
امل بدون نفس:احسن منك
عبير:وش فيك عفستي وجهك
امل:وانتي ليه فرحانه ؟؟
عبير:فرحانه بشوفتك؟؟سمعت ان اليوم عرس ليان مبرووك عن جد فرحانه لها
امل:بلا نفاق وكذب؟انتي لو ودك تخربين عرسها زي ما سوت اختك في ملكة ليان؟؟لكن والله ان فكرتي مجرد تفكير انك تسوين الي براسك لا تلومين آلا نفسك
عبير ببرود:انا غير ومشاعل غير...المهم تعالي احط لك المكياج؟؟والا خايفه اخرب وجهك
امل:تسوينها..
عبير:ههههههه لا ما اسويها لان هذا التصرف فيه قطع رزق...
المهم ان عبير مكيجت امل وعدت السالفه على خير
بدون تخريب او تشويه ...
ليان كانت في القاعه تشوف وش صار على الكوشه والملبس والطاولات وصوت الدي جي<<هذا وهي عروسه المفروض ترتاح بس راسها ياابس
وكاانت لخبطه كبيررره خاصة ان ليان طلبت الوان القاعه تكون سكري وذهبي واتفاجأت ان الالوان هي موف فااااااااااتح وابيض<بس كان حلو
ليان تصيح:ياربي ..هذا مو وقته الحين في عرسي؟.آآآه يالقهر
غلا:والله يهبل احلى من الي كنتي مختارته من قبل
ليان:هو حلو بس مو الي اخترته..يعني انا قلت لصديقاتي الالوان ولما يجون بيلاقون شي ثاني
غلا:وهذا عرسك والا عرسهم..حلاص حصل خير(بعصبيه) وبلا دلع بنات يالله قومي خذي شور
ليان:حتى الفوطه نسيتها في البيت آآآآه
غلا:مو مشكله(فصخت عبايتها): خذي فوطه
ليان:انتي من جدك؟؟والا تضحكين
غلا:من جد جد جد جدي يالله قوومي
ليان بحزن:طيب
الساعه9بالليل
في الاول زفو المعرس(نواف)والكل شهق اول ما دخل؟ ومعه بو مشاري ومشاري وياسر(قاط وجهه) وطارق بعد اصرار من عهود<خجوول
وبعد ماوصلو للكوشه كان في استعراض ورقص بالسيوف(استهبال مشاري وياسر من جد كانو فالينها)
وطارق ونواف ميتين ضحك عليهم
ورقص بو مشاري رقصه مع ام مشاري ع المسرح والكل كان يصفر لهم وام مشاري منحرجه<كبار على هالحركات
ام طارق ركبت المسرح وهي توزع نقوط على الي يرقصون
بعدين راحو الرجال داخل ما عدا نواف
اقبلت مثل الوسم مثل الربيع المبتسم عاش من شاف ليان وعشتي يا احلىى اسم
في البدايه انفتحت الابواب بشكل تلقائي وكأنها كانت مقفوله لفتره وتنتظر احلىى بنت تدخل منها وتأسر القلوب بجمالها..
ودخان كثيييييرررر يحكي خيال عاشه اثنين بكل ما فيه من حزن وفرح
وكانت مقطوعه شعريه ولما انتهت تقدمت ليان للمسرح وهي متوتره وخاااايفه والحمد لله كانت ام مشاري قاريه عليها مسبقا احتياطا من عيون العذال
نواف يناظرها بشوووق من بعيد<ماعاد فيه صبر
ليان تمشي وتقرب من نواف وكل خطوه كانت تمر عليها مثل الدهر
وكانت ام مشاري وامل يساعدونها من تحت المسرح وهي تمشي ببطئ لان فستانها كان طويل لونه سكري على بيج تصميم ماحد شافه من قبل لانه من برى طبعا
ونواف كان يهز رجله وهو واقف وشكله مره يضحك(عهود كانت تحفل عليه)
ولما وصلت ليان للمعرس في مقدمة المسرح رفع عنها طرحتها وباسها بطريقه(يؤؤؤؤؤ)انتو عارفين
مو متكلمه؟
والله احراج؟
تبون افصل؟
لا صعبه؟
احم احم نكمل....
ليان بهمس:يؤؤؤؤ نسيت شي مهم؟؟
نواف:وش نسيتي قلبي
ليان:وردتي؟؟
عهود سمعتهم لانها كانت قريبه منهم..
عهود:خلاص الحين بتصرف..
وبعد دقايق
دخلت روان بنت فراس وهي ماسكه وردة ليان وعلى أغنية دلوعتي لراشد مشت ع المسرح وقدمت الورده لليان وباستها وباست نواف
وكانت الحركه مررره حلوه والكل مدح فيها<<ما يدرون وش قصتها ههههههههه
( ع الكووووووشه بعد ما قامو الناس يتعشون)
نواف:والله طالعه حلوه..انا احسد نفسي..
ليان:كل عروسه في ليلة زواجها تكون حلوه مو بس أنا؟
نواف بكل ثقه:بس ليان حلاها غيييررررر
ليان نزلت راسها حياااااااا
عهود قاطعتهم:اقول عن الغزل والحركات الغلط قدام الناس؟؟يالله قومو قطعو الكيكه
(الكيكه كانت عشرة ادوار يعني مو طبيعيه)
وقطعو الكيكة على أغنية(اتوصى اتصوى فيي عاملني بحنيه..يالي عايش فيي على طول..من غيرك ما فيي غني ولا غنيه لعيونك عينيي بتدووب)
البنات مسويين قروب ورى وصراخ وتصفير وتصفيق مسويين قلق لليان...
وبعدها جات أغنيه الجسمي(بلغ حبيبك)
(بلغ حبيبك وقله باخذك منه..هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني..ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنى..)
نواف يمسك يد ليان ويرقصها والكل يناظرهم بفرح وحسد..يعني مشاعر مختلطه
(شهد وامل على طاوله لحالهم)
شهد:يا ربي جوعانه حدي؟؟؟
امل:البوفيه نسفووه نسف؟كأنهم اول مره يشوفون بوفيه؟؟متخلفين؟
شهد:والبوفيه حطوه ليه؟عشان يتفرجون عليه؟
أمل:والي يقهر ان كل وحده معبيه صحنها الي يشوفه يقول جبل مو صحن؟؟وتخليه ما تاكله؟
شهد:وانتي وش عليك منهم؟؟حطي لك وحطي لي؟يالله قومي اتحركي
امل:والله ماعطيك رجل ليه؟
شهد:عشان امشي؟بالله هذا سؤال؟
امل:يا انتي غبيه؟طيب ودامك تمشين مو مقعده يالله قومي جيبي لك اكل؟
فاتن كانت جالسه وراهم؟؟وسمعت كل شي..
شهد تقرص رجل امل من تحت الطاوله وفاتن راحت بكرسيها للحمام
شهد:سمعتك؟؟يا شريره
امل شوي وتصيح:والله ما اقصد..ما ادري انها وراي؟
شهد:قومي صلحي غلطتك؟؟
امل:كيف؟؟
شهد:اتصرفي؟قولي ما كنت اقصدك؟
امل:فشله؟؟
شهد:لا فشله ولا شي؟
أم مشاري:امووول قومي تعشي
امل:يمه وين اتعشى؟؟هو فيه عشى اصلا؟
أم مشاري:فيه خير؟يالله قومي اتعشي
مشاري درعم ع الحريم ولمح بنت ام راشد الثانيه(سلمى)
مشاري يشخص نفسه وبعدين تقدم:احم احم
سلمى لفت عليه ولا عبرته<<في ثاني متوسط
مشاري:اختر الحل الصعب؟ياتفارق يا تحب؟
سلمى:انت تقصدني؟
مشاري:لا اقصد العجوز الي متكشخه جنبك
لفت العجوز عليه
مشاري:يمه<نقزز
سلمى:اوك اخليك معاها؟
مشاري:وين وين وين؟؟بعد ما رقمنا؟؟
سلمى:انت وش قاعد تقول؟بعلم عليك ميمتي؟
مشاري:يا حلو ميمتي على لسانك احسها بالسكر والله والله
سلمى:حتى مغازل زي الاوادم ما تعرف؟رح بس تراك نرفزتني؟؟مو لصالحك؟
مشاري:وشو الي لصالحي؟بعدين انتو يالبنات ما ينفهم لكم؟ان قربنا منكم عطيتونا العين حمرا ؟وان بعدنا قلتو هذا مسوي ثقيل؟وش نسوي؟؟هاه؟
سلمى:ههههههههههههه ما نبي شي طسس
مشاري عصب من كلامها
راح لعند راعية الدي جي <<عبده
مشاري:اقول لك يا ام الشباب تعالي بغيتك
العبده:اشتبغي؟؟خير؟
مشاري:سلامتك لا تستنزلين علينا..المهم ابيك تشغلين لي اغنية معينه؟؟
العبده:ياحبيبي ادفع اول؟؟
مشاري:حبيبي بعينك ..كل الي عندي50ريال عاجبك والا احلقي شنبك؟؟ياناس في اختراع اسمه شمع وربي عند الحلاق؟المهم تبينهم والا آآخذهم
العبده:لا جيبهم؟كسرت خاطري ؟
مشاري:حطي من قال انا ميت عليك؟طولي ع الدي جي حده؟ابي تفووح ريحتي وانا ارقص
(من قال انا ميت عليك اصلا انا الي ما ابيك..تبغاني خاتم بصبعك..حبيبي لا بدري عليك..)
مشاري كان يهز وسط وأسر الكل برقصه خاصة انه كان من قلب مقهووور على الحقر وطيحة الوجه
أمل راحت لفاتن تدورها ولقتها تحوس بجوالها
امل:فاتن؟
فاتن بفرح:هلا امول؟
أمل:اشوا؟
فاتن:وشو الي اشوا؟
أمل:هاه؟ولاشي؟.
فاتن:هههههه تقصدين كلامك الي من شوي مع شهد..
أمل:يعني تعرفين؟وليه تسوين نفسك مو فاهمه وش اقصد؟
فاتن:ياحبيبتي انتي ما كنتي تقصديني قلتيها وبس؟صح؟
أمل:ايه؟بس يزعل وأنا آآآآسف
فاتن:حصل خير؟بس المره الجايه راح افقع وجهك ههههه سوو بي كيرفل
أمل:بصير ام الكيرفل مو كيرفل بس
(في الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـقه)
تبون تعرفون وش صار؟
وش راح يسوي نواف لليان؟
هل راح يحقق الي قاله لها قبل العرس؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 9:51 am

الجزء الحادي والثلاثون الفصل الأول
تركي كعادته الكريمه يحب اللقافه ويحشر نفسه في كل شي سواءا الي يخصه والي ما يخصه
في السياره تركي كان يسوق السياره وليان ونواف وراء
تركي حاط على ميوزك روك أند رول لفرقة زنوج
(يس كومان بيبي شو مي وت يو قات..يه قوقوقو..وي قون بارتي...قوقو<<لففتي سنت رهيييبه خخخخخخخ)
نواف:خالي والي يرحم والديك غيرها ؟
تركي:انتو معاريس ولازم احط لكم شي يحمسكم؟؟صح كلامي؟؟
نواف:ما قلنا شي؟بس مو ذي الاغنيه؟
تركي:اجل احط لك أي اغنيه
نواف:ما نبي أغنيه؟سو معروف تراك نرفزتنا
تركي:حااااضر عمي أي أوامر ثانيه
نواف:ايه
تركي:غرررد
نواف:لاتقول عمي؟تحسسني اني بمثل سنك
تركي:وانت مو مثل سني؟
نواف:آلا بس لما اقول لك خالي تتغير المفاهيم
تركي:اصلا انت ما تقول لي خالي؟ولا تعترف فيني؟حتى اسمي ما تنطقه زي الناس..(يقلده)ترووك تعال ابيك..ترووك لا تنسى الاكل...ترووك احب ليان
نواف:هههه في الاخيره صدقت..كفوو خالي ..خشمك
تركي:لالا مو بايع خشمي..خلك مع مرتك
ليان:اقول خالي
تركي:عيونه
ليان:بنتك ساره ما اشوفها؟
تركي:بنتي سجلتها في مدرسه عالميه زي الحضانه..ابيها تتعلم عربي شوي
ليان:طيب جيبها حنا اهلها؟؟
تركي:ذااك اول كنتي مننا؟(يناظر نواف من المرايا)والحين بتتغربين مع واحد ناوي على نيه شينه الله اعلم وش هي؟؟
نواف نقز:من تقصد؟وربي تقط كلام على بالك ما اسمع؟اييييه؟هين هين
تركي:هههه بتسافر مع ليان وبتنسى؟؟خخخ
ليان:أنا بذكره هههههه
تركي:افا طلعتي مهب هينه يا ليان؟
نواف:وصلنا يالله حبيبتي؟والا تبين اشيلك
ليان باحراج(ودها يشيلها): لا حبيبي لا تتعب نفسك
نواف:اخخخخخ اتقطع على كلمة حبيبي احس اني اسعد انسان لما اسمعها منك
ليان في خاطرها: (لسى ما شفت شي)
تركي:تامرون على شي
نواف:غير مفارق وجهك يالنحس ما اعتقد نبغي أي شي
تركي:اها ماشي يالبعارين..اقصد المعاريس
نواف كان ناوي يلحق تركي بس ممداه؟
ليان ركبت مع نواف وراحو للسويت الي حجوزه مسبقا
ليان دخلت غرفتها وفصخت عبايتها وباقي فستانها بس الاخ نووووواف ما تحرك؟؟
ليان:نواف
نواف:عيونه الي منسحرين بجمالك ليان مو عارفه كيف تقولها
نواف قرب منها:قولي لا تستحين؟وش بغيتي
ليان:ابغي(تأشر على ملابسها)
نواف فهم غلط:اهااا يالله لفي<<على باله تبغاه يفصخها فستان العرس
ليان قامت من مكانها وهي تصرخ:لأ لأ لأ
نواف:وش فيكــ ؟؟
ليان:ابيك تطلع من الغرفه عشان اغير ملابسي
نواف ياخذ نفس عميق:على راحتك
ليان:نسيت اتفاقنا
نواف:أي اتفاق؟
ليان:هاه؟نسيت؟
نواف مع محاوله فاشله للنسيان:ايه ايه الاتفاق؟لا والله ما نسيت
(الاتفاق كان أسبوووع كامل ما يمسك نواف ليان)
ليان:شكرا لانك تقدر ظروفي
نواف بزمر:ودي اعرف وش هذي الظروف؟؟
هذي ليله وحده في العمر يا قلبو؟
ليان:لا تحن علي..بليززز
نواف:حاااضر..من عيوني..
ليان:نواف؟
نواف فهم غلط:هلااااا
ليان:إقضب الباب وراكــ
نواف:أوك حاضر؟لو تبغيني أطلع من البيت نهائيا بعد هم ما عندي مانع؟لو تبغين أبسط في الشارع وأنام برضوو نو برابلوم ؟؟
ليان بغباوه متعمده:الي يريحك
نواف:آآآآآآآه بتجننيني
ليان:باااااااااي<قفلت الباب
في الصباح سافرت ليان مع نواف لقبرص بلاد الآثاااار والجمال
الساعه 9 الصبح وفي غرفة مشاري بالتحديد
يووما قرصتني عقربه..يا يووما لو شفتيها سبحان المسويها ...من راسها لرجليها...الخ)<<يموت في العراقي ولاحظو مغير النغمه؟؟
مشاري بعد ما رد:عمشه عيب الي تسوينه فيني؟؟إني أخاف الله؟؟
زيدان:ههههههههههههههههه أي عمشه؟؟؟
مشاري بعد ما صحصح:أي عمشه؟؟من عمشه.
زيدان:ههههههههه أنا ادري عنك؟
مشاري تذكر:إيه إيه الي راودتني عن نفسي ؟
زيدان:وصار في ناس يروادونك عن نفسك؟؟الله يا دنياااااااا عقبالنا؟؟
مشاري:عندي كثير بس إطلووب وإتمنىىى
زيدان:مثل؟؟
مشاري:عمشه..مزنه..روضه..سبيكه..عيشه.. بطحا...شقحا..برتني..
زيدان:أوووولله كل ذوول؟بس لحظه إستوووب؟برتني وش جابها لكــ؟؟
مشاري:هي رقمتني في الراشد؟؟قلت لها خافي الله توني ورع؟قالت وتس زا دفرنت؟؟كلو سيم سيم
زيدان:وربي تتكلم نفس طريقة شغالتنا؟؟
مشاري:المهم انت ليه متصل؟؟
زيدان:ايه ذكرتني؟حنا متجمعين في موقعنا تعال إفطر معنا؟؟
مشاري:طيب..بصرف عمشه وبجيكم
زيدان:بالتوفيق.قوود لك
مشاري:سي يوو ماي بروكن هارت
زيدان:حبتين يا عنقليزي وربي حركتات
مشاري:أحرجتني تامر على التوقيع
زيدان:لا تصدق نفسك يالله في حفظ الرحمن
مشاري:أراك بعد قليل..ولكن لا تنسى
زيدان:مازا أنسى؟
مشاري:أن تدفع..إني عالحديده وليس معي قرشا للقطيه..
زيدان:حازر يا صديقي..ولكن أرجوك..أتوسل إليك
مشاري:اطلب يا صديقي..أنا كم زوزو لدي..كله واحد شاة أربد
زيدان بخجل ملحوظ:أريدك أن ترتب لي موعدا مع الهنديه شغالتكم؟؟
مشاري:ولكنها تشبه الجربوع؟؟
زيدان:لابأس؟؟أنا جربوعا أصلا
مشاري:حتى أنا ...إييييه دنيا..
زيدان:حسنا..هل تعدني بزلك؟
مشاري:لا أوعدك سأحاول؟؟
زيدان:شكرا للمحاوله إلى اللقاء
مشاري:إالى اللقاء
(طق باب غرفة مشاري)
مشاري لسى عايش بالجوو:من الطارق
أمل بإستهبال:أنا لينا إفتح الباب يا عدنان
مشاري:إنقلعي مالي خلقك ..
إمل:إيه..هذا مشاري مو الي من شوي
مشاري:مشاري ون برسن مايتغير..طبعه الوفا وللكل مسير...يحيب الخير لأوومه ولأبوووه..وأكره ما عنده الكشه أموولوووه..(يمد لسانه)
أمل:سم ببدنك
مشاري راح يلاحقها :والله لدوس ببطنك..
أمل تركض وتصطدم بتركي الي توه داخل للبيت
تركي لما شافها مصروعه:وش فيك تراكضين ؟إلي يشوفك يقول يلاحقك تيس
أمل:ياليت تيس كان أهون
جيه مشاري وهو يفحط
مشاري:خالي إتركني عليها
تركي:يا مشاري هذي أختك
مشاري:وعشانها أختي تمد لسانها علي؟؟
تركي:إذا السالفه فيها لسان أجل خذها<يرمي أمل على مشاري
أمل استقوت:أقووول انتو الاثنين اسمعوني زين وحطو كلامي حلق في أذوونكم؟
تركي ومشاري يناظرون بعض
تركي:الرنه جديده؟
مشاري:الحين أرجع القديمه؟
أمل:أنا الي يدوس لي على طرف أنتفه تنتييف
مشاري يكلم تركي:الدنيا تعلم إلي ما يتعلم
تركي:والله أحسكم أكبر من سنكم؟
مشاري:ياخالي حنا بسنة تو ثاوزون أند سفن توقع كل شي؟لا تستبعد تلاقي باريس هلتون تطق باب غرفتك <هذا الي يصير له في الواقع
تركي:ههههههههه لالا انا عندي عمتهم كلهم
مشاري:الله يرزقنا بعمه مثلها
تركي:توك صغير..
أمل:ايه صح توك صغير ما طلعت من بيضه؟
مشاري:إنتي إسكتي لا أعطيك كف يوزعك عالقارات الخمس؟؟
أمل:وأنا بعطيك بكس يخلي الناس ما تميز وجهك من قفاك
تركي:وانا بطق روسكم اثنيناتكم ببعض ان ما عقلتو
مشاري:دام فيها تكسير روس لا يبه أنا مو بايع راسي ...بنسحب
أمل:أووووووه أووووووه أووووووه يا أموووول
مشاري:والله لو يسمعك محمد صقر ورابح عبده إنهم يكنسلون الأغنيه ويلعنون الساعه إلي سوو دويتو مع بعض...
تركي:وش فيك تقلب الكلام؟؟
أمل:خالي لا تلومه عنده إنتكاسه في مخه؟
مشاري لقط وجهه وراح للباك ستريت مع الربع
مشاري بعد ماالتقى بالشله طق صدره بصدر مشاري:هاي براذر
زيدان:وعليكم الهاي براذر..تعال العب بلوك معنا
مشاري:مالي نفس إلعبو انتو
زيدان:وليه؟؟
مشاري:خويتي اهجرتني تقول من حبها الزايد لي مو قادره تركز في دراستها..بس ما ألومها
غشمشم رن جواله:أنته إيـــــــــــــــــــــــــه؟؟!!
مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك انته إيــه؟
زيدان:وين الملتزم؟؟وين الي بيصير من رجال الهيئه؟
مشاري:ذاك أول وأول تحول
زيدان يطق على الزباله:ياخساااره...ياخساره هلا هلا عاش مشاري..
غشمشم بعفويه وثقه عمياء:بروح أشتري 4شاورما





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فــــــــــــــــــــــــــي قبــــــــــــــــــــــــــــرص
ليان تقوم نواف:نواف حبيبي قوم؟
نواف كان يسوي نفسه نايم
ليان قربت منه شوي وكانت تتأمل فيه ونواف كان حاسس من ريحة عطرها(Miss Dior) إنها تناظر فيه،،،،،،، كان نواف يحرك خشمه(أنفه) عشان يلفت نظرها وهي قربت منه على بالها متضايق من شي لأن شكله وهو يحرك خشمه مره غريب لأنها كانت مصطنعه....
قام نواف من النوم وباسها على شفايفها وليان على طول بعدت وكانت منحررررررجه..
ليان تصرخ:هذا الي نايم؟؟
نواف بمكر:يعني شكلي كان عاجبك وأنا نايم
ليان:مررره تحفه تهبل جناان<أخذت المخده ورمتها على خشته المعفووسه
نواف:يه؟وش فيك عصبتي؟؟
ليان:لأنك بستني؟المفروض ما تبوسني؟
نواف:عادي أنا زوجك..
ليان:زوجي ما قلنا شي بس لا تبوووس
نواف:حرام؟
ليان:إيه حرام؟
نواف:بأي شرع؟
ليان: ــــــــــــــ
نواف:لا تحللين وتحرمين على كيفك ولمعلوميتك إن الملائكه تلعنك لأنك ما طعتيني؟
ليان:بطلع من الغرفه
نواف:على راحتك..
راحت ليان للصاله وشغلت ع التي في وجات على لو تعرفو(لو تعرفوه لو يوم يقبلكو إسئلوه ليه الأيام ياخدوه..لو تعرفوه.لو يوم شفتوه كلموه عن ناس هنا بيحبوه..وفكروه فتني وبستناه وكمان بقه عرفوه من فات حبيبو تاه..وإبقو إسئلوه إزيو وإزي حالوه في بالو أو مش في بالو ...)
نواف مر على ليان وهو بطريقه للمطبخ وناظرها كذا من بعيد وهي كل شوي تلف عليه تبغي تروح تراضيه(لانها غلطانه)بس مو عارفه كيف
ليان ركضت لنواف ووقفت قدامه:نواف أنا آآسف
بس كنت متوتره شوي أنا تحت أمرك
نواف من داخله(هع هع هع) : ــــــــــــــــ
ليان:من جد سوري
نواف يناظرها بنص عين
ليان شوي وتصيح:نواف ليه ساكت
نواف:أصلا من اول ما تلفتي علي وناظرت في عيونك وانا حاسس إنك متأسفه..بعدين أنا أزعل من كل الناس إلا انتي لانك غيرررر
ليان باست راس زوجها وهو إستغرب من هالحركه:الله يخليك لي وما يحرمني منك
نواف مسوي معصب:ليه تبوسين
ليان: عادي انت زوجي مو غريب؟
نواف:أنا زعلان نسيتي إتفاقنا
ليان تضربه بنعومه:يا سخييف أكرهك
نواف شالها ويدور فيها:أنا أحبـــــــــك(وبعدين ***
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
غلا وياسر كانو يدورون بيت للإستقرار بعيد عن ضغوطات أم ياسر وبناتها مع إنهم طيبين بس من خلال خبرتي الطويله واضطلاعي على حياة المتزوجين لقيت إنهم يبحثون عن الاستقاليه..
ياسر كان ماسك إيد غلا عشان ما تطيح لانهم كانو داخل البيت إلي يبغون يشترونه
ياسر:حبيبتي شوي شوي لا تطيحين
غلا:إنت الي مصروع تراكض في البيت وماسك يدي؟.
ياسر:أخاف اذا تركت يدك تطيحين لأن بصراحه بطنك أكبر منك هههههههه
غلا:ما يضحك(تهمس)جاه الرجال اسكت لا تفشلنا
صاحب البيت:أهلا فيكم هذا البيت دور كامل كبير يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياه(أكرمتو) ومطبخ وصاله ومجلسين..
ياسر:ماشا الله..ينفع أجيب الاهل كلهم هنا<<يبغي يقهرها..
غلا داست على رجله
ياسر:آه آه آه
الرجال:فيك شي؟
ياسر:لابس كنت أجرب صوتي في البيت وأتخيل لما انادي المدام
الرجال مافهم بس سوى نفسه فاهم عشان يبعد الحرج
ياسر:هاه غلوي وش قلتي؟؟بصراحه البيت ما عليه كلام؟؟
غلا تهمس بصوت عالي:لا تقول غلوي أصغر عيالك أنا؟؟
ياسر:آه آه آه...أهاااااا خلاص عالبركه
(نرووووح للديوانيه)
فؤاد كان قاعد لحاله ويسمع يا سنين عمري لحسين الجسمي ويتذكر حمد وعينه تدمع
دخل عليه طارق:السلام ...أفا وش فيك فؤاد؟
فؤاد ما انتبه لدموعه ويمسحهم:مافيني شي حيااك
(ياسنين يكفي عن الذكرى وخليني..ما عدت انا اقوى على حزنك واشجانك...حاولت اداري الحزن الي عايش فيني..واحاول اضحك غصب في وجه خلاني)
فؤاد ما قدر وصاح بكل طاقته<من جد إشتاق لحمد..
طارق:يا فؤاد صل عالنبي..والموت علينا حق
فؤاد:بس لو أحس بفرحه وحده؟؟الحين؟؟والله خاطري..
دخل عادل
فؤاد وطارق قامو من مكانهم
عادل:هل أعتبر فرحه؟؟
فؤاد:إنت بكبرك حفله بس تعال
طارق:شلونك شخبارك بشرنا عنك
عادل:والله بشوفتكم أكيد لازم أصير تماام وحشتوني يا شباب وين ياسر وفيصل
طارق:فيصل من يوم ما رحت وهو ماله أي أثر؟؟
ياسر دخل وكعادته بيده كيس بقلاوه وبيتي فور:اهلا اهلا وسهلا نووورت الشرقيه
عادل:الشرقيه منوره بهلها يا بقلاوه هههههه ليلحين ما تغيرت
ياسر:وانت يالمشهور تغيرت؟
عادل:انا من ناحية الشهره بعيطك شهرتي وين ما رحت البنات منكبين علي طفشت؟؟ابي اتزوج؟اما من ناحية اني تغيرت هذاني قدامك وتقدر تحكم؟
ياسر:لف دور؟؟ابي اتأكد من شي
عادل:وشو؟؟<<لف
طارق:اووخص يالعضالات؟؟عطنا شوي
عادل:ههههه يا عمي تامر عليهم خذهم؟
طارق:خلاص من بكره كلنا نسجل بالنادي وإنت مدربنا ههههه وش قلت؟
عادل:ما عندي مانع بس بعذبكم؟؟
ياسر:احم احم انا انسحب من الحين؟
(الشباب كانو مع بعضهم يتسامرون ويسهرون وضحك ووناسه من زماان عنها)
(بيت بو مشاري)
أمل كانت تتابع فلم مع شهد الساعه1 في الليل
امل:الله شوفي البطل يهبل
شهد:بس مو أحلىى من محمدددددد
امل :وجع انشا الله؟؟ايه طبعا مو احلى من محمد آلا اذا كنتي حاطه عينك عليه فهذا شي ثاني
شهد:لا مو حاطه عيني عليه اصلا انا مليون واحد يتمناني
امل:ايه وااضح..
شهد:اووص اووووووووووص
امل:يؤؤؤؤ شوفي وش بيسوي مع البطله
شهد وامول:واااااااااااااااااااااااااااااااااا(يصرخون)
بو مشاري كان بالصاله ووحط عالفلم وهو يفرفر بالقنوات :حسبي الله عليكم من بنات؟؟صحيح ما تستحون؟؟يالله قومو نامو؟قليلات الأدب..
شهد:يا فشلتي في عمي
امل:أي عمك؟؟اصلا ابوي ما يقرب لك؟؟بعدين تعالي انتي ليه ما تتغطين عن عيال عمك وعيال خالتك؟؟
شهد:حنا عيلتنا عادي فررري ما عندهم هذي العقد
امل:يعني تتكشفون على بعض عاادي وحنا العقد؟؟لا مو كلام؟؟
شهد:شوفي لا تتفلسفين علي لألفعك بالصينيه على راسك؟؟تراك مزعجه
امل قامت وقعدت فوق شهد وطاحت فيها ضرب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ
مديرة المنتدى
▒▌ ڔُﯙζـَېْ ٺَـζـپګَ ! ツ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 56f5518850
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : انثى
عڍڊ اڷمښاهماټ : 841
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 30
الموقع : الطايف

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 21, 2011 9:57 am

الجزء الحادي والثلاثون الفصل الثاني والأخيــرررر
بعد شهر ليان ونواف رجعو لأرض الوطن بخير وسلامه وهم مشتاااااقين للكل..
بس ما قالو لحد انهم بيرجعون اليوم من السفر حبو يسووها (مفاجأه)
نواف وليان دخلو بيت أم نواف:الســــــلاآآم عليكم
كانت ام نواف وعهود يفطرون وتفااااجأو
وأم نواف ماتت صياح على ولدها الي صار لها زمان ما شافته..
(في النادي....)
ياسر يشيل أثقال ومو قادر عليها
ياسر بينه وبين نفسه(يالله يا ياسر كلها نص ساعه؟؟قليله؟لا والله كثيره؟؟آآه يا ايدي خلاص تكسرت..)
عادل توه طالع من المسبح وجسمه وااااااوااااا
وفؤاد كان معاه
فؤاد:ههههههههههههه
عادل:ليه تضحك؟؟
فؤاد:بصرااحه؟؟شكلي غلط معاك؟الناس تناظر فيك وتناظر فيني مستنكرين؟
(فؤاد متين شوي)
عادل:انت خلك مستمر معاي وبعطيك الدايت الي كنت مسويه وكلها كم شهر وتصير مثلي
فؤاد:متأكد؟؟
عادل:افا عليك انت اعتمد علي ومالك آلا الي تبيه؟
فؤاد:رايك وهداية الله
ياسر يصرخ بصوت مكبوت بس مسموع للي يقرب:بتني بتني بتني<<الاثقال طاحت على بطنه وما عرف يشيلها
عادل:ههههههههه ياسر اول مره تشيل أثقال
ياسر يتكلم ونفسه مقطوع:اول شيل مقصوف الرقبه من بطني..
عادل:اووه نسيت
ياسر يقلده:اووه نسيت..
فؤاد:ههههه عصب عصب ياسر
ياسر:وانت يابو كرش خفف من كرشتك بعدين تعال كلمني؟؟
عادل:انا بغير ملابسي بعدين ابغاكم تمشوني عالشرقيه كلها..
ياسر:شف؟؟آآآخر الشهر؟؟ومفلس
عادل:من هذي الناحيه تطمن؟؟انا كنت واثق بل متأكد ان كرمك من زيادته راح تجيه عين؟؟؟
ياسر:كل يوم بيتي فور بقلاوه؟؟خلاص فلست
فؤاد:المشكله ان هو الي يجيب البيتي فور من نفسه محد يقول له؟؟
ياسر:اقول يالله بس نطلع؟؟
(في الليل عند مجمع الشاطئ مووول)
مشاري:يالله؟؟كيف راح ندخل؟؟
زيدان:صرفنا زي كل مره؟؟
مشاري:إممممممم بس لقيتها
زيدان:يالله نورنا؟
مشاري:استنو شوي
راح مشاري ورجع بوحده عربجيه
زيدان:وضح؟؟
مشاري:هذي الآنسه(ويلف عليها) :ايش اسمك يا حلوه؟؟
العربجيه:نرجس
مشاري:الآنسه نرجس راح تدخلنا مقابل مبلغ من المال
زيدان:والله انك خطيررررررررررررررررررررر
مشاري:بس لا اشقق نفسي من قوة الاحراج
زيدان:لا لا تشقق نفسك
العربجيه:الاخوان مطولين
زيدان يهمس:أرقمها؟؟
مشاري:توكل على رب العالمين؟
زيدان:بس بسس
العربجيه:وشو بسس شايفني قتوه؟
زيدان لف بعنف على مشاري:تقول قتووووه مقدر ع الدلع؟؟
العربجيه مسويه مؤؤدبه:عفوا؟؟
زيدان:رقمي 056<<شريحة موبايلي
العربجيه:اوك؟؟
زيدان:تقول اووك
مشاري:بالبركه كلولولولولولولووش
(في بيت ام نواف)
نواف:والله وحشتوني خاصة انتي يمه..
ام نواف:معاك هالقمر وتفكر فيني؟؟
ليان:تسلمين يا خالتي..
عهود حزينه
نواف يناظرها بطريقه مضحكه
عهود:هههههههه لا بس سرحت شوي
نواف:يعني نقوم؟
عهود:لالا مو قصدي كذا؟؟بس سرحت في نفسي
نواف:ممكن نعرف في وشو كنتي تفكرين؟؟
عهود:انا حزينه وما ابغاكم تشاركوني حزني..
ليان:عهود؟غريبه؟حزينه ولا تعلميني؟؟
عهود:صدقوني الموضوع ما يستاهل
نواف:كيف ما يستاهل وانتي بوزك شبرين ؟
عهود:انا متضايقه شوي..لاني ما حملت آلي الحين؟
نواف:وطارق اشتكى؟والله لفقع وجهه لو قال لك كلمه تجرحك والله لأ....
عهود:لالالالالا بالعكس طارق هو الي يخفف علي حزني..بس انا حاسه من عينه ان خاطره في ولد او بنت؟؟
ليان:طيب عندي حل؟؟؟
عهود:قولي؟
ليان:ايش رايك نزور الطبيب النسائي اليووووم
عهود تبتسم بحزن:رحت للطبيب مع طارق؟وقال ان مافيني شي..بس نصبر وانا من ناحية الصبر خلاص ما عدت اطيق اصبر اكثر ..نظرات طارق خاصة لما يشوف ولد في أي مكان تقتلني ..
نواف:لا حول ولا قوة آلا بالله؟؟خلي ايمانك بالله قوي ؟؟واصبري
عهود:انشا الله ؟؟
طارق:الســــــــلام عليـــــــــــــــــكم يه يه يه حيالله من جانا
نواف:كيف تدخل بدون احم ولا دستور؟ما تشوف زوجتي قاعدة؟؟
طارق:تعال دوس في بطني؟؟يالله
نواف:تنكسر رجلي ان دست في بطنك تعال تعال
(كل واحد يضم الثاني)
(في كورنيش الخبر)_الممشى بالتحديد
ريماس كانت مع مها ونهاد يمشون
ريماس:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
مها:وش وش وش وش وشوو"؟؟
نهاد:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ لالالا
مها:وش فيك انتي الثانيه؟؟بنات؟
ريماس:عأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأأإأإأإأإأإأإ أدل؟مو مصدقه عيني؟حاسه اني بحلم؟؟اقرصوني
مها:عادل الي بالبتلفزيون؟امباسيبول؟نو واي؟؟اوه ماي قااد..
ياسر:شف البنات كيف يناظروني؟؟خخخخخهههاااي ما الومهم بصراحه
فؤاد وعادل ميتين ضحك
ريماس قربت وكل ما قربت الاخ ياسر يرفع بنطلونه ويعدل شعره
احب اذكركم ان ريماس حلم أي رجل سعودي
ريماس:عادل
عادل بتواضع:هلا
ياسر بداخله يتخيل(ريماس:ياسر
ياسر:عيونه الخضرا
ريماس:ممكن الرقم
ياسر:صفر خمسه والباقي ما تغير
ريماس:يا خف دمك
ياسر:وشو؟
ريماس:ثقييييييل
ياسر:الخفه في هالايام ما تنفع؟؟
ريماس:أحبـــــــــــــــــــكـــ
ياسر:سوري انا متزوج
ريماس:عااااادي
ياسر:اوك لحظه
::::::::::::::::::::::::::::
فؤاد:هيه هيه؟؟
ياسر:وجع بكلمها استنى شوي
فؤاد:من ذي الي بتكلمها؟
ياسر:البنيه الي من شوي؟
فؤاد يناظر عادل:البنييييييييه اهااااااااااااا
عادل:كانت تبغي توقيعي؟؟اقول لها لا
فؤاد:يا كثر معجباتك؟المشكله انك مو معبر ولا وحده فيهم؟
عادل:القلب يحب مره ما يحب مرتين؟؟
فؤاد:لا تقول لي؟؟
عادل:قلبي متعلق فيها والى الحين أحبها ومو قادر أنساها؟؟تدري ان هي سبب حالتي الحين والتغير الي صار لي كان بس عشانها قبل الناس وقبل نفسي
ياسر:ومن الحب ما قتل؟؟
عادل وهو سرحان:القتل يهون لو يوم من حياتي معاها
فؤاد:ليه ما تخطبها وتجرب حظك مره ثانيه
عادل:خايف؟
فؤاد:من ايش خايف؟انت انسان معروف والكل يتمناك والبنات عليك مثل النمل عالعسل
ياسر:فؤاد معاه حق؟خلك انسان واثق من نفسك وإلي ربي كاتبه لك هو إلي بيصير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعه ثلاث بالليل
ليان كانت تشم هوا في البلكونه ونواف كان نايم
نواف جيه من وراها وضمها بكل حب وحنان وهي مسكت يده بكل شفافيه ونعومه وكأنها ملكت الدنيا بكل الي فيها..كانت مستعده تعيش هاللحظه للأبد..مستعده تمسك بيده وتكمل مشوار حياتها المجهول....
نواف:ليان؟؟
ليان:حياتها
نواف:تحبيني
ليان نزلت راسها للحظه ورفعته:وانت لسى مو عارف اذا كنت أحبك أو لا؟؟
نواف:حاب أسمعها منك؟
ليان:لوقلت أحبك قليل..أنا ودي بكلمه ما نطقها بالبشر غيري..كلمه ماقط سمعها أحد(دمعت عينها)كلمه لما اقولها يوقف الكلام..أكون آآخر نفس بعد ما أقولها..كلمه خاصه فيك..في نواف
وصلت لكــ ؟؟
نواف:انا اخذتها وحطيتها في قلبي من داخل وقفلت عليها والمفتاح أكلته
ليان:ههههههههههه
نواف بحنان:الله لا يحرمني من هالضحكه
ليان:ولا يحرمني منك
نواف باس راسها وضمها بقوووه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
بعد مرور سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
الاحوال تغيرت.........
غلا ولدت وجابت ولد وسمته فرااااااااس على اسم المرحوم وكانت أحلى لحظه في حياتها وياسر (بو فراس)كان يبكي كل يوم لما يناظره وهو نايم(لانه اشتاااق لفراس وفي نفس الوقت يتذكر أيام العزوبيه) وعاشو في بيت متواضع ..

عهود إكتشفت إنها حامل وما صدقت وطارق طاااااااااااااار من الفرحه لدرجة إنهم من أول شهر راحو يجهزون للبيبي وهم ما يعرفون اذا كان ولد وإلا بنت...............

عادل جررب حظه وراح يخطب رناد والله كتب إنهم يوافقون (بس مطالبهم كانت كثيره<وعادل قدها)

فؤاد شاف سارا إخت طارق لما راح لهم بالغلط بس ما كانت عنده الجرأه انه يخطبها فكل يوم كان يروح لياسر ويسمعه النص الي بيقوله لطارق عشان يفتح الموضوع معه.................

الجده هيا مازالت في جولاتها حول العالم وللمعلوميه انها سوت مشروع(حنا,جلابيات,مشوط,مكياج شعبي) ونجح ولله الحمد واشتهرت لخارج نطاق المملكه<<مخها نظيف لا اله الا الله....

(مشـــــــــــاري) مازال يواجه قضايا البطاله ويحاول يرقم قدر المستطاع لخوياته الوهميين وأحلىى خبر إنه سوى إبر صينيه ونحف
وغشمشم صار ملتزم(ولله الحمد) وكل ماله ويزيد وزنه(الله يستر) اما زيدان فسافر لأمه(في العراق) ومن يومها انقطعت أخباره...




THE END

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mjnoonah-feek.yoo7.com
ﮔذآپ بڛ ﭴذآٻ
مجنونـ\ة مميز\ة
ﮔذآپ بڛ ﭴذآٻ


๓ŷ MмŞ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Mms-35
ﻋڵم ڍﯙڷټڲ : أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Saudi_ar
ٱﻟﭽڼڛ : ذكر
عڍڊ اڷمښاهماټ : 58
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
العمر : 32

أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة   أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة - صفحة 3 Emptyالسبت أبريل 23, 2011 5:52 am

رووووعه

الرواااااية جداً راااائــعه

تسلمي يالغلا على الروايه الجميله

ولاتحرمينا من مواضيعك الرااائــعه

تقبلي مروري

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح (ليان ونواف) \كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ابداعات ادبيه :: ٱڷـږۉآﭔـآﭟ-
انتقل الى: